الوطن |متابعات

في حملة لضبط المطلوبين وتنفيذ تعليمات مُدير أمن بنغازي اللواء أحمد الشامخ، ينجح مركز شرطة البركة في ضبط شخص صادر بحقه أمر ضبط وإحضار من النيابة العامة وذلك على خلفية واقعة طعن مواطن باستخدام سلاح أبيض، وتسببه في إصابة خطيرة.

وفقًا للمعلومات التي وردت لأعضاء التحريات بالمركز، تم تحديد مكان تواجد المشتبه به، حيث أصدر رئيس المركز طارق نجم تعليماته بضرورة ضبطه وقد قاد البحث والتحري عن المشتبه به أمرة هاني المغربي.

و بفضل تخطيط دقيق وإعداد كمين محكم، تم القبض على المشتبه به ونقله إلى المركز لاستكمال الإجراءات القانونية وبعد التحقيق معه، تبين أنه يُدعى ع.أ.م من مواليد 1997. وتم تحويله إلى النيابة العامة لاتخاذ الإجراءات القانونية المناسبة.

الوسومضبط طعن مركز شرطة البركة مطلوب نيابة عامة

المصدر: صحيفة الوطن الليبية

كلمات دلالية: ضبط طعن مركز شرطة البركة مطلوب نيابة عامة

إقرأ أيضاً:

القبض على المتهم بقتل عجوز بقرية الصالحية فى القليوبية

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية، من ضبط المتهم بقتل عجوز بقرية الصالحية دائرة المركز في محافظة القليوبية، بعد أن تسلل لمنزلها ليلا بغرض سرقة متعلقاتها وعندما شعرت به طعنها عدة طعنات في الصدر والرقبة أودت بحياتها وفرا هاربا، حيث تم ضبطه في وسط الزراعات بإحدى القرى المجاورة، وتم تحرير محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

وكان العميد عمر البشير مأمور مركز شرطة طوخ تلقى بلاغا من الأهالى بمصرع "عواطف رياض إبراهيم"، 66 سنة، ربة منزل، من قرية الصالحية مركز شرطة طوخ إثر عدة طعنات.

تم إخطار اللواء نبيل سليم، مدير أمن القليوبية، وتم تشكيل فريق بحث قاده العميد محمد السيد، مدير مباحث القليوبية، لسرعة كشف غموض الواقعة، حيث توصلت التحريات أن المجنى عليه صرحت قبل وفاتها لأولادها باسم المتهم الذي قام بطعنها بالسكين وتبين أنه يدعى "محمد س. ع"، عاطل، والذى فر هاربا من موقع الجريمة عندما صرخت المجنى عليها مستغيثة بالجيران.

وكشفت التحريات المقدم مصطفي دياب، رئيس مباحث مركز شرطة طوخ، أن المجني عليها مقيمة مفردها بمنزل في قرية الصالحية دائرة المركز وقتلت على يد أحد جيرانها، عاطل، حيث قام بالتسلل لمنزلها فجرا بغرض سرقتها، وعندما شعرت به طعنها طعنه أودت بحياتها وفر هاربًا.

وعقب تقنين الإجراءات تمكن النقيب أحمد مصطفي سالم والنقيب أحمد نصر معاونى رئيس المباحث، تم ضبط المتهم، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق، فأمرت بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.







مقالات مشابهة

  • القبض على نصاب تأشيرات السفر الوهمية بالمنشاه
  • انتشال جثمان شاب لقى مصرعه فى إحدى ترع الدقهلية
  • جنايات الزقازيق تستمع لمرافعة النيابة فى قضية مقتل «تاجرأغنام» بالشرقية
  • ضبط شخص اعتدى على منزل عمالة وافدة بسلاح أبيض
  • القبض على المتهم بقتل عجوز بقرية الصالحية فى القليوبية
  • ولاية امن مراكش تكشف تفاصيل استعمال السلاح الوظيفي لايقاف شخص هدد سلامة المواطنين بالسلاح الابيض
  • القبض على عامل دليفري طعن زميله بسبب خلافات على أولوية توصيل الطلبات للزبائن بالعياط
  • دفن جثة ربة منزل لقيت مصرعها إثر تناولها سم الفئران في جرجا
  • شرطة النقل تضبط 1626 قضية في 24 ساعة
  • حريق يلتهم محتويات 3 محلات تجارية بالبلينا