الوطن:
2024-06-05@22:57:21 GMT

الكان أوتو EIM Group تحصل على وكالة حصرية لـBAIC في مصر

تاريخ النشر: 12th, May 2024 GMT

الكان أوتو EIM Group تحصل على وكالة حصرية لـBAIC في مصر

أعلنت الكان أوتو، الشركة الرائدة في مجال السيارات والعضو في مجموعة المصرية العالمية للسيارات «EIM»، عن إنجاز استراتيجي مهم يعزز مكانتها في سوق السيارات المصري. حيث تمكنت من الحصول على وكالة حصرية للعلامة التجارية «BAIC».

تأسست مجموعة EIM في عام 1979 كجزء من شركات مجموعة الكان القابضة، وقد نمت وتطورت لتصبح رائدة في مجال الأعمال مع تمثيل لعدة علامات تجارية بارزة مثل كيا، رينو، وهيونداي للحافلات والنقل، بالإضافة إلى العديد من العلامات الأخرى في مختلف القطاعات.

تأسست شركة "BAIC" في عام 1958 في بكين، الصين، وهي واحدة من أكبر الشركات العالمية في صناعة السيارات، مع تاريخ طويل من النجاح والتميز في تقديم مجموعة متنوعة من السيارات، بما في ذلك السيارات الركوب ، التجارية، والكهربائية.

هذه الشراكة تمثل خطوة استراتيجية هامة في رحلة الكان أوتو، حيث ستتيح للشركة تقديم تجربة فريدة لعملائها في مصر، من خلال تقديم مجموعة متنوعة من سيارات BAIC التي تتميز بأحدث التكنولوجيا بأسعار تنافسية.

من المقرر إطلاق السيارات BAIC رسميًا في السوق المصري في نهاية مايو 2024، وسيتم توفيرها في جميع أنحاء البلاد، مما يعزز التزام الكان أوتو وBAIC بتقديم أفضل الخدمات والتجارب لعملائهما.

هذه الشراكة ستفتح آفاقًا جديدة للتعاون بين الكان أوتو وBAIC في مجالات متعددة، بما في ذلك صناعة وتجارة السيارات، وتبادل التكنولوجيا والخبرات، مما يعزز مكانة كل منهما في السوق المصري وعلى المستوى العالمي.

تتضمن مجموعة السيارات التي ستقدمها الكان أوتو في مصر سيارات سيدان أنيقة، وسيارات SUV عملية، وسيارات Off-Road، بالإضافة إلى السيارات الكهربائية المبتكرة، لتلبية احتياجات جميع فئات العملاء.

نحن واثقون من أن هذه الشراكة ستكون ناجحة، وستسهم في تعزيز مكانة BAIC في السوق المصري، وتوفير تجربة استثنائية لعملائها. نتطلع إلى بدء هذه الرحلة الجديدة معًا وتحقيق نجاح مشترك.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: السيارات سيارات

إقرأ أيضاً:

البريد المصري يصدر طابعا تذكاريا بمناسبة مرور 100 عام على تأسيس نادي السيارات

أصدرت الهيئة القومية للبريد طابعَ بريد تذكاريًّا بمناسبة الاحتفال بمرور مئة عام على تأسيس نادي السيارات المصري، الذي يعد من أقدم أندية السيارات في العالم.

ترجع نشأة نادي السيارات المصري، إلى عهد الخديوي عباس حلمي الثاني، وذلك مع بدء انتشار السيارات في مصر واهتمام المصريين بهذه الوسيلة الجديدة للتنقل، وعلى الرغم من توقف النادي عن النشاط لفترة قصيرة بسبب الحرب العالمية الأولى، فإنه أُعيد تأسيسه عام 1924 تحت اسم «نادي السيارات الملكي المصري»، حيث كان الهدف من إنشائه هو تجميع مالكي السيارات في مصر، من الأمراء والنبلاء والأجانب وكبار التجار ومختلف فئات المجتمع، من أجل الترويج لاستخدام السيارات.

يشار إلى أن تصميم الطابع يُجسِّد تاريخ نادي السيارات المصري العريق، حيث يُظهر مبنى النادي مع سيارات قديمة من فترة الأربعينيات، ليعبِّر عن تطور وسائل النقل في مصر خلال هذه الفترة، كما أن مقاس الطابع 4 سم في 6 سم، مؤمن ضد التزييف، متعدد الألوان، قيمته عشرة جنيهات، ومزود بتقنية الـ QR Code بهدف خلق تجربة تفاعلية ثرية تمكن مقتني هذه الطوابع من اكتساب المعرفة اللازمة حول هذا الإصدار بطريقة مبتكرة وجذابة.

مقالات مشابهة

  • مزاد علني كبير لبيع سيارات ملاكي في مصر.. المواعيد
  • ارتفاع مبيعات السيارات في المغرب وهذه العلامة الأكثر طلبا
  • EFG Hermes Completes Advisory on USD 764 Million IPO of Fakeeh Care Group on the Saudi Exchange
  • تفاصيل التحقيق مع 4 متهمين بغسل حصيلة تجارتهم بالعملة فى السيارات والعقارات
  • شراكة إستراتيجية بين COMIN وطوكيو مارين لتقديم حلول تأمينية مبتكرة
  • المغرب..مبيعات السيارات الجديدة تناهز 65 ألف وحدة متم ماي
  • شراكة استراتيجية بين طلعت مصطفى وأبو غالي موتورز لتقديم خدمات التنقل المتكاملة في مدينتي
  • شراكة إستراتيجية بين "طلعت مصطفى" و"أبو غالي موتورز" لتقديم خدمات التنقل المتكاملة في مدينتي
  • طابع بريد تذكاري بمناسبة مرور مئة عام على تأسيس نادي السيارات
  • البريد المصري يصدر طابعا تذكاريا بمناسبة مرور 100 عام على تأسيس نادي السيارات