ميلانو (رويترز)

أخبار ذات صلة الطقس المتوقع في الإمارات غداً سيف بن زايد يسلّم ميدالية الواجب لعائلتي منتسبين من شرطة أبوظبي توفيا أثناء أداء واجبهما الوطني


حافظ جوناثان ميلان، متسابق فريق ليدل-تريك، على مستواه الرائع في سباق إيطاليا للدراجات، ليفوز بالمرحلة 13، وهو انتصاره الثالث في نسخة هذا العام، وساعد فريقه بشكل رائع على الفوز في آخر كيلومتر، بعدما بدا أن فرناندو جافيريا سيخطف منه المرحلة.


لكن الإيطالي ميلان أظهر قوته، ليحقق فوزاً آخر، بينما احتل ستانيسلاف أنيولكوفسكي المركز الثاني، وجاء فيل باوهاوس ثالثاً.
وحافظ تادي بوجاتشار، دراج فريق الإمارات، على صدارة الترتيب العام، ولا يزال يتقدم بدقيقتين و40 ثانية، على دانييل مارتينيز، بينما يأتي جيرانت توماس ثالثاً بفارق 18 ثانية أخرى. 

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: الإمارات فريق الإمارات للدراجات تادي بوجاتشار إيطاليا

إقرأ أيضاً:

تفكيك 224 شبكة وضبط 5 أطنان.. إحصائيات عن المخدرات في العراق خلال عامين

السومرية نيوز – أمن

نجحت وزارة الداخلية، بتفكيك 20 شبكة دولية و204 محلية لتجارة المخدرات خلال عامين، بينما بلغت كميات المخدرات المضبوطة للنصف الأول من 2024، أكثر من 1.5 طن.
وقال المتحدث الرسمي للوزارة العميد مقداد ميري، أنه بعد فك ارتباط مديرية مكافحة المخدرات بوكالة الوزارة لشؤون الشرطة، وربطها بمكتب الوزير خلال العام 2022، حققت نتائج عالية جدا، عقب توفير الدعم اللازم المتضمن العجلات والأسلحة وتسخير الجهد الاستخباري والأفواج الأمنية والرد السريع والاتحادية.

وأضاف أن كمية المواد المخدرة المضبوطة خلال النصف الأول من 2024، تجاوزت الطن ونصف الطن، بينما بلغت للمؤثرات العقلية خلال العامين الماضيين، خمسة أطنان، وهو ما يعكس ارتفاعا بنشاط الوزارة الحثيث والمتواصل لمحاربة آفة المخدرات.

وبين ميري في السياق ذاته، أن الأحكام القضائية الصادرة بحق مدانين خلال عامي 2022 و2021، بلغت خمسة، مقارنة بـ 122 للعامين الماضي والحالي، بواقع 51 خلال 2023، و71 خلال الأشهر الخمسة الماضية، أما أحكام المؤبد الصادرة خلال العامين الماضيين، فبلغ عددها 452.

وبشأن مذكرات الحكم الدولية، فقد أعلن نجاح وزارته، بإصدار 24 حكما خلال العام الماضي، و33 خلال النصف الأول من 2024، كما نجحت بتفكيك 20 شبكة دولية و204 محلية خلال العامين الماضي والحالي، علاوة على أن الفرق الأمنية كانت لها اشتباكات كثيرة مع تجار المخدرات نتج عنها مقتل 17 مدانا خلال 2023، بينما بلغ عددهم أربعة خلال العام الحالي، بحسب صحيفة الصباح الرسمية.

مقالات مشابهة

  • إنتر ميلان يمدد عقد «باريلا» حتى عام 2029
  • بأطراف صناعية .. الإمارات تزرع الأمل لمصابي الحرب في غزة
  • تفكيك 224 شبكة وضبط 5 أطنان.. إحصائيات عن المخدرات في العراق خلال عامين
  • الاتحاد العام للمصريين بالخارج يعلن دعمه لفريق الجالية المصرية في بطولة الموندياليدو بإيطاليا
  • محمد بن راشد يشكل فريق عمل برئاسة وزارة الاقتصاد لتطوير اتحاد غرف الإمارات
  • شرطة دبي تحرز 3 ميداليات في كأس آسيا للدراجات المائية باليابان
  • «الوزراء»: الإمارات والسعودية في صدارة الشركاء التجاريين لمصر خلال 2024
  • طواف المغرب للدراجات 2024.. الفرنسي ناربوني زوكاريلي يحرز لقب الدورة الـ 33
  • إيطاليا تحصد ذهبية نصف ماراثون للرجال في بطولة أوروبا للقوى
  • الشارقة بطلاً لكأس رئيس الدولة للكاراتيه