RT Arabic:
2024-09-22@10:06:18 GMT

كاتب سيرة ميسي: الأرجنتيني سيعود إلى برشلونة

تاريخ النشر: 10th, May 2024 GMT

كاتب سيرة ميسي: الأرجنتيني سيعود إلى برشلونة

أكد الصحفي الإسباني الكبير، جويليم بالاجي، وكاتب سيرة ليونيل ميسي الذاتية، على حتمية عودة النجم الأرجنتيني إلى صفوف فريق برشلونة الإسباني من جديد.

وكان قد رحل ليونيل ميسي عن فريق برشلونة لينضم إلى صفوف نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، في صفقة انتقال حر، وبعد انتهاء عقده مع باريس كانت كل المؤشرات تتحدث عن عودة النجم الأرجنتيني إلى "كامب نو"، ولكنه قرر الانتقال إلى أمريكا للعب مع إنتر ميامي.

ويرى جويليم بالاجي أن عودته لبرشلونة من جديد مؤكدة، ولكنه يستمتع بوقته حالياً في إنتر ميامي، وبعدها قد نراه في البرسا من جديد.

إقرأ المزيد "المنديل الورقي" الشهير للبيع.. عقد ميسي الأول مع برشلونة في مزاد علني (صورة) إقرأ المزيد وفاة "النحيف".. رحيل أول مدرب قاد الأرجنتين للفوز بكأس العالم

وتحدث الصحفي الإسباني عن عودة ميسي لبرشلونة قائلا: "هل سيعود للبرسا؟ هذا ما قاله، سيعود، سيأتي الوقت الذي سيتقاطع فيه طريقا برشلونة وليو".

وأضاف “حالياً ميسي يستمتع بوقته في إنتر ميامي، لكن سيأتي اليوم الذي يجب فيه العودة إلى المنزل”. 

وكشف جويليم بالاجي: "أثناء تدبيجي كتابي عن قادة برشلونة، كان على كل شخص تحدثت عنه كتابة شيء ما، فتواصلت مع ميسي وقال لي أنه سيفعل، وفي النص قال إنه مشجع لبرشلونة وسيظل كذلك، وأن حبه للفريق غير مشروط، وسيعود يوما ما لبرشلونة".

المصدر: وسائل إعلام 

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: إنتر ميامي باريس سان جيرمان برشلونة سوق الانتقالات مسيحيو الشرق

إقرأ أيضاً:

ثنائي برشلونة يغيب عن المران الجماعي

غاب أكثر من لاعب عن المران الأخير لبرشلونة قبل مواجهة فياريال، اليوم الأحد، في الجولة السادسة من الدوري الإسباني.

ووفقا لصحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، شهد المران الصباحي لبرشلونة، اليوم السبت، غياب الثنائي مارك كاسادو وبيدري، عن المشاركة في التدريبات الجماعية.

وكان اللاعبان قد شاركا في مباراة موناكو، الخميس الماضي في دوري أبطال أوروبا، واكتفى الثنائي بالتدريب في الصالة الرياضية.

عاجل| كولر: الأهلي جاهز لمواجهة الزمالك في السوبر الإفريقي وأداء الفريق مهم يحيى عطية الله: نركز على تقديم أفضل أداء.. ونستعد لمواجهة الزمالك في السوبر الأفريقي

وأشارت الصحيفة إلى أن هانز فليك، مدرب برشلونة، من المتوقع أن يستدعي اللاعبين بشكل طبيعي لمباراة الغد، حيث لا يعاني بيدري أو كاسادو من أي إصابة.

وكشفت أن اللاعبين تأخروا اليوم لمدة 40 دقيقة عن الموعد المحدد للتدريب على ملعب "تيتو فيلانوفا"، لأنهم أجروا جلسة فيديو لتحليل الأخطاء التي حدثت في مباراة موناكو.

مقالات مشابهة

  • ثنائي برشلونة يغيب عن المران الجماعي
  • بمشاركة ميسي.. إنتر ميامي ضد نيويورك سيتي تعادل ايجابي في الدوري الأمريكي
  • نبأ سار لبرشلونة قبل خوض مواجهات دوري أبطال أوروبا
  • وسط مشجعيه.. ميسي يفشل مجددًا مع إنتر ميامي
  • وسط مشجعيه.. ميسي يفشل مجدداً مع إنتر ميامي
  • بعيو: الكبير لن يعود للمصرف والدينار هو سيعود كبيرا
  • قميص ميسي مع إنتر ميامي الأمريكي الأكثر مبيعا حول العالم ..فيديو
  • موناكو يفوز على برشلونة في دوري أبطال أوروبا
  • ميسي يقترب من تحقيق بطولة جديدة.. ويبتعد عن رونالدو
  • بمشاركة ميسي.. إنتر ميامي يتعادل وأتلانتا