قتل وهتك عرض الطفلة جانيت.. أجلت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بمجمع محاكم التجمع الخامس، اليوم الخميس، محاكمة المتهم بـ قتل وهتك عرض الطفلة جانيت وإلقاء جثتها في إحدى حدائق مدينة نصر، لجلسة 1 يونيو المقبل، وقررت إحالة المتهم إلى مستشفى الأمراض النفسية والعقلية لبيان مدى سلامة قواة العقلية والنفسية.

هتك عرض الطفلة جانيت

بداية الواقعة، تعود حينما دخلت الأم لتأخذ قسطا من الراحة، وتركت رضيعتها جانيت البالغة من العمر 10 أشهر، صاحبة البشرة السمراء فهي من أصول سودانية، برفقة شقيقتها الكبرى تلهوان سويًا، وانشغلت الأخت الكبرى لبضع دقائق عنها، فخرجت الطفلة الرضيعة بخطوات بطيئة من مسكنها، دون أن ترتدي ملابسها.

الطفلة جانيت

وحينها، كان يوجد عامل في أحد المطاعم، يبلغ من العمر 22 سنة، بمكان تواجد الطفلة جانيت، ورأى الطفلة عارية، فتحركت شهوته الحيوانية وتحول إلى «ذئب بشري»، وحملها بين طيات يديه، وانهال عليها بوحشية وهتك عرضها دون رحم، وتعالت صرخات الطفلة، وهنا ارتاب «مغتصب الطفلة جانيت» من افتضاح أمره، وحاول كتم أنفاسها وخنقها وفارقت الطفلة الحياة.

كانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، قد تلقت بلاغ بالعثور علي طفلة في حديقة عامة بمدينة نصر، وبالانتقال لمسرح الجريمة تبين قيام شخص بإلقاء المجني عليه بالحديقة، في محاولة للتخلص منها، وبأعداد الأكمنة تم ضبط المتهم، واتخذت الجهات المختصة الإجراءات القانونية اللازمة.

إحالة المتهم بـ قتل وهتك عرض الطفلة جانيت

وأمرت النيابة العامة بإحالة المتهم بقتل الطفلة سودانية الجنسية في القضية رقم 5901 لسنة 2024 جنايات ثالث مدينة نصر إلى محكمة الجنايات المختصة، وذلك لمعاقبته فيما نُسب إليه من ارتكاب جرائم خطف المجني عليها وهتك عرضها وقتلها عمدًا، والمعاقب عليها بالإعدام.

وفي هذا الصدد، تلقت النيابة العامة إخطارًا بالعثور على جثمان المجني عليها -التي تبلغ من العمر عشرة أشهر- بإحدى الحدائق العامة المجاورة لمسكنها، فبادرت بالانتقال لمعاينة مسرح الجريمة، ومناظرة الجثمان، وقد أبانت التحقيقات بسؤال والدي الطفلة، أن المتهم خَطف المجني عليها حال لهوها وشقيقتها أمام منزلهما، وتوجه بها إلى حديقة مجاورة، حيث قام بهتك عرضها، فلما تعالت صرخاتها قتلها خنقًا، وقد اعترف المتهم بالتحقيقات بارتكابه الواقعة وفق هذه الرواية، وهو ما تأكد بتقرير الصفة التشريحية.

اقرأ أيضاً«تلاعب في الأسعار».. قرار قضائي بمحاكمة المتهمين بقضية فساد التموين

دفاع المتهم بـ «قتل وهتك عرض الطفلة جانيت» يطالب بتحويله إلى الطب النفسي

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: محكمة الأسبوع أخبار الحوادث حوادث الأسبوع حوادث محاكمة مدينة نصر إبراهيم نصر ابراهيم نصر مدينة مصر حادث مدينة نصر الطفلة جانيت خطف في مدينة نصر الطفلة السودانية الطفلة السودانية جانيت الطفلة جانيت السودانية جانيت الطفلة السودانية المتهم بـ

إقرأ أيضاً:

بعد قليل .. محاكمة رجل الأعمال المتهم بالشروع في قتل طليقته ونجله بالتجمع الخامس

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تنظر محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بالتجمع الخامس، بعد قليل، جلسة محاكمة رجل الأعمال المتهم بإطلاق النيران على زوجته ونجله، والشروع في قتلها.

كواليس جريمة سيدة الحي الراقي، كما ورد التحقيقات التي أجرتها الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، أن البداية كانت بتداول مقطع فيديو عبر موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" يتضمن قيام أحد الأشخاص بمحاولة اقتحام مسكن "طليقته" وإطلاق أعيرة نارية تجاهها.
وعقب وقوع حادث إطلاق النار صوب المجني عليها، ورد بلاغ لقسم شرطة التجمع الخامس، من أحد المستشفيات باستقباله (إحدى السيدات- مقيمة بدائرة القسم) مصابة بـ2 طلق نارى، وبالانتقال وبسؤال (نجلها، مقيم بذات العنوان) قرر بأنه لدى حضور والده "طليق المصابة" لسكنهما، ومنعهما له من الدلوف عنوة، قام بإطلاق عدة أعيرة نارية عشوائية من سلاح نارى كان بحوزته، أسفرت عن إصابة والدته بعيارين ناريين، وعلل ذلك لوجود خلافات بينهما.

عقب تقنين الإجراءات القانونية، نجح رجال المباحث الجنائية في ضبط المتهم وبحوزته (الطبنجة المستخدمة فى ارتكاب الواقعة – 2 خزينة وعدد من الطلقات النارية لذات العيار)، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة بسبب رفض المجني عليها دخوله إلى المنزل عند محاولته الدخول إليه بسبب قيامها برفع دعوى قضائية ضده، فقرر الانتقام منها بإطلاق الأعيرة النارية مستطردا: "كنت عاوز أخوفها ومكنش قصدي أضربها بالنار".


وأحال رجال المباحث القضية لنيابة القاهرة الجديدة، وكشفت التحقيقات أن المتهم يعمل مهندس  وخلال الفترة الماضية شهدت خلافات بينه وبين المجني عليها أسرية ومالية نظرا لكونها شريك معه في أحد المشروعات بنسبة 20٪ انتهت بالطلاق وكانت الخلافات تتطور يوما تلو الآخر حتى وقع الحادث المأساوي، لتأمر بإحالته للمحاكمة الجنائية فيما هو منسوب إليه من اتهامات.

مقالات مشابهة

  • المشدد 5 سنوات لعامل خطف وهتك عرض طالبة بالشرقية
  • بعد قليل .. محاكمة رجل الأعمال المتهم بالشروع في قتل طليقته ونجله بالتجمع الخامس
  • السجن 3 سنوات للمتهم بالاستيلاء على 16 مليون جنيه من المواطنين
  • محطات بمحاكمة المتهم بقتل الطفلة السودانية جانيت بعد وضعه بمستشفى العباسية
  • إحالة أوراق عامل للمفتى قتل جدته المسنة لسرقة مشغولاتها الذهبية في البحيرة
  • سبه ومزق جسده.. إحالة المتهم بقتل جاره في بولاق الدكرور للمحاكمة الجنائية
  • إحالة سائق متهم بقتل جاره لسبه فى بولاق الدكرور للمحاكمة الجنائية
  • ننشر أمر إحالة متهم بقتل جاره لسبه ببولاق الدكرور| خاص
  • حادث عصام صاصا.. اعرف جواز دفع الدية في حالات القتل الخطأ من الناحية الشرعية
  • إحالة البلوجر شيماء هريدي “سفاحة الحيوانات” للمحاكمة الجنائية