فجر الإعلامي عبدالناصر زيدان مفاجأة بشأن السلحفاة التي ظهرت في مباراة الأهلي والاتحاد السكندري، مشددا أن هذه الواقعة أثارت استغرابا لدى الجميع.

زيدان: السلحفاة التي ظهرت في مباراة الأهلي والاتحاد خاصة بـ "نجل" الحكم محمد معروف

قال الإعلامي عبدالناصر زيدان في تصريحات تليفزيونية، أن السلحفاة التي ظهرت في مباراة الأهلي والاتحاد كانت لملك نجل الحكم محمد معروف.

وزارة الرياضة التونسية: قرار مكافحة المنشطات لا يؤثر على مباراة الأهلي والترجي في رادس جمال الغندور: زيزو لا يستحق ركلة جزاء أمام الأهلي

وأكد أن هذه الحادثة تمثل استغرابًا، حيث يتم تحقيق داخل ستاد القاهرة، بسبب هذه الواقعة، مشددا على أن هذه الواقعة لن تمر مرور الكرام.

واختتم الإعلامي عبدالناصر زيدان أن هذه الحادثة لن تتكرر بسبب الإجراءات التي تتخذ لمنع هذه الوقائع.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: عبدالناصر زيدان الأهلي سلحفاة مباراة الاهلي والاتحاد السلحفاة مباراة الأهلی والاتحاد أن هذه

إقرأ أيضاً:

مدرب الترجي: الأهلي منافس خاص جدا.. والتفاصيل الصغيرة تحسم اللقب

قال المدير الفني لفريق الترجي التونسي ميجيل كاردوزو، إن المباريات النهائية "تلعب على التفاصيل الصغيرة"، معربا عن فخره بمسيرة الترجي التي وصل خلالها لنهائيات دوري أبطال إفريقيا.

وأشار كاردوزو - خلال مؤتمر صحفي عقد في ملعب رادس اليوم الجمعة قبل المباراة النهائية أمام الأهلي غدا بدوري أبطال إفريقيا - إلى أهمية المباراة، حيث جرى الأخذ في الاعتبار الجوانب الدفاعية والهجومية و النفسية، مؤكدا ضرورة خوض المباراة "بنفس التركيز الذي خضنا به مباريات النجم الساحلي في دور المجموعات، أو أسيك أو صنداونز"، معتبرا أن الخطط التكتيكية والاستعداد الجيد، يصنع الفارق.

وأردف: "خسرت (نهائي) سابقا أمام بورتو، وكان إحساسا صعبا، حتى أنني لم أنتظر وقتها لاستلام الميداليات رغم إيماني بالروح الرياضية"، مثمنا دور الجماهير الداعم دائما للترجي.

وعن استعدادات فريقه للنهائي، قال إنه أهل لاعبي الترجي نفسيا ووضعهم في أفضل حال لتجاوز الصعوبات التي يمكن أن يتعرضوا لها خلال المباراتين.

وعرب عن أمله في أن تكون مدرجات ملعب رادس "ممتلئة عن آخرها، فتشجيع الجمهور يفرق كثيرا"، مشيرا إلى أن الأهلي "منافس خاص جدا لم نواجهه من قبل هذا الموسم، نحن بحاجة للروح التي يمدونا بها".

من جانبه، أكد اللاعب زكريا آيب، جاهزية الفريق للقاء الأهلي، الذي يعد من أقوى الفرق الإفريقية، و"نسعى للتتويج بالبطولة للحصول على اللقب للمرة الخامسة".

مقالات مشابهة

  • رد فعل مفاجئ لـ كهربا عقب مباراة الأهلي والترجي
  • شاهد رسائل جماهير الترجي في ملعب رادس أمام الأهلي
  • بعثة الأهلي تتجه إلى ملعب مباراة الترجي بنهائي دوري أبطال إفريقيا
  • معلومات عن ملعب رادس قبل مباراة الأهلي والترجي.. «وش السعد على الأحمر»
  • بكلمات مؤثرة.. عبد الناصر زيدان يودع المراسل أحمد نوير بعد رحيله المفاجئ
  • مدرب الترجي: الأهلي منافس خاص جدا.. والتفاصيل الصغيرة تحسم اللقب
  • عاجل.. طرح تذاكر مباراة الأهلي والترجي التونسي بدوري أبطال إفريقيا
  • كولر والشناوي يعاينان ملعب مباراة الأهلي ضد الترجي
  • دوري أبطال إفريقيا.. «كولر» يعاين أرضية ملعب مباراة الأهلي والترجي
  • كولر يعاين أرضية ملعب مباراة الأهلي والترجي