في إطار حرص القوات المسلحة على نشر الوعى الثقافى والوطنى والتعريف بجهود الدولة المصرية وما وصلت إليه من تطوير وتحديث فى شتى المجالات، نظمت الأكاديمية العسكرية المصرية بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة زيارة لوفد من القيادات الشبابية الإعلامية العالمية يمثلون عدد ( 22 ) دولة من مختلف الدول، وذلك بمقر الأكاديمية بالعاصمة الإدارية الجديدة.

تضمنت الزيارة عرض تقديمى عن تطور المنظومة التعليمية داخل الأكاديمية فى مقرها الجديد بالعاصمة الإدارية الجديدة، أعقبها جولة للمنشآت التعليمية والتدريبية والقاعات الدراسية التى تم تصميمها وفقًا لأحدث الأسس العلمية الحديثة، وخلال الزيارة تم تنظيم ندوة تثقيفية تناولت الجهود التى تبذلها الدولة المصرية فى محيطها الإقليمى والدولى وكذا دور الإعلام العسكرى فى إبراز مهام القوات المسلحة المصرية بالتعاون مع الدول الصديقة والشقيقة لإعلاء قيم السلم والأمن والتفاهم الدولى.  

وفى نهاية الفعاليات أعرب الوفد عن عميق شكرهم للقوات المسلحة عن تنظيم مثل هذه الزيارات للتعريف بمنظومة التأهيل داخل الأكاديمية العسكرية وما تضمه من إمكانات وخبرات ونظم تكنولوجية حديثة لتأهيل الدارسين.

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: القيادات الشبابية العاصمة الادارية الاكاديمية القوات المسلحة وزارة الشباب الشباب والرياضة وزارة الشباب والرياضة العاصمة الادارية الجديدة المنظومة التعليمية ندوة تثقيفية العاصمة الإدارية الجديد العسكرية المصرية

إقرأ أيضاً:

عاجل وردنا الآن| بيان هام للقوات المسلحة اليمنية.. وهذا ما جاء فيه

يمانيون/ صنعاء

نفذت القوات المسلحة عمليتين ضد سفينتين تابعتين لشركات انتهكت قرار حظر الدخول إلى موانئ فلسطين المحتلة، في إطار توسيع العمليات العسكرية في المرحلة الرابعة من التصعيد انتصارا لمظلومية الشعب الفلسطيني وردا على العدوان الأمريكي البريطاني على اليمن.
وأضحت القوات المسلحة في بيان صادر عنها اليوم، أن القوات البحرية وسلاح الجو المسير والقوة الصاروخية نفذت عمليتين مشتركتين في البحر الأحمر ضد سفينتيElbella) )، وAAL GENOA)) التابعتين لشركات انتهكت قرار حظر الدخول إلى موانئ فلسطين المحتلة.
وأشارت إلى أن عملية الاستهداف تمت بعدد من الطائرات المسيرة والصواريخ البالستيةِ والبحرية وكانت الإصابة دقيقة.
وأكدت القوات المسلحة اليمنية أنها مستمرة في تنفيذ عملياتها العسكرية إسناداً ونصرة للشعب الفلسطيني المظلوم حتى وقف العدوان ورفع الحصار عن الشعب الفلسطيني في قطاع غزة.

فيما يلي نص البيان:
بسمِ اللهِ الرحمنِ الرحيم
قال تعالى: { وَلَیَنصُرَنَّ ٱللَّهُ مَن یَنصُرُهُۥۤ إِنَّ ٱللَّهَ لَقَوِیٌّ عَزِیزٌ } صدقَ اللهُ العظيم
انتصاراً لمظلوميةِ الشعبِ الفلسطينيِّ ورداً على جرائمِ العدوِّ الصهيونيِّ بحقِّ النازحينَ في منطقةِ رفح، بقطاعِ غزةَ وفي إطارِ توسيعِ العملياتِ العسكريةِ في المرحلةِ الرابعةِ من التصعيدِ ورداً على العدوانِ الأمريكيِّ البريطانيِّ على بلدِنا
نفذتِ القواتُ البحريةُ وسلاحُ الجوِّ المسيرُ والقوةُ الصاروخيةُ في القواتِ المسلحةِ اليمنيةِ عمليتينِ مشتركتينِ في البحرِ الأحمرِ ضدَّ سفينتينِ تابعتينِ لشركاتٍ انتهكتْ قرارَ حظرِ الدخولِ إلى موانئِ فلسطينَ المحتلةِ وهما سفينةُElbella ) ) وسفينة AAL GENOA ) ).
وتمتْ عمليةُ الاستهدافِ بعددٍ من الطائراتِ المسيرةِ والصواريخِ البالستيةِ والبحريةِ وكانتِ الإصابةُ دقيقةً بفضلِ الله.
إنَّ القواتِ المسلحةَ اليمنيةَ مستمرةٌ بعونِ اللهِ تعالى في تنفيذِ عملياتِها العسكريةِ إسناداً ونُصرةً للشعبِ الفلسطينيِّ المظلومِ حتى وقفِ العدوانِ ورفعِ الحصارِ عنِ الشعبِ الفلسطينيِّ في قطاعِ غزة.

واللهُ حسبُنا ونعمَ الوكيل، نعمَ المولى ونعمَ النصير
عاشَ اليمنُ حراً عزيزاً مستقلاً
والنصرُ لليمنِ ولكلِّ أحرارِ الأمة

صنعاء 1 ذي الحجة 1445للهجرة
الموافق للـ 7 يونيو 2024م
صادرٌ عنِ القواتِ المسلحةِ اليمنية

# القوات المسلحة اليمنية# عمليات عسكريةً#اليمن#بيان‎#صنعاءً#كيان العدو الصهيونيالبحر الأحمر

مقالات مشابهة

  • استهداف سفينتين انتهكت قرار الحظر
  • عاجل وردنا الآن| بيان هام للقوات المسلحة اليمنية.. وهذا ما جاء فيه
  • البحوث الفنية بالقوات المسلحة توقع بروتوكول مع أكاديمية تكنولوجيا المعلومات لذوي الإعاقة
  • القوات المسلحة توقع بروتوكولا مع الأكاديمية الوطنية لتكنولوجيا المعلومات لذوي الإعاقة
  • القوات المسلحة توقع بروتوكول تعاون مع الأكاديمية الوطنية لتكنولوجيا المعلومات لذوي الإعاقة
  • القوات المسلحة توقع بروتوكول تعاون مع أكاديمية تكنولوجيا معلومات ذوي الإعاقة
  • القوات المسلحة توقع بروتوكول تعاون مع الأكاديمية الوطنية لتكنولوجيا المعلومات
  • «البحوث الفنية للقوات المسلحة» توقع بروتوكولا مع «الوطنية لتكنولوجيا المعلومات للأشخاص ذوى الإعاقة»
  • مسير و مناورة عسكرية لخريجي طوفان الأقصى في صنعاء الجديدة
  • أبناء مديرية صنعاء الجديدة ينفذون مناورة عسكرية ضمن أنشطة الحشد والتعبئة الشعبية