RT Arabic:
2024-05-23@19:36:00 GMT

فستان ميغان ماركل في نيجيريا يثير الجدل! (صور)

تاريخ النشر: 13th, May 2024 GMT

فستان ميغان ماركل في نيجيريا يثير الجدل! (صور)

أثارت ميغان ماركل حالة من الجدل خلال الساعات القليلة الماضية على مواقع التواصل الاجتماعي، إثر ظهورها في نيجيريا بفستان من مصمم يحمل اسم العائلة المالكة في بريطانيا "ويندسور".

إقرأ المزيد ميغان ماركل تكشف عن أصولها بعد إجراء اختبار للحمض النووي (صور)

ولم يفوت نشطاء عبر الانترنت مسألة العلاقة بين اسم مصممة الفستان الوردي هايدي ميريك، والعائلة المالكة البريطانية التي تركتها ماركل، 42 عاما، وزوجها الأمير هاري، 39 عاما، في عام 2020.

وبينما تساءل البعض عما إذا كانت هذه إشارة خفية إلى آل وندسور، رأى آخرون أنها إهانة، حيث قال أحدهم على منصة "إكس": "كانوا يحاولون محو عائلة وندسور من حياتهم تماما، لكن ها هي السيدة ساسكس ترتدي فستانا يسمى ويندسور".

وكتب آخر: "ميغان ماركل ترغب بشدة في أن تكون لها علاقات باسم وندسور"، فيما أشار آخر إلى أن ميغان تسعى لإعطاء شرعية لنفسها من خلال الظهور بفستان يحمل علامة العائلة المالكة.

AP الأمير هاري و ميغان ماركل في نيجيريا

من جهة أخرى، رجح نشطاء أنها مجرد صدفة، حيث قال أحدهم: "ترتدي فستانا وفجأة تصبح رسالة سرية؟ ربما هي فقط أحببت الفستان"، وأضاف آخر: "بصراحة الناس تريد دائما قراءة سوء النية في تصرفات ميغان".

AP الأمير هاري و ميغان ماركل في نيجيريا

ويبلغ سعر الفستان الذي ظهرت به دوقة ساسكس خلال زيارتها الأخيرة صحبة الأمير هاري إلى نيجيريا، 1350 دولارا، لكنه الآن أصبح غير متوفر على المتجر الإلكتروني للمصممة.

وتمت دعوة الزوجين إلى نيجيريا من قبل رئيس أركان الدفاع في الدولة الواقعة في غرب إفريقيا، وهو أعلى مسؤول عسكري في البلاد.

ميغان ماركلالأمير هاري و ميغان ماركل في نيجيريا AP الأمير هاري و ميغان ماركل في نيجيريا

المصدر: نيويورك بوست

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: الأمير علي بن الحسين العائلة المالكة ميغان ماركل الأمیر هاری و میغان مارکل فی

إقرأ أيضاً:

بعد شاعة ارتباطهما.. ويجز يثير الجدل بظهوره مع أسماء جلال

أثارت الفنانة أسماء جلال، جدلًا واسعًا بسبب ظهورها المتكرر مع مطرب الراب ويجز، وربط الجمهور اسم الثنائي بقصة حب تجمعهما.

 

ونشر ويجز، صورة برفقة الفنانة أسماء جلال عبر خاصية “ستوري” عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، ويعتبر هذا الظهور هو الأول للثنائي منذ فترة طويلة، واكتفى ويجز بنشر الصورة فقط دون كتابة أي تعليق عليها.

 

وتوقع الجمهور أن العلاقة التي تربط بين ويجز وأسماء هي علاقة حب وليست صداقة، خاصًة أنها لم تظهر مع الفنانة هدي المفتي منذ قربها من الأخير في أي مناسبة حتى الآن، وأن معظم وقتها تقضيه مع ويجز، وهذا ما دفع الجمهور للتخمين بأن العلاقة التي تربطهما هي ارتباط وحب وليست صداقة، وكانت وجهت أسماء جلال منذ فترة، رسالة لويجز بمناسبة عيد ميلاده، وقالت له: أنت تستحق الحب.

 

آخر أعمال أسماء جلال

 

وكان آخر أعمال أسماء جلال هو مسلسل أشغال شقة، والذي تصدر التريند طوال فترة فترة عرضه، وشاركها البطولة هشام ماجد، بجانب كل من شيرين، مصطفى غريب، محمد محمود، محمد عبدالعظيم، وسلوى محمد علي، مع عدد من ضيوف الشرف منهم أكرم حسني، إنتصار، مي كساب، رحمة أحمد، ونهى عابدين، والمسلسل من تأليف خالد وشيرين دياب وإخراج خالد دياب.

مقالات مشابهة

  • عاد للمراوغات من جديد.. مبابي يثير الجدل حول انتقاله إلى ريال مدريد
  • عريس يثير الجدل بتقبيل قدم عروسه في حفل الزفاف
  • بفيديو غريب.. شبيه أحمد العوضي يثير الجدل على تيك توك
  • بعد شاعة ارتباطهما.. ويجز يثير الجدل بظهوره مع أسماء جلال
  • "مُحاط بالحمقي".. محمد صلاح يثير الجدل برسالة غامضة
  • هبة نور.. فيديو جرئ يهز السوشيال ميديا وابتزازها يثير الجدل
  • قبل مواجهة الهلال .. رئيس الطائي يثير الجدل بتغريدة غامضة
  • القضاء البريطاني يرفض طلب الأمير هاري بإضافة تهم أخرى لدعواه على "NGN" الإعلامية
  • داعية سعودي يثير الجدل ويتجول بسيارة رياضية فارهة وباهظة الثمن ”شاهد”
  • محمد صلاح يثير الجدل حول مستقبله