أعلنت وزارة الأوقاف حصول المسجد الكبير بقرية القصابي، التابعة لمركز سيدي سالم بمحافظة كفر الشيخ، على شهادة ضمان الجودة والاعتماد في المجال الدعوي من الفئة (أ).

شهادة ضمان الجودة والاعتماد

وأكد الشيخ عطا بسيوني، وكيل وزارة الأوقاف بكفر الشيخ، في تصريح خاص لـ«الوطن»، أنّ مسجد المسجد الكبير، من المساجد الرائدة والمعروفة بمركز سيدي سالم، وتُقام به كافة الاحتفالات الدينية الرسمية بقرية القصابي، لافتاً إلى أنّ المساجد ضمن 14 مسجد حصلت على شهادة ضمان الجودة والاعتماد بمحافظة كفر الشيخ.

وقدّم «بسيوني»، التهنئة للقائمين على المسجد لحصوله على شهادة ضمان الجودة والاعتماد في المجال الدعوي من الفئة (أ)، متمنياً حصول جميع مساجد كفر الشيخ على هذه الشهادة.

إعادة تقييم وضع وأداء المساجد

جدير بالذكر، أنّ شهادة ضمان الجودة والاعتماد في المجال الدعوي من الفئة (أ)، تأخذ في عين الاعتبار كل ما يتصل بالمسجد مبنى ومعنى، من حيث العمارة والصيانة والأداء الدعوي، على أنّ يتم إعادة تقييم وضع وأداء المساجد التي تحصل على هذه الشهادة كل 3 سنوات لمراجعة مدى حفاظها واستمرارها على المستوى التي وصلت إليه.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: كفر الشيخ وزارة الأوقاف المسجد الكبير سيدي سالم محافظة كفر الشيخ شهادة الاعتماد وضمان الجودة من الفئة أ أوقاف كفر الشيخ شهادة ضمان الجودة والاعتماد کفر الشیخ على شهادة

إقرأ أيضاً:

سيف بن زايد ينعى حمد بن سهيل الخييلي

نعى الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، اليوم،حمد بن سهيل الخييلي.
وقال سموه عبر حسابه على منصة "إكس": "إِنَّــا لِلّهِ وَإِنَّــا إِلَيـهِ رَاجِعــون بعظيم التسليم والرضا وبقلوبٍ مؤمنة بقضاء الله وقدره.. ننعى فقيد الوطن.. والمرافق العسكري للمغفور له الشيخ زايد "طيّب الله ثراه" على مدى 45 عاماً في مسيرة البناء والإنجاز.. الخال والأخ الكبير والصديق الوفي المغفور له بإذن الله تعالى الفريق حمد بن سهيل بن عويضة بن جابر الخييلي.. رجلٌ بأمّة.. وقامةٌ وطنية استثنائية بإخلاصه وانتمائه.. غادرنا صاحب القلب الكبير والأخلاق الحميدة والأيادي البيضاء إلى جوار ربه.. اللهم تغمّد "بو خليفة" بواسع رحماتك وعظيم غفرانك واجعل قبره مناراً مُستضاءً.. اللهم اجعله من المستبشرين بروحٍ وريحان وجنات النعيم من الفردوس الأعلى.. اللهم ألهمنا وأهل الفقيد الكرام جميل الصبر والسلوان".

 

أخبار ذات صلة الظالعي يشهد إشهار اتحاد تيمور الشرقية للرجبي اليابان تستعيد قمة ترتيب بطولة العالم للجودو في أبوظبي

إِنَّــا لِلّهِ وَإِنَّــا إِلَيـهِ رَاجِعــون

بعظيم التسليم والرضا وبقلوبٍ مؤمنة بقضاء الله وقدره.. ننعى فقيد الوطن.. والمرافق العسكري للمغفور له الشيخ زايد "طيّب الله ثراه" على مدى 45 عاماً في مسيرة البناء والإنجاز.. الخال والأخ الكبير والصديق الوفي المغفور له بإذن الله تعالى… pic.twitter.com/96xTjQziC8

— سيف بن زايد آل نهيان (@SaifBZayed) May 23, 2024

المصدر: الاتحاد - أبوظبي

مقالات مشابهة

  • سيف بن زايد ينعى حمد بن سهيل الخييلي
  • اجتماع موسع بمركز ضمان الجودة لجميع الوحدات بكليات جامعة القناة
  • إجتماع موسع بمركز ضمان الجودة بجامعة القناة لجميع الوحدات بالكليات
  • جامعة القناة تعقد اجتماعًا موسعًا بمركز ضمان الجودة لجميع الوحدات بالكليات
  • بنك القاهرة يحصل على شهادة الأيزو في إدارة الحوكمة المؤسسية ISO 37000
  • رئيس فريق زراعة الكبد بجامعة المنصورة يحصل على وسام "ديمخوف" الروسى
  • رئيس فريق زراعة الكبد بالمنصورة يحصل على وسام ديمخوف الروسى
  • ختام فعاليات المرحلة الثانية من الدورة التدريبية لخطوات اختبارات الجودة
  • افتتاح أول مسجد يعمل بـالمنظومة الذكية في الأردن
  • افتتاح أول "مسجد ذكي" في الأردن