عاجل: وداعًا تويتر.. مرحبًا بـ X.. إيلون ماسك يغير رابط الموقع رسميًا إلى X.. أعلن إيلون ماسك، مالك منصة التواصل الاجتماعي الشهيرة "تويتر" سابقًا، عن تغيير اسم المنصة وربطها بعنوان URL جديد.

فقد أصبح "تويتر" رسميًا "X"، وذلك بعد تغريدة شاركها ماسك قبل ساعات قليلة، أعلن فيها أن جميع أنظمة المنصة الأساسية ستعمل الآن على "x.

com".

وتم التأكد من إعادة توجيه عنوان URL الخاص بـ twitter.com إلى x.com، بينما يعرض تسجيل دخول X الجديد رسالة تفيد بتغيير عنوان URL مع التأكيد على ثبات سياسات الخصوصية وحماية البيانات.

تغييرات منصة تويتر 

ويأتي هذا التغيير بعد سلسلة من الخطوات التي اتخذها ماسك لتطوير المنصة منذ استحواذه عليها عام 2022، والتي شملت إعادة تسمية التغريدات إلى "منشورات" وتغيير شعار المنصة إلى "أشعل مجدك!".

ولم يقتصر التطوير على الجانب الشكلي، بل شمل أيضًا تغييرات جوهرية في سياسة المنصة، حيث أعلن ماسك الشهر الماضي عن فرض رسوم شهرية على المستخدمين الجدد مقابل استخدام مميزات المنصة الأساسية، مثل النشر أو الإعجاب أو إعادة التغريد.

وتبلغ قيمة الاشتراك "رسومًا بسيطة" فقط - 1 دولار سنويًا، وسيتم تطبيقها عالميًا بعد اختبارها في نيوزيلندا والفلبين.

دعم المبدعين 

وحرصًا من ماسك على دعم المبدعين، أعلن عن منح جميع الحسابات التي تضم أكثر من 2500 متابع مشترك ميزات Premium على X مجانًا، بينما ستحصل الحسابات التي تضم أكثر من 5000 متابع على ميزات Premium+ مجانًا.

ولم تتوقف التطورات عند هذا الحد، بل كشف ماسك أيضًا عن إتاحة برنامج الدردشة الآلي الخاص بـ X، Grok، لجميع المشتركين المميزين قريبًا.

وبشكل عام، تُشير هذه التغييرات إلى رؤية ماسك الجديدة لمنصة X، والتي تهدف إلى خلق مساحة رقمية أكثر تفاعلية وإبداعًا، مع الحفاظ على خصوصية المستخدمين وحماية بياناتهم.

 

 

 

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: تويتر اكس منصة إكس منصة تويتر ايلون ماسك ماسك ايلون

إقرأ أيضاً:

نداء عاجل لكافة مرضى الكلى في السودان وخارجه للمسارعة بالتسجيل

يناشد المركز القومي لامراض و جراحة الكلي جميع المرضي الفشل الكلوي الذين يتلقون عمليات استصفاء دموي(غسيل كلي) و زارعين الاعضاء داخل و خارج السودان بالتسجيل في الموقع الالكتروني المخصص المعلن هنا في فترة لا تتجاوز الاسبوعين لضمان التوزيع العادل و الكافي لمستهلكات و ادوية زراعة الكلي

و سوف يتم التوزيع ابتدءا من شهر يونيو ٢٠٢٤ علي حسب اعداد و اماكن المرضي المسجلين بالموقع
ادام الله عليكم نعمة الصحة و الامان

وأجاز اجتماع مشترك بين وزير الصحة الاتحادي ومدير المركز القومي لأمراض وجراحة الكلى برنامج المنصة الإلكترونية لبيانات ومعاملات مرضى الكلى في السودان في وقت سابق من الشهر الماضي.

و تهدف المنصة لبناء قاعدة بيانات مركزية لمرضى الكلى في السودان من خلالها يمكن تسهيل التواصل بين المرضى ومراكز الغسيل ومراقبة الإمداد وموقف المستهلكات في جميع المراكز و توفير مجموعة كبيرة ومتنوعة من التقارير والإحصاءات من خلال بيانات المرضى التي يتم تسجيلها في المنصة

كما أن المنصة هي بمثابة حلقة وصل مباشرة بين المريض ومركز الغسيل والصيدلية والمركز القومى للكلى لتيسير وصولهم لخدمات الغسيل و ذلك للعمل على توفير سبل الراحة للمرضى.

و يتم التسجيل بالمنصة بخطوات سهلة و بسيطة بعد الدخول من خلال رابط المنصة تحتوي هذه الخطوات على بيانات المريض.

كوش نيوز

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • للمتقدمين لمسابقات وظائف النقل.. رابط الاستعلام عن نتيجة القبول
  • هل تظّن أن واتساب آمن؟! .. إيلون ماسك يثير فزع المستخدمين بما كشفه عن التطبيق
  • إيلون ماسك يهدد بحظر استخدام أجهزة أبل في شركاته
  • إيلون ماسك يهدد بحظر استخدام أجهزة "أبل" في شركاته
  • إيلون ماسك يطالب بفتح تحقيق فى تورط نجل الرئيس الأمريكي بقضايا فساد
  • إيلون ماسك يدعو للتحقق من مشاركة نجل بايدن في إفساد دول أجنبية
  • نداء عاجل لكافة مرضى الكلى في السودان وخارجه للمسارعة بالتسجيل
  • إيلون ماسك: لا أفهم ردود الفعل السلبية تجاه حزب "البديل من أجل ألمانيا"
  • إيلون ماسك: لن نطلق النسخة الأحدث من طراز السيارة الكهربائية "واي" العام الجاري
  • إيلون ماسك: لن نطلق النسخة الأحدث من طراز السيارة الكهربائية «واي» العام الجاري