استقر محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، على التواجد في أحد تدريبات الفريق قبل السفر إلى تونس، لمواجهة الترجي التونسي، في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

الخطيب يحضر مران الأهلي قبل مواجهة الترجي التونسي في نهائي دوري الأبطال

ويأتي قرار محمود الخطيب،من أجل تدعيم الفريق قبل خوض ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا، ومنح اللاعبين دفعة معنوية قوية والتأكيد على ثقته في العودة بنتيجة الفوز من تونس.

ومن المنتظر أن يرافق بيبو بعثة الأهلي إلى تونس، ولكن لم يتحدد إذا كان سيتولى رئاسة البعثة أو سيكون مرافق فقط على أن يتولى الأمر طارق قنديل عضو مجلس الإدارة.

لتصحيح الأخطاء.. تقسيمة فنية قوية بمران الزمالك قبل مواجهة نهضة بركان في ذهاب نهائي الكونفدرالية تعليق مهم لـ سامح شكري بشأن القضية الفلسطينية

ويلتقي النادي الأهلي أمام الترجي التونسي في رادس في العاشرة مساء السبت الموافق 18 مايو الجاري في رادس بذهاب نهائى دوري أبطال إفريقيا، فيما يقام لقاء الإياب في الثامنة مساء السبت الموافق 25 مايو الجاري على استاد القاهرة الدولي.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: محمود الخطيب دوري أبطال أفريقيا طارق قنديل الترجي الاهلي والترجي الترجی التونسی نهائی دوری

إقرأ أيضاً:

“الآسيوي” لكرة القدم: العين أكمل قصته مع دوري الأبطال في موسم النجوم العالميين

 

 

 

قال الاتحاد الآسيوي لكرة القدم إن العين فاز بلقب دوري الأبطال في النسخة الأخيرة في ظل مشاركة أكبر عدد من نجوم كرة القدم العالميين، مشيرا إلى أنها كانت نسخة استثنائية بامتياز، خاصة أن العين احتاج 21 عاما ليعيد أمجاده التي سطرها بالفوز باللقب في عام 2003، حينما تغلب على فريق تيرو ساسانا التايلاندي في 11 أكتوبر 2003 في بانكوك.

وأوضح الاتحاد الآسيوي، في تقرير موسع عن أهم اللحظات في موسم دوري الأبطال الأخير، أن نادي العين الذي توج باللقب مرتين حصل على المركز الثاني مرتين أيضا في عامي 2005 و2016، لكن كان من المناسب أن يخرج العين منتصرا في المباراة النهائية الأخيرة للبطولة بشكلها الحالي، ويكمل الدائرة بصفته الفائز الأول والأخير في هذه الدورة عقب تغلبه بنتيجة 6-3 في مجموع المباراتين على يوكوهاما.

وأضاف أن سفيان رحيمي هداف البطولة وأفضل لاعب فيها أدار النسخة الأخيرة لصالح العين خصوصا في الأدوار الحاسمة، ففي الدور ربع النهائي، سجل ثلاثة أهداف في مباراتي الذهاب والإياب ليقضي على آمال النصر بقيادة كريستيانو رونالدو، بينما سجل رحيمي في الدور نصف النهائي، مرة أخرى ثلاثية مذهلة ليوقف طموحات الهلال، ومع الوصول إلى أهم مرحلة على الإطلاق في النهائي.

 

وأوضح التقرير أنه بعد الخسارة 1-2 في يوكوهاما في مباراة الذهاب، تقدم المغربي في مباراة الإياب بالعين عندما سجل الهدف الافتتاحي لفريقه ليعادل النتيجة في مجموع المباراتين، قبل أن يضع العين أهدافه الثاني والثالث ثم يستكمل الفوز الكبير بالرابع والخامس.

ومع نهاية النسخة الأخيرة من البطولة، اختار الموقع الرسمي للاتحاد الآسيوي لكرة القدم مجموعة من اللحظات المثيرة في البطولة، وطرحها للمشجعين للمشاركة في التصويت للحظة المفضلة لديهم.وام


مقالات مشابهة

  • موعد مباراة الأهلي والاتحاد في نهائي دوري سوبر السلة والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الأهلي والاتحاد في نهائي دوري سوبر السلة
  • الليلة.. صدام قوي بين الأهلي والاتحاد في نهائي دوري السلة
  • هدف وسام أبو علي أمام مازيمبي مرشح لجائزة الأفضل بدوري الأبطال
  • موعد مواجهة الأهلي وفاركو المقبلة في الدوري
  • ماجد سلطان: دبي جاهزة لاستضافة دوري أبطال آسيا للسلة
  • كولر للصحافة السويسرية: الأجواء في مصر أفضل من أوروبا وجماهير الأهلي لا تشبع من البطولات
  • “الآسيوي” لكرة القدم: العين أكمل قصته مع دوري الأبطال في موسم النجوم العالميين
  • كاف يحدد مواعيد مباريات دوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية
  • كل ما يخص سلسلة نهائي دوري سوبر السلة بين الأهلي والاتحاد السكندري