المصري ضد بيراميدز.. يحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، ضيفًا ثقيلًا اليوم السبت، على فريق المصري البورسعيدي، وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز «دوري نايل» هذا الموسم 2023/2024، والتي تقام على أرضية ستاد «برج العرب» بالإسكندرية.

المصري ضد بيراميدز في الدوري الممتاز

ويواصل فريق بيراميدز الحفاظ على صدارة ترتيب الدوري المصري الممتاز هذا الموسم، وذلك برصيد 41 نقطة من 18 مباراة خاصها السماوي في المسابقة حتى الآن، بواقع 12 انتصارًا و5 تعادلات، وتلقَّى الهزيمة في مباراة واحدة فقط.

بيراميدز

بينما يحتل فريق المصري وصافة جدول ترتيب الدوري الممتاز هذا الموسم، وذلك برصيد 37 نقطة من 20 مباراة خاضهم الفريق البورسعيدي في المسابقة حتى الآن، بواقع 11 انتصار و 4 تعادلات، و 5 هزائم.

قائمة بيراميدز لمواجهة المصري في الدوري الممتاز

وجاءت قائمة بيراميدز على النحو التالي

حراسة المرمى: أحمد الشناوي - شريف إكرامي - يوسف نادر.

خط الدفاع: محمد حمدي - محمد الشيبي - أحمد سامي - محمود مرعي - أحمد فتحي - كريم حافظ.

خط الوسط: مصطفى فتحي - وليد الكرتي - رمضان صبحي - أحمد توفيق - مهند لاشين - محمود دونجا - محمد رضا بوبو - محمود صابر - يوسف أسامة نبيه.

خط الهجوم: فيستون ماييلي - دودو الجباس - مروان حمدي - فخري لاكاي.

قائمة الفريق لمباراة #المصري_بيراميدز بالدوري المصري ????

#بيراميدز pic.twitter.com/kWRINuVwME

— Pyramids FC (@pyramidsfc) May 10, 2024

موعد مباراة المصري ضد بيراميدز في الدوري الممتاز اليوم

وتقام مباراة المصري ضد بيراميدز في الجولة 22 من مسابقة الدوري الممتاز، اليوم السبت، الموافق 11 من شهر مايو الجاري، وذلك في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والثامنة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة المصري ضد بيراميدز في الدوري الممتاز اليوم

وتُنقل مباراة المصري ضد بيراميدز في الدوري المصري الممتاز اليوم، عبر شاشة قناة أون سبورت الناقل الحصري والوحيد لمباريات الدوري المصري هذا الموسم.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الدوري المصري الدوري الممتاز المصري المصري أمام بيراميدز المصري البورسعيدي المصري ضد بيراميدز المصري وبيراميدز بيراميدز بيراميدز ضد المصري بيراميدز و المصري بيراميدز والمصري دوري نايل مباراة بيراميدز مباراة بيراميدز اليوم المصری ضد بیرامیدز فی الدوری مباراة المصری ضد بیرامیدز فی فی الدوری الممتاز الدوری المصری الممتاز الیوم هذا الموسم

إقرأ أيضاً:

الليلة.. صدام قوي بين الأهلي والاتحاد في نهائي دوري السلة

يواجه الفريق الأول لكرة السلة بالنادي الأهلي  فريق الاتحاد السكندري في الساعة الثامنة من مساء اليوم  في اولي مباريات نهائى دورى السوبر المصرى ، والذي يجمع الفريقين بنظام"  BEST OF 5 "، على صالة رقم 1 بمجمع الصالات المغطاة بـ استاد القاهرة الدولى.
ويدخل الأهلي لقاء اليوم تحت قيادة المدرب الإسباني أوجيستي بوش ساعيا لتحقيق الفوز في ضربة البداية ، وأكد المدرب على كامل ثقته بجميع عناصر الفريق.
وحرص المدرب الإسباني على عقد جلسة مع لاعبي الأهلي على هامش مران الفريق الأخير وطالبهم بالتركيز جيدًا في لقاء اليوم من أجل الفوز وإسعاد جماهير القلعة الحمراء الغاضبة من خسارة الفريق لبطولتين على التوالي وهما بطولتي الدوري الأفريقي وكأس مصر .
وعلى جانب آخر، يدخل فريق الاتحاد السكندري المباراة تحت قيادة مدربه أحمد عمر  وسط أجواء حماسية  بعد ان حصد لقب كأس مصر .
وخاض زعيم الثغر مرانه الأخير أمس في معسكره المغلق الذي عقده في القاهرة استعدادًا لمواجهة النادى الأهلى، وقاد عمر تدريبات مكثفة للفريق ، شملت تنفيذ عدة جمل فنية ، و ظهر عدد كبير من اللاعبين بمستوى جيد خلال التدريبات وظهر حماس ورغبة لدى اللاعبين في استعادة لقب الدوري وإسعاد جماهير الاتحاد بالجمع بين بطولتي الدوري والكأس هذا الموسم .
ومن جانبه، قرر محمد مصيلحى رئيس نادى الاتحاد السكندري توفير حافلات مجانية لنقل جماهير الثغر الي القاهرة  بهدف دعم ومساندة الفريق امام الاهلي .

مقالات مشابهة

  • الأهلي يستأنف تدريباته استعدادًا لمواجهة فاركو بالدوري الممتاز
  • عاجل.. اتحاد الكرة يرد على مطالبات إلغاء الدوري المصري هذا الموسم
  • "هتفرق مع الأهلي؟".. أحمد سليمان يطالب بإلغاء الدوري هذا الموسم لهذا السبب
  • مولودية يواجه شباب بلوزداد في قمة الجولة 28 بالدوري الجزائري
  • موعد مباراة الترسانة وسبورتنج في الدورة المؤهلة للدوري الممتاز
  • الليلة.. صدام قوي بين الأهلي والاتحاد في نهائي دوري السلة
  • رفض مقترح إلغاء تقنية الفار بالدوري الإنجليزي
  • المصري يؤدي تدريباته الجماعية استعدادا لمواجهة الزمالك بالدوري
  • المصري يؤدي مرانه استعدادا لمواجهة الزمالك بالدوري
  • المصري يفتقد جهود ثلاثة لاعبين في مباراة الزمالك بالدوري