تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قضت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة في التجمع الخامس، بمعاقبة متهمين بالاتجار بالبشر في الهرم، بالسجن المشدد 5 سنوات وغرامة 200 ألف جنيه.

صدر الحكم برئاسة المستشار محمد أحمد الجندي، وعضوية المستشارين أيمن عبدالخالق راشد، ومحمد أحمد صبري، أمانة سر محمد جبر وإسلام عاشور.

وكشفت التحقيقات  قيام المتهمين باستخدام فتاة مجني عليها في أعمال التسول في الشوارع، وأصدرت المحكمة قرارها المتقدم  بالسجن المشدد 5 سنوات وغرامة 200 ألف جنيه.

 

وفي قضية أخرى، رفضت محكمة النقض دائرة الأحد "ه‍" الجنائية، الطعن المقدم من المتهمين في القضية المعروفة إعلاميا بـ صيدلي حلوان، على الأحكام الصادرة ضدهم من محكمة الجنايات بالسجن المشدد من 10 إلى 15 سنة لإدانتهم بواقعة احتجاز وتعذيب المجني عليه لإرغامه على تطليق زوجته الثانية، وزيادة مراقبة الشرطة خمس سنوات.

كانت محكمة جنايات القاهرة قضت في وقت سابق بمعاقبة 7 متهمين لارتكابهم واقعة احتجاز وتعذيب المجنى عليه ولاء سعيد لإرغامه على تطليق زوجته الثانية على نحو أدى إلى سقوطه من شرفة منزله ووفاته، بالسجن المشدد 10 سنوات لمتهمين و15 سنة لـ5 آخرين بتهمة قتل صيدلي حلوان.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: السجن التسول الهرم السجن المشدد الاتجار البشر بالسجن المشدد

إقرأ أيضاً:

المشدد 6 سنوات وغرامة 100 ألف جنيه لصاحب شركة لاتهامه بالاتجار فى المخدارت

عاقبت محكمة جنايات جنوب الجيزة صاحب شركة بالسجن المشدد لمدة 6 سنوات وغرامة 100 ألف جنيه، لإدانته بالاتجار في المواد المخدرة بمنطقة الدقي.

وأسندت التحقيقات في القضية 393 لسنة 2024 جنايات قسم شرطة الدقي، للمتهم  "تامر . م"، 42 سنة، صاحب شركة أنه 9 يناير 2024 بدائرة قسم شرطة الدقي أحرز بقصد الاتجار جوهر مخدر الميثامفيتامين  فى غير الأحوال المصرح بها قانونا.

 وردت معلومات لقسم شرطة الدقي بمديرية أمن الجيزة، تفيد اتجار المتهم في المواد المخدرة، وبعد التأكد من صحة المعلومات، انتقلت استهدف الأمن محل تواجد المتهم وتم ضبطه وبتفتيشه عثر بحوزته على 59  كيسا لجوهر المخدر ومبلغ مالي وهاتف محمول.

وبمواجهة المتهم بما أسفر عنه الضبط والتفتيش أقر بإحرازه للمضبوطات بقصد الاتجار والمبلغ المالي حصيلة البيع، والهاتف المحمول للتواصل مع عملائه من متجري ومتعاطي المواد المخدرة.

تحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامه لمباشرة التحقيقات والتى أمرت بحبس المتهم وإحالته إلى المحاكمة الجنائية التى صدرت حكمها المتقدم .

 

 







مقالات مشابهة

  • المشدد 10 سنوات وغرامة 100 ألف جنيه لمتهمين بالاتجار فى الهيروين بالشرقية
  • المشدد 5 سنوات للمتهمين بتزوير تقارير طبية بالقليوبية
  • المشدد 5 سنوات للمتهمين بتزوير محررات رسمية فى شبرا الخيمة
  • السجن المشدد 3 سنوات لمتهم بإحراز سلاح نارى بدون ترخيص فى سوهاج
  • المشدد 5 سنوات لسائقين لاتهامها بالاتجار فى المواد المخدرة بالصف
  • المشدد 8 سنوات للمتهمين بحيازة مواد مخدرة وسلاح ناري بالصف
  • المشدد 6 سنوات لصاحب شركة لاتهامه بالاتجار في المخدرات
  • المشدد 6 سنوات وغرامة 100 ألف جنيه لصاحب شركة لاتهامه بالاتجار فى المخدارت
  • السجن المؤبد والمشدد 10 سنوات للمتهمين بقتل شاب والشروع فى قتل آخر بالشرقية
  • المشدد لصاحب شركة لاتهامه بالاتجار في المواد المخدرة بالدقي