تستكمل اليوم محكمة جنح مدينة نصر، برئاسة المستشار محمد مبارك، في جلستها المنعقدة نظر ثاني جلسات محاكمة لاعب الأهلي حسين الشحات، في اتهامه بالتعدي على لاعب نادى بيراميدز، المغربي محمد الشيبي، في أثناء المباراة التي جمعت فريقهما.


وطالب دفاع المتهم حسين الشحات من المحكمة استدعاء كل من "لاعبى النادي الأهلي طاهر محمد طاهر، رامي ربيعة، محمد مجدي أفشة، علي معلول، سيد عبد الحفيظ، طاقم تحكيم مباراة الأهلي وبيراميدز" بشأن ما جرى، واستدعاء محمود فتح الله إداري، جمال علام رئيس اتحاد الكرة، عامر حسين رئيس لجنة المسابقات؛ لسؤالهم عن واقعة إصدار قرار بإيقاف حسين الشحات وإحالة محمد الشيبى للجنة الانضباط.

 

وتغيب حسين الشحات لاعب النادي الأهلي، عن حضور أولى جلسات المحاكمة، كما لم يحضر محمد الشيبي لاعب نادى بيراميدز.


تعود أحداث الواقعة إلى ورود تحريات الشرطة، تفيد بأن حسين الشحات متهم بالاعتداء على اللاعب محمد الشيبي، في أثناء إقامة مباراة لكرة القدم جمعت فريقي بيراميدز والأهلي في بطولة الدوري الممتاز.

وفى بلاغ "الشيبي"، اتهم حسين الشحات، لاعب الأهلي، بالبلطجة والضرب والسبّ والقذف والإهانة والترويع، فضلًا عن التهديد بالإيذاء الجسدي، وكل ذلك ترتب عليه إيذاء نفسي وجسدي، عقب نشر فيديوهات بشأن واقعة الصفع، على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: حسین الشحات

إقرأ أيضاً:

لـ 25 مايو.. تأجيل محاكمة الفنانة انتصار بتهمة التعدي على «سايس»

أجلت محكمة جنح قصر النيل، السبت الموافق 18 مايو 2024، على خلفية اتهامها بالبلاغ الكاذب وسب وقذف سايس بمنطقة جاردن سيتي، والإدلاء بمعلومات كاذبة في محضر رسمي والشهادة الزور إلى جلسة 25 مايو للنطق بالحكم.

كان قد أقام محام السايس جنحة مباشرة ضد الفنانة انتصار، في وقت سابق وطالبها بتعويض مؤقت قدره 20 ألف جنيه، مبينًا أنها تستغل مجال عملها كممثلة، في التنكيل بالضعفاء والتهديد والوعيد، لكل من لا يطيع أوامرها، بتقديم البلاغات الكيدية والاتهامات الملفقة لفرض سطوتها، وجبروتها على الضعفاء من الناس، علاوة على سخريتها عليه بسبب ركن سيارتها.

كانت قد تقدمت الفنانة انتصار ببلاغ في شهر نوفمبر الماضي، لتفيد بأنه تعدى عليها بالسب والقذف، علاوة على ممارسته أعمال البلطجة لكن تحريات أجهزة الأمن وكاميرات المراقبة، كذبت روايتها.

اقرأ أيضاًشروط الالتحاق بالدفعة العاشرة من معاوني الأمن للذكور فقط.. بيان رسمي من «الداخلية»

اليوم.. محاكمة الفنانة انتصار لتعديها على سايس في جاردن سيتي

العثور على جثة شاب عشريني فوق شريط السكة الحديد بالعياط.. والمعاينة تكشف سر وفاته

مقالات مشابهة

  • الاتحاد السكندري يهنئ الزمالك بالكونفدرالية
  • اليوم.. أولى جلسات محاكمة كروان مشاكل وإنجي حمادة بسبب الفيديو الفاضح
  • نظر أولى جلسات محاكمة إنجى حمادة وكروان مشاكل لنشرهما فيديوهات خادشة.. اليوم
  • اليوم.. أولى جلسات محاكمة كروان مشاكل وإنجي حمادة
  • اليوم.. أولى جلسات محاكمة إنجي حمادة وكروان مشاكل بتهمة نشر فيديوهات خادشة للحياء
  • لـ 25 مايو.. تأجيل محاكمة الفنانة انتصار بتهمة التعدي على «سايس»
  • موناكو ينافس عملاق تركيا لضم عبدالمنعم من الأهلي
  • اليوم.. محاكمة الفنانة انتصار لتعديها على سايس في جاردن سيتي
  • عرض توتنهام يعطل انضمام مرموش لمعسكر المنتخب
  • سهام صالح: الشحات يعرض على الشيبي الاعتذار.. والمغربي يشترط