صورة تعبيرية (مواقع)

أشار أحد المختصين إلى 10 أطعمة تتسبب في زيادة دهون البطن والأفخاذ والأرداف تحديداً عند النساء، مشيراً إلى أنه عند التوقف عن تناولها يخسر الجسم ما يصل إلى 10 كيلو جرام من الوزن.

وفي التفاصيل، قال المختص في مقطع فيديو عن الأطعمة التي يجب التوقف عنها: "البيبيسي والكولا، والقهوة، والآيسكريم، والشيبس، الكورن فليكس".

اقرأ أيضاً قيادي بأنصار الله يكشف سبب عدم السماح للرئيس بشار الأسد بإلقاء كلمة في قمة المنامة 16 مايو، 2024 بعد إسرائيل.. أنصار الله يهددون بمنع الملاحة البحرية إلى السعودية 16 مايو، 2024

وتابع المختص: "يجب أيضاً الامتناع عن تناول الشوكولاته، والعصائر المعلبة، والبطاطا المقلية، الفطائر واللقيمات والكعك، والبيتزا".

وختم المختص حديثه بالقول: "إذا توقفتي عن تناولهم، مع المشي لمدة من 30 إلى 45 دقيقة يومياً، ينخفض الوزن تلقائياً بدون ريجيم".

المصدر: مساحة نت

إقرأ أيضاً:

استشهاد مسعف وإصابة آخر بغارة إسرائيلية جنوب لبنان

سرايا - استشهد مسعف وأصيب آخر الجمعة، بغارة إسرائيلية استهدفت سيارة تابعة لحزب الله في بلدة الناقورة جنوب لبنان، فيما كثفت الحزب من هجماته على مواقع ومستوطنات شمال إسرائيل.

وقالت وكالة الأنباء اللبنانية الرسمية إن مسعفا استشهد وأصيب آخر في غارة شنتها مسيرة إسرائيلية على سيارة "للهيئة الصحية الإسلامية" (تابعة لحزب الله) في بلدة الناقورة".

وغداة يوم شهد هدوءا حذرا، كثف "حزب الله" الجمعة من هجماته بصواريخ ثقيلة وطائرات مسيرات على مواقع ومستوطنات ردا على قصف الأخيرة قرى وبلدات جنوب لبنان.

وقال الحزب في بيانات متتالية ‌‏إنه "استهدف مبنى يستخدمه جنود إسرائيليون في مستعمرة شوميرا (قرية طربيخا) ‌‏بالأسلحة المناسبة وأصابوه إصابة مباشرة".

وأضاف أن عناصره استهدفوا أيضا "مستوطنة راموت نفتالي بصلية صاروخية".

ولفت في بيان آخر أنه "شن هجوما جويا بمسيرات انقضاضيّة استهدفت منصات القبة ‏الحديدية في مربض الزاعورة وأطقمها وأماكن استقرارهم وعملهم وأصابت أهدافها بدقة مما أدى ‏إلى تضررها واشتعال النيران فيها". ‏

وكان الحزب أعلن في وقت سابق اليوم استهدافه ثكنة برانيت ‌‏(مقر الفرقة 91) بصواريخ بركان ثقيلة و"أصابوها إصابة مباشرة ما أدى إلى احتراقها وتدمير جزء ‏منها".‏

وذكر أيضا أن "عناصره قصفوا موقع البغدادي بصواريخ ‏بركان ثقيلة وأصابوه إصابة مباشرة".

وقال إن "جميع العمليات أتت اليوم جاءت ردا على ‌‏اعتداءات العدو الإسرائيلي على القرى الجنوبية الصامدة والمنازل الآمنة".
وتواصل إسرائيل الحرب متجاهلة قرارا أمميا يطالبها بوقفها فورا، وأوامر محكمة العدل لاتخاذ تدابير لمنع وقوع "إبادة جماعية" و"تحسين الوضع الإنساني"،​ وتتجاهل اعتزام المحكمة الجنائية الدولية إصدار مذكرات اعتقال بحق رئيس وزرائها بنيامين نتنياهو ووزير دفاعها يوآف غالانت.


مقالات مشابهة

  • معان تستقبل حجاج حجاج بيت الله الحرام
  • علاقة مرض السكري بزيادة الوزن.. طرق بسيطة للتخلص من المشكلة
  • أحدهما طُعِنَ في ظهره... إشكال بين قاصرين في سوقٍ تجاريّ
  • زيادة الوزن قبل سن الخمسين.. تزيد من فرصة الإصابة بالخرف
  • د. ليلى الهاشمية: توفير المجسات الإلكترونية للسكري يعكس الاهتمام السامي بالطفولة
  • صواريخ حزب الله تؤذي الكيان .. بلدية كريات شمونة تفيد بوقوع أضرار بالغة
  • كيف تتجنب زيادة الوزن بعد إيقاف إبر التنحيف؟
  • أغذية تساعد على تجديد الخلايا.. طبيبة تكشف
  • استشهاد مسعف وإصابة آخر بغارة إسرائيلية جنوب لبنان
  • القرار اتّخذ... هذا ما سيقوم به إسرائيليّون بعد انتهاء الحرب مع حزب الله