استمعت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بمجمع محاكم شمال العباسية لمرافعة دفاع اللاعب محمد الشيبي لاعب نادي بيراميدز في قضية حسين الشحات لاعب النادي الأهلي.

وطالب محامي اللاعب محمد الشيبي نجم بيراميدز من هيئة المحكمة تعديل القيد والوصف بالقضية من إهانة بالقول إلي ضرب وتعدي، قائلا إن مصر كلها والوطن العربي شاهدوا واقعة الضرب وسمعوا صوت الصفع على الوجه، وأضاف أن عددا من  لاعبي النادي الأهلي ضربوا موكلي وظهر ذلك من خلال الشاشات بالصوت والصورة.

فيما غاب اللاعب حسين الشحات، نجم النادي الأهلي، عن حضور جلسة محاكمته في قضية اتهامه بالتعدي على اللاعب المغربي محمد الشيبي، لاعب نادي بيراميدز، خلال مباراة الفريقين في بطولة دوري NILE.

وفي الجلسة، لم يحضر الشيبي أيضًا، وهذه الواقعة بدأت بتقرير من الشرطة خلال مباراة الفريقين، يتهم فيه حسين الشحات بالاعتداء على الشيبي.

واتهم  الشيبي حسين الشحات بالسب، والقذف، والضرب، والإهانة، والترويع، بالإضافة إلى التهديد بالإيذاء الجسدي، مما أدى إلى إصابته بأذى نفسي وجسدي، وذلك بعد نشر فيديوهات توثق واقعة الصفع على منصات التواصل الاجتماعي.

ويُذكر أن الشيبي قد تغيب عن الحضور والمثول أمام لجنة الانضباط في اتحاد الكرة، بعد استدعائه مرتين في الفترة السابقة، وقد اعتذر عن التواجد في المرة الأولى لأسباب شخصية، وفي المرة الثانية بسبب مشاركته في مباراة فريقه ضد المقاولون العرب في الدوري.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: حسين الشحات حسين الشحات لاعب النادي الأهلي جنايات القاهرة اللاعب المغربي محمد الشيبي اللاعب محمد الشيبي محكمة جنايات القاهرة حسین الشحات

إقرأ أيضاً:

تشخيص إصابة علي معلول في مباراة الأهلي والترجي وموقفه من المشاركة في إياب نهائي أفريقيا.. عاجل

كشف أيمن عوض الله، متحخصص إصابات الملاعب، عن تفاصيل الفحص المبدئي لعلي معلول لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بعد الإصابة التي لحقت به خلال لقاء الترجي، في اللقاء الذي يجمع الفريقين، في المباراة النهائية لمسابقة دوري أبطال أفريقيا، والتي تقام في الوقت الحالي على ملعب حمادة العقربي.

إصابة علي معلول في مباراة الأهلي والترجي

وقال عوض الله في تصريحات خاصة لـ الوطن سبورت:« إصابة علي معلول في مباراة الترجي عباراة عن إصابة قوية في الكاحل، وفي حالة إصابته في بتمزق في الكاحل، فاللاعب لن تقل مدة غيابه عن المشاركة في المباريات إلى 21 يوماً، مشيراً إلى اللاعب ظهر عليه أن الإصابة قويا».

وتابع:« لو الأمر ملخ أو جزع، فمدة غياب اللاعب، لن تقل عن 9 أيام إلى أسبوعين وهو الأمر الأقرب، بينما لو الأمر كدمة، فلن يقل عن 5 أيام، والفحص الطبي عقب المباراة، سيحسم كافة التفاصيل».

وتعرض علي معلول للإصابة في الكاحل في الدقائق الخمس الأولي من عمر اللقاء، قبل أن يقوم مارسيل كولر المدير الفني للفريق، بخروجه من اللقاء، وإشراك كريم فؤاد بدلا منه.

    

مقالات مشابهة

  • مصطفى فتحي رجل مباراة بيراميدز أمام الإسماعيلي في الدوري المصري
  • بارو يعلن عن عودته للنادي الأهلي
  • نجم الترجي السابق: الشحات الأفضل في الأهلي
  • الأهلي يقسو على أبها بخماسية
  • تشخيص إصابة علي معلول في مباراة الأهلي والترجي وموقفه من المشاركة في إياب نهائي أفريقيا.. عاجل
  • عقوبات الجولة الـ23 من بطولة الدوري المصري
  • تقارير مغربية تكشف عن تطور جديد في قضية الشيبي والشحات
  • عرض توتنهام يعطل انضمام مرموش لمعسكر المنتخب
  • سهام صالح: الشحات يعرض على الشيبي الاعتذار.. والمغربي يشترط
  • الشناوي: لا نخشى أي لاعب في الترجي.. والأهلي اعتاد اللعب وسط جماهير تونس والمغرب