المناطق_واس

كرم صاحب السمو الملكي الأمير عبد العزيز بن سعد بن عبدالعزيز أمير منطقة حائل، 12 طالباً وطالبة في مختلف المراحل الدراسية لتميزهم وحصولهم على الجائزة الوطنية ، ضمن مبادرة “منافس” في إدارة التعليم بالمنطقة.

جاء ذلك خلال استقبال سموه , بمكتبه اليوم، مدير عام التعليم بالمنطقة الدكتور منذر البليهد، والطلاب والطالبات ، ومساعد المدير العام للشؤون التعليمية الدكتور فضي العنزي.

أخبار قد تهمك “الأرصاد”: رياح نشطة وأتربة مثارة على منطقة حائل 11 مايو 2024 - 12:25 مساءً “الأرصاد”: رياح نشطة وأتربة مثارة على منطقة حائل 3 مايو 2024 - 3:13 مساءً

ونوه سموه بما يحظى به قطاع التعليم بالمملكة من دعم سخي من القيادة الرشيدة – أيدها الله – ومتابعة من وزير التعليم ، مقدمًا التهنئة للطلاب والطالبات الفائزين ، ومشيدًا بجهود العاملين بإدارة التعليم بالمنطقة من كادر تعليمي وبهذا التميز ، كما حث سموه الجميع على المواصلة بكل جد واجتهاد لخدمة الدين ثم الوطن وتحقيق مستهدفات رؤية المملكة 2030 .

من جهة عبر البليهد عن شكره لسمو أمير المنطقة على تكريمه لأبناء وبنات المنطقة الفائزين بالجائزة مما يدفعهم لتحقيق أفضل النتائج في المنافسات وتحقيق مراكز متقدمة.

وتهدف وزارة التعليم من خلال هذه المبادرة لرفع مسـتوى كفاءة المنظومة التعليمية، بما يتواءم مع مستهدفات برنامج تنمية القدرات البشرية، حيث سيسهم التكريم في تعزيز قيم الاجتهاد والمثابرة، وتحسين مخرجات التعليم الأساسية.

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: أمير حائل حائل

إقرأ أيضاً:

أمير منطقة الجوف في جلسته الأسبوعية : القيادة سخّرت الطّاقات والإمكانات كافّة لخدمة ضيوف الرحمن

المناطق_الجوف

استقبل صاحب السموِّ الملكي الأمير فيصل بن نواف بن عبدالعزيز أمير منطقة الجوف، مساء أمس، في قصره بمدينة سكاكا، جموعَ المواطنين ومشايخ وأعيان ومعرِّفي القبائل بالمنطقة.

كما استقبل سموُّه أصحاب الفضيلة رؤساء المحاكم والقضاة ومسؤولي القطاعات الحكوميّة من مدنيين وعسكريين، الذين قدموا للسّلام على سموِّه في الجلسة الأسبوعية التي يعقدها سموّه للمواطنين.

أخبار قد تهمك أمير منطقة الجوف يُدشّن برنامج “جادة 30” لمساحات العمل المشتركة بالمنطقة ويرعى توقيع اتفاقيتي تعاون 27 مايو 2024 - 11:45 صباحًا مكافحة المخدرات تقبض على شخصين بمنطقة الجوف لترويجهما 5.2 كيلوجرامات من مادة الحشيش المخدر وأقراصًا خاضعة لتنظيم التداول الطبي 24 مايو 2024 - 5:20 مساءً

وفي بداية الاستقبال رَحَّبَ سُموُّه بالجميع، متطرقاً إلى العديد من الموضوعات التي تهمّ المنطقة في مختلف المجالات.

وبَيَّنَ سموّ الأمير فيصل بن نواف – خلال الجلسة- أنَّ الله سبحانه قد أنعمَ على هذه البلاد وشرَّفها بخدمة الحرمين الشريفين، منوّهاً بالخدمات الجليلة والكبيرة التي سخَّرَتها الحكومة الرشيدةُ لحجّاج بيت الله الحرام بقيادة خادمِ الحرمين الشريفين الملكِ سلمانَ بنِ عبدِالعزيز آل سعود، وسموِّ وليِّ عهدِهِ الأمين رئيس مجلس الوزراء -حفظهما الله- عبر المتابعة المستمرّة وتقديم جميع الإمكانيات المتاحة لهم، وتيسير تلك الأعمال والخدمات المقدَّمَة عبر أيدي أبناء هذا الوطن البارّين الذين يبذلون كلَّ جهدٍ، وبتفانٍ وروحٍ عاليةٍ لتلبية كل خدمة يحتاجُها ضيوفُ بيت الله من أصقاع العالم كافّة.

وشدد سموه على جميع القطاعات الحكومية بالمنطقة بتكثيف الاستعدادات، وتسخير جميع الإمكانات لخدمة ضيوف الرحمن زوّار بيت الله الحرام القادمين عبر منفذ الحديثة الحدودي، ومدينة الحجّاج في مركز أبو عجرم،ليتمكنوا من أداء فريضة الحج في أجواء إيمانية كاملة محفوفة بالأمن والأمان والراحة والاستقرار والسلامة، وبما يضفي الطابع المتميز على رحلة الحاجّ لتبقى خالدة في ذاكرته.

وتطرّق سموّه خلال الجلسة لعددٍ من الموضوعات التنمويّة التي تهمّ المنطقة وجهود عددٍ من الوزارات والإدارات الخدميّة والأمنيّة بالمنطقة.

وتضمّنت الجلسة العديد من المداخلات والنّقاشات من قبل الحضور التي تهم المنطقة ومحافظاتها ومراكزها في مختلف المجالات الخدمية والتنموية، مستمعاً إلى مقترحاتهم وتطلعاتهم، كما استمع الجميع لتوجيهات سموّه حيالها.

وقد تبادل سموُّه وأهالي المنطقة العبارات والمشاعر الوطنيّة الصّادقة التي تدلّ على صدق الانتماء للقيادة والوطن، سائلًا اللهَ -تعالى- أن يديم على البلاد أمنَها وعزَّها وازدهارَها في ظل قيادة خادمِ الحرمينِ الشريفينِ، وسموِّ وليِّ عهدِه الأمينِ حفظَهما الله.

وفي ختام الجلسة تناول الجميع طعام العشاء على مائدة سموّه.

مقالات مشابهة

  • أمير حائل يرعى حفل التخرّج الموحد للمؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني بالمنطقة
  • أمير منطقة المدينة المنورة يرعى حفل تكريم الكفاءات المتميزة بتعليم المدينة
  • أمير منطقة الباحة يناقش في جلسته الأسبوعية المشروعات التنموية والخدمات المقدمة في محافظة القرى
  • «الأرصاد» ينبه من رياح نشطة وأتربة مثارة على منطقة حائل
  • "الأرصاد": رياح نشطة وأتربة مثارة على منطقة حائل
  • أمير منطقة الجوف في جلسته الأسبوعية : القيادة سخّرت الطّاقات والإمكانات كافّة لخدمة ضيوف الرحمن
  • محافظ الطائف يكرم الطلبة الموهوبين بتعليم المحافظة
  • أمير الشرقية يرعى حفل تخريج 500 خريج وأم من مستفيدي “جمعية بناء”
  • أمير منطقة الجوف يُدشّن برنامج “جادة 30” لمساحات العمل المشتركة بالمنطقة ويرعى توقيع اتفاقيتي تعاون
  • أمير الجوف يستقبل نادي العروبة ويبارك لهم الصعود لدوري روشن للمحترفين