كشفت منصة WATCH IT عن بوستر دعائي جديد لأبطال مسلسل دواعي السفر، والشخصية التي يقدمها النجم أمير عيد ضمن أحداث العمل، والذي من المقرر عرض أولى حلقاته بعد غد.

 

ونشرت المنصة عبر صفحتها الرسمية على “فيس بوك”، بوستر حديث لأبطال العمل ويتضمن صورة أمير عيد والذي يقدم شخصية “على”. 

طرح البوستر الرسمي لـ مسلسل "دواعي السفر"

 

وفي وقت لاحق كانت قد طرحت الصفحة الرسمية لمنصة WATCH IT الرقمية، على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، البوستر الرسمي لـ مسلسل “دواعي السفر” والنجوم المشاركة في العمل، والذي يقوم ببطولته أمير عيد، ومن المقرر عرضه خلال الأيام القليلة القادمة.

 

وكتبت المنصة الرقمية Watch it في منشور حمل بوستر خاص لأحمد فاضل معلقًة عليه: "انتظروا سمير في مسلسل دواعي السفر من أعمال WATCH IT الأصلية يُعرض ابتداءً من 15 مايو".

 

وسيطر على البرومو مسلسل “دواعي السفر”، أنه يعرض الأمراض النفسية على أحداث المسلسل، بشكل خاص مرض الاكتئاب، حيث يعاني بعض أبطال العمل من الاكتئاب، وتعمل الفنانة نادين طبيبة أمراض نفسية، والتي قالت خلال البرومو: “بيجيلي حالات كتير عندهم اكتئاب.. سبب اكتئابهم إنهم مش حاسين بأهميتهم”.

 

بالإضافة لظهور المؤلفة مريم نعوم كممثلة لأول مرة في مسلسل دواعي السفر، حيث ظهرت خلاله في لقطة سريعة، وهي مشاركتها التمثيلية الأولى.

قصة مسلسل “دواعي سفر”

 

مسلسل “دواعي السفر”  تدور أحداثه حول شخصية تدعى «إبراهيم»، الذي يعيش في عالم من نسج خياله، وعندما يجد نفسه في موقف صعب، يقرر تغيير حياته، ويساعده في ذلك جاره الشاب «علي»، وتتوالى الأحداث.

 

“دواعي السفر” يضم نخبة من نجوم الفن فهو من بطولة أمير عيد ويشاركه بطولة العمل عدد كبير من الفنانين، أبرزهم  نادين، أحمد غزي، كامل الباشا، نادين وأيمن الشيوي، إخراج محمد ناير.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مسلسل دواعي السفر دواعى السفر الأمراض النفسية أحمد غزي دواعی السفر أمیر عید

إقرأ أيضاً:

watch it تكشف موعد عرض مسلسل الوصفة السحرية

مسلسل الوصفة السحرية.. كشفت منصة watch it عبر حسابها الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام» عن موعد مسلسل الوصفة السحرية من بطولة النجمة شيري عادل خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك استعدادا لانطلاقته في الفترة المقبلة.

وفي هذا السياق، نشرت watch it البوستر الدعائي لمسلسل الوصفة السحرية عبر حساها على «إنستجرام»، معلقة عليها قائلة: «استنوا مسلسل الوصفة السحرية حصريًا على WATCHIT، يُعرض قبل عرض التلفزيون بـ 24 ساعة ابتداءً من 7 يونيو».

View this post on Instagram

A post shared by WATCH IT (@watchit)

تفاصيل مسلسل الوصفة السحرية

مسلسل الوصفة السحرية، يدور في إطار دراما اجتماعية مثيرة حول المشاكل الزوجية، فبعد زواج دينا من مالك يقع بين يديها كتاب "الوصفة السحرية لزواج ناجح" الذي يلفت نظرها فتفتحة لتجد عنوانه "سنة أولى زواج" فتظل تقرأ في سطوره بنهم ولا يمكنها التوقف لأها تكتشف أن معظم ما فيه يعكس الواقع فتتخذ دينا على أثره قرارات قد تقلب حياتها وحياة المحيطين بها.

أبطال مسلسل الوصفة السحرية

يشارك في بطولة الوصفة السحرية، عدد من نجوم الفن أبرزهم: إسلام جمال، شيري عادل، وعمر الشناوي، عماد رشاد، هيدي كرم، وعدد كبير من النجوم، وهو من تأليف ورشة مصنع الحكايات، وإخراج خيري سالم.

اقرأ أيضاًأول مسلسلات «الأوف سيزون».. مواعيد عرض مسلسل «الوصفة السحرية» على dmc

45 حلقة.. منصة Watch it تطرح البرومو الدعائي لمسلسل «الوصفة السحرية»

تفاصيل شخصية لقاء سويدان في مسلسل «الوصفة السحرية»

مقالات مشابهة

  • بعد عرض 4 حلقات.. مسلسل دواعي السفر يتصدر قائمة منصة watch it
  • دواعي السفر تريند رقم 1 على watch it
  • مسلسل «دواعي السفر» يواصل تصدره في قائمة الأكثر مشاهدة على WATCH IT «صورة»
  • مسلسل دواعي السفر يتصدر قائمة الأعلى مشاهدة على منصة WATCH IT
  • أمير عيد يعلم كامل الباشا رقص التاتجو فى الحلقة الرابعة من "دواعي السفر"
  • بعد تصدره التريند.. تعرف على مواعيد عرض مسلسل "دواعي السفر"
  • تعرف على سبب تصدر مسلسل "دواعي السفر "تريند جوجل
  • صور جديدة من كواليس مسلسل دواعي السفر على منصة WATCH IT
  • «أنا مليش أصحاب».. watch it تواصل الترويج لـ مسلسل «دواعي سفر»
  • watch it تكشف موعد عرض مسلسل الوصفة السحرية