رفع البنك الأهلي المصري حدود الإنفاق الدولي على بطاقات الائتمان المصدرة لديه، إلى ما يعادل 5 آلاف و60 ألف جنيه بدلاً من 5 آلاف و20 ألف جنيه في السابق، للعملاء الحاليين في مصر والمتواجدين خارجها الذين لم يقوموا بالتواصل مع مركز الاتصال لدي البنك لطلب إتاحة الحدود.

حدود الإنفاق الدولية الجديدة على بطاقات ائتمان البنك الأهلي المصري تأتي على المشتريات فقط، حيث لا يزال البنك يوقف حد السحب النقدي خارج البلاد على بطاقات الائتمان في حال عدم تواصل العميل قبل أو أثناء السفر لفتح حدود الاستخدام الدولي له.

فيما لا يزال البنك الأهلي المصري يضع حدود السحب والمشتريات الدولية لعملائه ممن قاموا بالتواصل قبل أو أثناء السفر، عند مستويات شهر مارس الماضي.

وفيما يلي حدود المشتريات الدولية على بطاقات ائتمان البنك الأهلي المصري للعملاء المتواجدين في مصر أو خارجها لكنهم لم يتصلوا بالبنك لإتاحة الحدود.

- «فيزا كلاسيك - ماستركارد استاندرد - ماستركارد مصر للطيران» عند 5 آلاف جنيه.

- فيزا جولد وماستركارد تيتانيوم: 25 ألف جنيه شهرياً بدلاً من 7.5 ألف جنيه.

- فيزا وماستركارد بلاتينم: 40 ألف جنيه شهريا بدلاً من 12.5 ألف جنيه.

- ماستركارد وورلد إيليت وفيزا انفينيت وماستركارد وورلد وفيزا سيجنتشر وماستركارد الشركات: 60 ألف جنيه شهريا بدلاً من 20 ألف جنيه.

حدود بطاقات ائتمان البنك الأهلي المصري على المشتريات والسحب النقدي

- المشتريات الدولية: على بطاقات فيزا كلاسيك، ماستركارد استاندرد، ماستركارد مصر للطيران عند 25 ألف جنيه، فيزا جولد وماستركارد تيتانيوم عند 37.5 ألف جنيه، فيزا وماستركارد بلاتينم عند 100 ألف جنيه، ماستركارد وورلد إيليت وفيزا انفينيت وماستركارد وورلد وفيزا سيجنتشر وماستركارد الشركات حتى 160 ألف جنيه، شهريا.

- حدود السحب النقدي خارج مصر: على بطاقات فيزا كلاسيك، ماستركارد استاندرد، ماستركارد مصر للطيران عند 2.5 ألف جنيه، فيزا جولد وماستركارد تيتانيوم عند 3.5 ألف جنيه، فيزا وماستركارد بلاتينم عند ماستركارد وورلد إيليت وفيزا انفينيت وماستركارد وورلد وفيزا سيجنتشر وماستركارد الشركات حتى 7.5 ألف جنيه، شهريا.

اقرأ أيضاًبتمويل 3 ملايين جنيه.. البنك الأهلي المصري يطرح قرض العاملين بالخارج

البنك الأهلي المصري يطرح شهادة ادخار تمنح عائد يومي قيمته 1500 جنيه

البنك الأهلي المصري يطرح شهادات ادخار واستثمار مدة سنة واحدة

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: البنك الأهلي المصري بطاقات البنك الأهلي المصري حدود السحب خارج مصر حدود السحب في البنك الأهلي البنک الأهلی المصری المشتریات الدولیة على بطاقات ألف جنیه

إقرأ أيضاً:

الدوري المصري.. الإسماعيلي يحرم البنك الأهلي من فوز ثمين

فرط البنك الأهلي في تقدمه بهدفين حتى الدقيقة 80، ليتعادل 2-2 مع ضيفه الإسماعيلي في الجولة 25 للدوري المصري، اليوم الأحد.

رفع البنك الأهلي رصيده إلى 23 نقطة ولا يزال في المركز 14، بينما ارتفع رصيد الإسماعيلي إلى 27 نقطة في المركز 12.

ويتصدر بيراميدز المسابقة برصيد 50 نقطة من 21 مباراة، بفارق 12 نقطة عن المصري البورسعيدي صاحب المركز الثاني الذي لعب 23 مباراة.

الاتحاد السكندري ينظم رحلة لجماهيره لمشاهدة لقاء الزمالك وزير الشباب والرياضة يشهد مراسم توقيع عقد رعاية لـ 4 من أبطال مصر لأولمبياد ٢٠٢٤ و٢٠٢٨ الدوري المصري.. الإسماعيلي يحرم البنك الأهلي من فوز ثمين


ووضع أسامة فيصل البنك الأهلي في المقدمة في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدل الضائع للشوط الأول، مستغلًا كرة عرضية من ركلة ركنية أرسلها إسحاق يعقوبو على رأس فيصل الذي سدد الكرة داخل الشباك.

وضاعف ياو أنور النتيجة للبنك الأهلي في الدقيقة 75، بعد مرور رائع من جانب يعقوبو الذي أرسل تمريرة متقنة إلى أنور الذي سدد بدوره أرضية زاحفة سكنت على يسار أحمد عادل عبد المنعم.

ورفض الغاني أنور الاحتفال بهدفه في مرمى فريقه السابق الإسماعيلي.

وقلص الإسماعيلي الفارق في الدقيقة 80 عن طريق إيريك تراوري قبل أن يدرك التعادل في الدقيقة السادسة من الوقت المحتسب بدل الضائع للشوط الثاني بتسديدة من عمر الساعي ارتدت من القائم الأيمن إلى داخل شباك الحارس حسن شاهين.

 

مقالات مشابهة

  • البنك المركزي يعلن تشكيل لجنة لمتابعة تنفيذ الاستراتيجية الوطنية للإقراض
  • فتح باب التمويل العقاري من البنك الأهلي لشراء شقق صندوق التنمية الحضرية
  • بنك مصر يعدل حدود المشتريات الدولية في الخارج بـ «بطاقات الائتمان» | تفاصيل
  • حزب شبكي يرفع دعوى قضائية ضد توسعة مدينة الموصل
  • احتساب العائد يوميا.. كل ما تريد معرفته عن حساب فايدة بلس من البنك الأهلي
  • مدرب الإسماعيلي يكشف تفاصيل أزمة محمد حسن
  • مصرفيون: تغيرات قادمة في أسعار الفائدة على شهادات الادخار
  • الدوري المصري.. الإسماعيلي يحرم البنك الأهلي من فوز ثمين
  • شهادات استثمار البنك الأهلي المصري بعد تثبيت الفائدة في «المركزي»
  • عاجل| شكوى لـ "المركزي": بنك المشرق يرفع أقساط أخر 6 شهور في القروض بنسبة 70% بسبب كورونا