ضمن إطار خطة تأمين محلية الدبة، تمكنت قوة مشتركة من الشرطة، والقوات المسلحة، والمخابرات العامة، وقدامى المحاربين من إلقاء القبض على مجموعة من الأفراد المتعاونين مع مليشيا التمرد الإرهابية، حيث كانوا يشاركون في تهريب الوقود إلى المناطق التي تحت سيطرة المليشيا المتمردة.

تدخلت لجنة أمن المحلية وتمكنت من رصد مواقع المشتبه بهم واعتقالهم، وحضر المدير التنفيذي لمحلية الدبة ورئيس لجنة أمن المحلية، الأستاذ محمد صابر، وأعضاء اللجنة الأمنية إلى نقاط الاعتقال لتقديم التهاني والتقدير للقوة المشتركة على الجهد الكبير الذي بذلوه.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، بما في ذلك رفع بلاغات جنائية وطوارئ، وتسليم المتهمين إلى النيابة العامة لبدء الإجراءات القانونية ضدهم فورًا.

أشاد المدير التنفيذي لمحلية الدبة في تصريح لـ (سونا) باليقظة الأمنية للأجهزة الأمنية وقوة المستنفرين ودورهم البارز في تحقيق الأمن والاستقرار في المنطقة وتأمين المحلية.

وأكد أن الترس محروس ومحمي بشكل جيد وأنه سيتم القبض على كل من يحاول الهروب بطرق غير شرعية وسيواجه إجراءات قانونية مشيرا إلى أن القوة المشتركة نصبت كمينا محكما في الساعات الأولى من صباح الخميس على بعد ثلاثين كيلو من المحلية وتم ضبط عدد من المتهمين وبحوزتهم الوقود المهرب وعدد اثنين عربة بوكس.سونا

المصدر: موقع النيلين

إقرأ أيضاً:

إصابة 10 أشخاص في حادث تصادم مروع على الطريق الإقليمي

أصيب 10 أشخاص إثر حادث تصادم بين عدة سيارات على الطريق الإقليمي بنزلة الخطاطبة، اليوم الثلاثاء، وهرعت سيارات الإسعاف والشرطة إلى مكان الحادث.

مصرع طالب صعقًا بالكهرباء أثناء عمله في الفيوم مصرع طالب وإصابة 3 آخرين في مشاجرة على أولوية المرور بسوهاج

تلقت غرفة عمليات المرور بلاغًا يفيد بوقوع حادث تصادم مروع بين عدة سيارات على الطريق الإقليمي، اليوم الثلاثاء، وهرعت سيارات الإسعاف والشرطة إلى مكان الحادث.

وكشف الفحص المبدئي عن إصابة 10 أشخاص جراء تصادم بين عده سيارات، من بنيها "ميكروباص - نقل ثقيل - أتوبيس"، وقام مرفق الإسعاف بنقل المصابين إلى المستشفى، وأخطرت مديرية أمن المنوفية بالواقعة.

ويقوم رجال المرور برفع آثار الحادث، وسحب الكثافات المرورية واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه الواقعة.

 

إحالة سائق متهم بحيازة حشيش وسلاح ناري بالمطرية للجنايات

 

قررت نيابة المطرية، اليوم الثلاثاء، إحالة سائق للجنايات لحيازة كمية من مخدر الحشيش وسلاح ناري بمنطقة المطرية.


وكانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة تلقت معلومات تفيد قيام شخص بحيازة المواد المخدرة، وبعمل التحريات اللازمة وجمع المعلومات تم التوصل إلي المتهم وبأعداد الأكمنة اللأزمة تمكنت قوات الأمن بمديرية أمن القاهرة ضبط سائق له معلومات جنائية وسبق اتهامه بقضايا سرقة بالإكراه وتفتيشه عثر بحوزته كمية من المواد المخدرة بقصد الاتجار.

وعثر بحوزته على كيلو جرام لمخدر الحشيش وأقراص الترامادول – 2 سلاح  ناري، وبمواجهته اعترف بحيازته للمضبوطات بقصد الاتجار.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وأخطرت النيابة العامة.

 

الداخلية تكشف تفاصيل تحرش سائق بإحدى التطبيقات بسيدة في أكتوبر

كشفت الأجهزة الأمنية ملابسات تداول مقطع فيديو يتضمن تضرر إحدى السيدات من سائق سيارة بإحدى شركات النقل الذكى لقيامه بالتحرش بها.

رصدت المتابعات الأمنية تفاصيل ما تم تداوله على أحد المواقع الإخبارية بشأن تضرر إحدى السيدات من سائق سيارة قامت بطلبها عبر أحد تطبيقات النقل الذكى بدعوى محاولة التحرش بها حال توصيلها بمنطقة أكتوبر بالجيزة.

بالفحص وبسؤال الشاكية أقرت بما سبق وأضافت بأنها حال استقلالها السيارة حدثت مشادة كلامية بينها وبين قائدها لخلافات حول قيمة الأجرة المستحقة فتعدى عليها بالسب والقذف.

عقب تقنين الإجراءات أمكن ضبط المشكو فى حقه (سائق- مقيم بمحافظة القليوبية) وقرر بحدوث مشادة كلامية بينه والـمُبلغة وأنكر ما ادعته عليه من تحرشه بها.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

مقالات مشابهة

  • بعد قليل.. محاكمة المتهمين بقتل صديقهما لسرقته
  • الأمن يضبط مخدرات بـ 2 مليون جنيه
  • ضبط شقيق لاعب كرة قدم شهير تعدى على رضا البحراوى
  • الأمن يضبط 11 طن دقيق أبيض بلدي مدعم
  • إصابة 7 أشخاص إثر تعرضهم لحادث انقلاب سيارة 
  • انتشال جثة غريق من داخل ترعة فى العياط
  • القبض على المتهم بالاعتداء على ميكانيكي وطعنه
  • إصابة 10 أشخاص في حادث تصادم مروع على الطريق الإقليمي
  • القبض على (4) مقيمين لنصبهم واحتيالهم بالترويج لحملات حج وهمية وبيع أساور حج مزورة
  • القبض على المتهم بتزوير العملات المحلية في عين شمس