الثورة نت|

نظمت إدارة أمن محافظة عمران اليوم، فعالية ثقافية بذكرى سنوية الصرخة في وجه المستكبرين تحت شعار ” الصرخة ثقافة ورؤية وموقف”.

وفي الفعالية التي حضرها المحافظ الدكتور فيصل جعمان ووكيل أول عبدالعزيز ابو خرفشة ورئيس جامعة عمران الدكتور خالد الحوالي ومدير أمن المحافظة العميد نايف ابو خرفشة ونائب رئيس هيئة رفع المظالم عبدالقادر الغماري، أشار وكيل المحافظة حسن الأشقص إلى أن الشعار جاء ليعيد للأمة عزتها وشموخها ويفوت الفرصة على أعدائها الذين يعملون على تعميق الفرقة وإثارة الفتن بين أبناء وشعوب الأمة.

ولفت إلى أن هذه الذكرى تأتي للتذكير بصرخة الحق التي أطلقها الشهيد القائد والتي قدم في سبيلها حياته جديرة بأن تكون سلاحا فتاكا وشعارا للأمة.

وأكد وكيل المحافظة أهمية بناء جيش وأمن ضد الباطل من منطلق الصرخة .. لافتا الى أن الشعار يمثل سلاح وموقف يعبر عن الرفض المطلق لمشاريع الهيمنة الأمريكية الصهيونية ويمثل حربا نفسية على الاعداء.

فيما أشار العقيد طه الهادي والمقدم عبدالله المنتصر، إلى أن إحياء ذكرى الصرخة هو إعلان للبراءة من كل المجازر الصهيونية والأمريكية بحق الشعبين اليمني والفلسطيني وشعوب المنطقة.

واعتبرا إحياء ذكرى الصرخة، تأكيد على مضامين وأهداف الشعار الذي أطلقه الشهيد القائد السيد حسين بدر الدين الحوثي على رأس المشروع القرآني لتحصين الأمة من مخاطر ومخططات الأعداء.

وبينا أن الشهيد القائد رسم للامة شعار صدره في زمن كان يرى الغرب والعالم أن أمريكا هي أكبر ليأتي الشهيد القائد ليقول للعالم أن الله أكبر من كل أولئك المستكبرين.

وشدد الهادي والمنتصر على ضرورة التمسك بالمشروع القرآني وشعار الصرخة في مواجهة العدو الأمريكي الإسرائيلي الذي يرتكب أبشع المجازر والجرائم الوحشية واللا إنسانية بحق الشعب الفلسطيني في قطاع غزة.

تخللت الفعالية قصيدة للشاعر عبدالله العباد عبرت عن المناسبة.

المصدر: الثورة نت

كلمات دلالية: الذكرى السنوية للصرخة في وجه المستكبرين الشهید القائد

إقرأ أيضاً:

ضمن برنامج التنمية المحلية.. المنيا تنظم فعالية توزيع حوافز سندات الكربون للمزارعين

نظمت محافظة المنيا فعالية توزيع حوافز سندات الكربون للمزارعين، تشجيعاً لجهودهم فى استخدام الزراعة العضوية والصديقة للبيئة، وذلك بحضور اللواء أ. ح ياسر عبد العزيز السكرتير العام للمحافظة، والدكتور عمر صفوت وكيل وزارة الزراعة وممثلو عدد من الجهات الشريكة.

من جانبه، صرح السكرتير العام، أن المبادرة تهدف إلى تعميق التعاون بين القطاعين الحكومي والأهلي لتحقيق التنمية المستدامة، مشيراً إلى أهمية دور المجتمع المدني والقطاع الخاص في دعم المجتمع وتنمية البيئة من خلال المشروعات الخدمية والبحثية والتعليمية.

أشاد اللواء أسامة القاضي، محافظ المنيا، بالمبادرات التي يتبناها برنامج التنمية المحلية بصعيد مصر تنفيذاً لتوجهات القيادة السياسية، ومن بينها مبادرة التكتلات الاقتصادية التي تهدف إلى تعميم الممارسات الجيدة لمجابهة التغيرات المناخية وتنمية البيئة وفق رؤية مصر 2030 والاستراتيجية الوطنية للتغيرات المناخية 2050، مؤكداً أن المحافظة تعمل على تعزيز الجهود الرامية لتحقيق التنمية المستدامة في جميع المجالات.

مقالات مشابهة

  • كنعاني: مقاطعة البضائع الصهيونية الإجراء الأكثر فعالية ضد تقاعس الحكومات
  • تحت شعار ”علم وجهاد”.. فعالية ختامية لأنشطة الدورات الصيفية للفتيات في مديرية شبام كوكبان بالمحويت
  • تحت شعار “علم وجهاد”.. فعالية ختامية لأنشطة الدورات الصيفية بالمحويت
  • الهيئة النسائية بعمران تنظم فعالية ختامية لأنشطة وبرامج الدورات الصيفية للفتيات
  • ضمن برنامج التنمية المحلية.. المنيا تنظم فعالية توزيع حوافز سندات الكربون للمزارعين
  • المنيا تنظم فعالية توزيع حوافز سندات الكربون للمزارعين
  • السفارة الإيرانية بصنعاء تنظم فعالية خطابية بالذكرى الـ35 لرحيل مؤسس الثورة الإسلامية الإمام الخميني
  • السفارة السورية في قبرص تنظم فعالية بعنوان “رغماً عن الإرهاب.. سورية ستبقى مهد الحضارات”
  • السيد القائد: آلة القتل الصهيونية خلال هذا الأسبوع حصدت ما يقارب الـ2100 شهيد وجريح في غزة
  • أكثر من 500 فعالية.. صيف الباحة ينطلق تحت شعار "صّيف في الباحة تراها أروق"