عقدت أمانة قسم العبور لحزب الشعب الجمهورى بمحافظة القليوبية اجتماعا تنظيميا، برئاسة الدكتور محمد فاروق جبر أمين قسم العبور، بحضور الأمناء المساعدون وأعضاء هيئة مكتب العبور، وذلك لمناقشة خطة عمل المرحلة المقبلة بالتنسيق مع أمانة القليوبية.

وبدأ الاجتماع بتقديم التهنئة لعمال مصر بمناسبة عيدهم الذي كان فى بداية هذا الشهر، كما ناقش الإجتماع خطة عمل الفترة المقبلة، وتشمل دورات تثقيفية بشأن العمل النقابي، وزيارات لمجموعة الكيانات الصناعية والأحياء والشياخات فى مدينة العبور لصياغة خطوات العمل على الأرض.

وصرح الدكتور محمد فاروق جبر أمين قسم العبور، أن هناك رؤية وطنية يتم تنفيذها على أرض الواقع، وأن الالتزام والتواجد بين المواطنين هما أساس نجاح العمل الحزبي، وشدد خلال الاجتماع التنظيمى بضرورة العمل من أجل خدمة المواطن ورفع مستوى الخدمات المقدمة له وتحقيق تفاعل حقيقي من خلال الإطار التنظيمي للحزب.

وتناول الاجتماع استعراض الهيكل التنظيمي للحزب فى مدينة العبور، وما تم الوصول إليه حتى الوقت الحالي من تشكيلات، ومناقشة خطة العمل خلال الفترة القادمة، والخطة الموضوعة بهدف الوصول إلى الشارع، والاستمرار في تنفيذ المبادرات وتنظيم الفعاليات التي تستهدف تقديم خدمة حقيقية للمواطن المصري فى مدبنة العبور.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: اجتماع ا تنظيمي ا الشعب الجمهوري بـ القليوبية العبور العمل النقابي القليوبية المرحلة المقبلة دورات تثقيفية مدينة العبور مناقشة خطة عمل

إقرأ أيضاً:

الخضري: تهئنة الأهلي لـ الزمالك بالتتويج بالكونفدرالية رائعة جدًا

أكد الناقد الرياضي أحمد الخضري، أنه سعيد بالتتويج الزمالك بلقب الكونفدرالية، وكذلك بتهئنة النادي الأهلي التي تؤكد على الروح الجديدة بين القطبين، مشيرًا إلى أنه لابد من تقييم الزمالك في المرحلة المقبلة من أجل تحقيق المزيد من الالقاب.

وقال في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث على قناة etc: "أفضل وقت للإصلاح عندما يكون الزمالك على منصة التتويج، لابد من اعادة الحسابات وتقييم الفريق جيدا في ظل وجود مشاركات أقوى خلال المرحلة المقبلة وسيلعب بطولة السوبر الافريقي".

وأضاف: "الزمالك كان يحتاج للتتويج باللقب، وكان هناك مشجعين من كل المحافظات في ملحمة رائعة، وخسارة هذه البطولة كان سيكون كارثة، لكن بدعم الجماهير تحققت البطولة".

وأكمل: "عمر جابر يقدم مستوى جيد ويستحق الانضمام لمنتخب مصر خلال المرحلة المقبلة، وبالتأكيد كانت روح اللاعبين وتركيزهم جيدة خلال اللقاء، وتأثير المعسكر المبكر الذي طلبه جوميز وعبد الواحد السيد كان قرار جيد للغاية".

وأشار إلى أن جمهور الزمالك كان عليه العامل الأكبر في مباريات الكونفدرالية ثم اللاعبين ومجلس الادارة يجب أن يحصل على حقه، ولكن جوميز يأتي في المرحلة الأخيرة، وهذا رأيي الشخصي.

وزاد: "لا استطيع أن أقول بأن جوميز صنع حالة جيدة في الزمالك، وحتى الآن لم أرى ذلك، والفريق على المستوى المحلي بعيد عن المنافسة، ولو كنت صاحب قرار لن أقوم بتجديد عقده، يجب تقييم الأمور والفريق على منصات التتويج".

وأتم: "الزمالك منذ احراز الهدف وهو متراجع فنيا، ومهدد باستقبال هدف في أي لحظة، لم يعجبني شكل الفريق، كما ان الحكم عيسي سي كان متوترًا ولم يعجبني أدائه، ومعين الشعباني لعب وفق امكانيات لاعبي نهضة بركان".

اقرأ أيضاًنادي الزمالك يشكر فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي

جمال عبد الحميد: زيزو لن يرحل عن الزمالك.. وربنا يبعد عنه السماسرة

محمد صبحي: كنت الحارس الأفضل بمصر.. وجمهور الزمالك الأوفى في العالم

مقالات مشابهة

  • السلطات الإيرانية تعقد "اجتماعا استثنائيا" بعد وفاة رئيسي
  • الحكومة الإيرانية تعقد اجتماعا عقب وفاة رئيس البلاد ووزير الخارجية
  • الحكومة الإيرانية تعقد اجتماعا عاجلا
  • ناقد رياضي: تهئنة الأهلي لـ الزمالك رائعة جدًا
  • الخضري: تهئنة الأهلي لـ الزمالك بالتتويج بالكونفدرالية رائعة جدًا
  • بالصور .. الإدارة التنفيذية للجمعية العلمية السعودية للصحة العامة تعقد اجتماعها الدوري
  • الشعب الجمهوري يفتتح 3 مقرات بسوهاج ويكرم قيادات مصنع السكر بقوص
  • عُباد يرأس اجتماعا لمناقشة سبل تنفيذ مشاريع التحسينات المرورية بأمانة العاصمة
  • حزب «المصريين» يعقد اجتماعا موسعا لمناقشة خطة المرحلة المقبلة في البحر الأحمر
  • أمانة «الشعب الجمهورى» بالدقهلية تُكرم عدد من العاملين