أكد محمد عبدالجليل نجم الكرة المصرية السابق، أن سيف الجزيري مهاجم الزمالك سجل هدف رائع للغاية في شباك نهضة بركان المغربي، مشيرا إلى ان المنافس ظهر بعيدًا عن المستوى بل وكان يضيع الوقت في بعض فترات اللقاء، مؤكدا أن الزمالك هو الأقرب للقب بنسبة 80%.

وقال عبر برنامج بوكس تو بوكس: "كان هناك بعض الأخطاء من دفاع الزمالك في اللقاء، تسببت في استقبال هدفين، وجوزيه جوميز لم يقوم بالتأليف في تشكيل الزمالك، لكن لم اتفق معه في مشاركة نداي على حساب سامسون، كان هناك أوباما أفضل منه، وجوميز كان يريد غلق نصف الملعب".

الزمالك يخسر من نهضة بركان 2-1..نتيجة مباراة الزمالك ونهضة بركان في نهائي الكونفدرالية (فيديو) تشكيل أستون فيلا المتوقع ضد ليفربول في الدوري الإنجليزي

وأضاف: "سامسون لم يكن الحل الأمثل للزمالك في اللقاء، وهناك لاعبين أفضل منه بمراحل، ومعين الشعباني كان يعتمد على الكرات الطولية، ثم ارسال العرضيات، وهي الطريقة التي فطن لها الزمالك وتعامل معها جيدًا في الشوط الثاني تحديدا".

وأكمل: "حسام عبدالمجيد ارتكب ركلة جزاء بشكل غريب، كان عليه التعامل بذكاء وتفادي اي احتكاك مع لاعب نهضة بركان، وطريقة لعب شمال افريقيا دائما تعتمد على العرضيات والكرات الثابتة".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مباراة الزمالك جوزيه جوميز أوباما تشكيل الزمالك معين الشعباني

إقرأ أيضاً:

عاجل.. مدة غياب صادمة لـ أحمد فتوح عن الزمالك

أكد الإعلامي محمد شبانة، أن الزمالك تلقى صدمة كبيرة بعد إصابة أحمد فتوح وسيف الدين الجزيري مع منتخبات مصر وتونس، مشيرا إلى أن الفريق الأبيض يعاني بشكل واضح في الفترة الأخيرة في خانة الظهير الأيسر تحديدًا.

وقال عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث على قناة etc: "أي نادٍ لديه لاعب أساسي ويلعب في منتخب مصر ويتعرض للإصابة سيعاني بشدة خلال المرحلة المقبلة، وفتوح سيغيب على الاقل لمدة شهر قادم".

والد عمر كمال يكشف حقيقة الخلافات بين نجله وحسام حسن منتخب مصر يواصل تدريباته وانضمام عمر كمال استعدادًا لبوركينا في تصفيات كأس العالم

وتابع: "الزمالك تحديدا لديه مشكلة في الجبهة اليسرى، وحال غياب فتوح يشارك ابراهيما نداي الذي لم يقدم المستوى المأمول".

وأضاف: "الأزمة تفاقمت أيضا بعد استبعاد سيف الجزيري من معسكر تونس للإصابة".

مقالات مشابهة

  • محمد عبدالجليل يعلق على مباراة مصر وبوركينا فاسو
  • عبدالجليل: الداية طيبة بين حسام حسن وصلاح من أجل مصلحة منتخب مصر
  • رمضان السيد يكشف عن تشكيل منتخب مصر الأقرب أمام بوركينا
  • المندوه: صفقات الزمالك لعبت دورًا بارزًا في الفوز بالكونفدرالية
  • حسين علي: الأهلي يسر وفقًا لنظام إداري قوي.. والزمالك يعاني ماليًا من سنوات
  • صدمة في الزمالك بسبب مدة غياب أحمد فتوح
  • نجم الأهلي السابق: صلاح أيقونة الكرة المصرية.. وعمر كمال الأقرب للتواجد في تشكيل المنتخب
  • عاجل.. مدة غياب صادمة لـ أحمد فتوح عن الزمالك
  • نجم الأهلى السابق: صلاح أيقونة.. وعمر كمال الأقرب للتواجد في تشكيل المنتخب
  • صدمة في الزمالك بعد إصابة فتوح والجزيري