بوابة الفجر:
2024-06-11@21:13:05 GMT

مصرع شاب غرقًا في بحيرة وادي الريان بالفيوم

تاريخ النشر: 11th, May 2024 GMT

لقى شاب مصرعه، غرقًا ببحيرة وادي الريان بمحافظة الفيوم، أثناء لهوه وسباحته داخل المنطقة المحظورة، وتم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى،وحُرر محضر بالواقعة.

 

تفاصيل الواقعة
 

تلقى اللواء ثروت المحلاوي، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم، إخطارًا من مأمور مركز شرطة يوسف الصديق، يفيد بورود بلاغ حول غرق شاب يُدعى" احمد عبدالسلام" 16عامًا"، ومقيم بقرية بيهمو بمركز سنورس التابعة لمحافظة الفيوم، في البحيرة السفلى لوادي الريان، أثناء لهوه وسباحته في المياه.


وفاة نتيجة إسفكسيا الغرق
 

وتبين من المعاينة الأولية غرق الشاب وتوفى في الحال بإسفكسيا الغرق، وكان قد جاء إلى البحيرة في رحله مع زملائه، وتم نقله إلى مشرحة مستشفى إبشواي المركزي.

 

محظور السباحة في منطقة غرق الشاب
 

وتحظر إدارة محمية وادي الريان السباحة في البحيرة السفلى، نظرًا لخطورتها، ولكونها عميقة وتضم دوامات وتيارات مياه شديدة، ووضعت الكثير من اللافتات لتحذير الزوار من النزول إلى تلك المنطقة،كما تنشر العديد من العاملين بها لمنع الشباب والزوار من النزول إليها، إلا أنّ الشاب غافل الحارس وتسلل إلى داخل المياه، حيث تعرض للغرق.

 

دفن الجثمان
 

وقد حُرر محضر بالواقعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة والعرض على الجهات الامنيه لمباشرة التحقيق، ووالتي قررت تسليم الجثمان إلى أسرته لدفنه بمقابر العائلة. 

 

 

 

 

 

 

 

مصرع شخص في حادث تصادم سيارتين نقل بالفيوم

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الفيوم مصرع شاب مصرع شاب غرقا بحيرة وادي الريان سباحة

إقرأ أيضاً:

إصابة 12 في حادث إنقلاب سيارة بطريق أسيوط الغربي بالفيوم

أصيب 12 مواطنا في حادث إنقلاب سيارة سوزوكي بطريق القاهرة، أسيوط الصحراوي الغربي، وتم نقل المصابين إلى مستشفي الفيوم الجامعي، وحُرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق.

 

كانت شرطة النجدة بمحافظة الفيوم، تلقت بلاغا بوقوع حادث إنقلاب سيارة سوزوكي، بطريق القاهرة أسيوط الصحراوي الغربي، عند نزلة كوبري أبو صير باتجاه أسيوط، وعلي الفور إنتقلت قوة من الشرطة وسيارات الإسعاف إلى مكان الحادث وتبين إصابة 12 مواطن، وتم نقل المصابين إلى مستشفي الفيوم الجامعي، وتسيير حركة المرور بالطريق بعد إزالة آثار الحادث، وحُرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق.

 

 

 

 

إصابة 4 مواطنين في مشاجرة بين عائلتين بالفيوم

مقالات مشابهة

  • إصابة 12 في حادث إنقلاب سيارة بطريق أسيوط الغربي بالفيوم
  • مصرع مزارع بسبب الخلاف علي قطعة أرض فى الفيوم
  • مصرع صبي في حريق سوبر ماركت في الفيوم 
  • مصرع شاب في سباق دراجات نارية بالفيوم
  • مقتل فلاح علي يد ابن عمه بسبب خلافات علي قطعه أرض بالفيوم
  • مصر.. مصرع 6 أشخاص وإصابة 8 آخرين في حادث سير في محافظة البحيرة
  • الأجهزة الأمنية بالفيوم تتمكن من فض مشاجرة بحفل زفاف
  • حريق في مزرعة مواشي بالفيوم
  • مصر.. مصرع 6 أشخاص وإصابة 8 آخرين جراء انقلاب سيارة محملة بعمال
  • مصرع 6 عمال وإصابة 8 آخرين في حادث انقلاب سيارة بصحراوي البحيرة