عزز أتلتيكو مدريد آماله في المشاركة ببطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم الموسم المقبل، عقب فوزه الصعب بهدف نظيف، على ضيفه سيلتا فيجو، اليوم الأحد، في المرحلة الـ35 لبطولة الدوري الإسباني.

وسجل الأرجنتيني رودريجو دي بول هدف أتلتيكو الوحيد في الدقيقة 84من المباراة التي أقيمت في العاصمة الإسبانية مدريد.

وارتفع رصيد أتلتيكو إلى 70 نقطة في المركز الرابع المؤهل لدوري الأبطال الموسم القادم، متفوقا بفارق 8 نقاط أمام أتلتيك بلباو، صاحب المركز الخامس، قبل خوض الفريقين مبارياتهما الثلاث الأخيرة بالمسابقة المحلية هذا الموسم.

في المقابل، توقف رصيد سلتا فيجو، الذي تلقى خسارته الـ17 في البطولة هذا الموسم مقابل 8 انتصارات و10 تعادلات، عند 34 نقطة في المركز السادس عشر، بفارق 5 نقاط أمام مراكز الهبوط.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الدوري الإسباني أتلتيكو مدريد سيلتا فيجو مباراة أتلتيكو مدريد فريق أتلتيكو مدريد أتلتيكو مدريد ضد سيلتا فيجو

إقرأ أيضاً:

أتلتيكو مدريد يخطط لضم مهاجم السيتي

يسعى أتلتيكو مدريد، لتدعيم صفوفه بمهاجم في حدود الإمكانات المادية للنادي، رغم أن الخيارات المتاحة ليست وفيرة.

ويفكر الأتلتيكو في عدة أسماء مثل ألكسندر سورلوث مهاجم فياريال والذي يوجد شرط جزائي في عقده بـ38 مليون يورو، بينما ترتفع تكلفة الحصول على خدمات الأوكراني دوفبيك مهاجم جيرونا إلى 40 مليون يورو، حسب صحيفة (ماركا) الإسبانية اليوم الثلاثاء.


ويأتي على رأس قائمة الخيارات الأرجنتيني جوليان ألفاريز، رغم أن عملية انتقاله تبدو الأصعب، حيث لا يستطيع "الروخيبلانكوس" منافسة مانشستر سيتي الذي يرتدي ألفاريز قميصه، خاصة في النواحي المالية.

أتلتيكو مدريد يخطط لضم مهاجم السيتي
  قرار صادم من باريس سان جيرمان تجاه مبابي الجماهير الفرنسية تعول على جريزمان في اليورو


ويرتبط نجم هجوم منتخب الأرجنتين المتوج بكأس العالم في مونديال قطر 2022، بعقد حتى 2028 مع السيتي الذي كان قد ضخ 21.4 مليون يورو في خزائن ريفر بليت للحصول على توقيع اللاعب في موسم 2021-2022.

ويعتمد مدرب السيتي، بيب غوارديولا، بشكل كبير على ألفاريز كمهاجم بديل لنجم هجوم "السيتيزنز"، النرويجي إرلينج هالاند، لذا فقد لا يرغب بيب في التخلي عن لاعب بهذه الجودة بسهولة، فضلًا عن أن اللاعب يتقاضى راتبًا أعلى بكثير من متوسط أجور لاعبي الأتلتي.
إلا أن الفريق الإسباني يتمنى النجاح في إغراء اللاعب بمزيد من الدقائق ودور أكبر مقارنة بظهوره الأقل في ملعب الاتحاد، خاصة وأن ألفاريز أثبت أنه مهاجم من الطراز الرفيع وليس لاعبًا احتياطيًا لنجوم كبار.
ومع ازدحام الخط الأمامي للفريق "السماوي" بوجود هالاند وجاك غريليش وفيل فودين، علاوة على أن انتقال الفرنسي كيليان مبابي إلى صفوف ريال مدريد قد يؤدي لرحيل البرازيلي رودريغو إلى مانشستر سيتي، وبالتالي ترتفع احتمالات تقبل ألفاريز لفكرة الذهاب إلى مدريد.

 

مقالات مشابهة

  • مانشستر سيتي يرفض بيع مهاجمه لـ أتلتيكو مدريد
  • تصفيات آسيا لمونديال 2026.. العراق يعزز صدارته للمجموعة السادسة
  • حارس مرمى أتلتيكو مدريد على رادار اتحاد جدة السعودي
  • صراع بين أتلتيكو مدريد وسان جيرمان لضم نجم مانشستر سيتي
  • تعرف على الفائز بجائزة أفضل لاعب في ريال مدريد
  • منتخب الأردن يظهر بالقمصان البيضاء أمام طاجيكستان
  • عجمان «الثامن» للمرة الثانية في «المحترفين»
  • الهلال يحقق رقم تاريخي وقياسي جديد في الدوري السعودي
  • أتلتيكو مدريد يستهدف خطف نجم ريال مدريد
  • أتلتيكو مدريد يخطط لضم مهاجم السيتي