لبنان ٢٤:
2024-06-11@19:39:26 GMT

بيانٌ من هيئة إدارة السير.. هذا ما جاء فيه

تاريخ النشر: 19th, May 2024 GMT

بيانٌ من هيئة إدارة السير.. هذا ما جاء فيه

أعلنت هيئة ادارة السير - مصلحة تسجيل السيارات، اليوم الأحد، أنها ما زالت مستمرة باستقبال المواطنين اليوم وطيلة الأسبوع المقبل في المركز الرئيسي بالدكوانة، وذلك لإنجاز معاملاتهم المتعلقة بفك حجز جميع أنواع المركبات والدراجات النارية.   وكانت المصلحة أنجزت أمس السبت كل معاملات المواطنين الذين حضروا الى المركز المذكور لفك حجز آلياتهم.

المصدر: لبنان ٢٤

إقرأ أيضاً:

المركز التكنولوجي بالعريش يواصل تلقي طلبات التصالح

يستمر المركز التكنولوجي لخدمة المواطنين بمركز ومدينة العريش، في استقبال طلبات المواطنين، وخاصة طلبات التصالح على مخالفات البناء.

أجرى اللواء أسامة أحمد عفش، رئيس مركز ومدينة العريش، بجولة لمتابعة العمل في المركز التكنولوجي لخدمة المواطنين بمجلس المدينة، الذي يستقبل طلبات المواطنين، وخاصة طلبات التصالح على مخالفات البناء.
وتم التأكيد على تطبيق اللائحة التنفيذية لقانون التصالح الجديد، وضمان سير العمل بسلاسة وتيسير تقديم الطلبات للمواطنين.
وأشار رئيس مدينة العريش إلى أن المركز التكنولوجي يستقبل طلبات التصالح للمواطنين في مخالفات البناء يوم السبت أيضًا، بناءً على توجيهات  محافظ الإقليم.
وتمت متابعة جميع الإجراءات الخاصة بالمركز التكنولوجي خلال استقبال المتقدمين لكافة الطلبات، بما في ذلك طلبات التصالح، وتم التأكد من وضع بنرات إرشادية لتعريف المواطنين بالمستندات المطلوبة للتصالح، فضلاً عن تخصيص وتجهيز أماكن لانتظار المواطنين.
وكان محافظ شمال سيناء، اللواء محمد عبد الفضيل شوشة، تفقد فى وقت سابق أعمال مشروع مجمع خدمات مصر بمدينة العريش للاطلاع على مدى تقدم العمل في المشروع،  رافقه في هذه الجولة اللواء أسامة أحمد عَفش، رئيس مركز ومدينة العريش.
يذكر أنه منذ عام تقريبًا، قام اللواء هشام آمنة، وزير التنمية المحلية، والدكتورة هالة السعيد، وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية، واللواء محمد عبد الفضيل شوشة، محافظ شمال سيناء، بوضع حجر الأساس لمجمع خدمات مصر بمدينة العريش.
وأكد المحافظ أن المجمع يقام على مساحة 4200 متر مربع، ويعد من أوائل المجمعات الخدمية التي يتم إنشاؤها على مستوى محافظات الجمهورية.
يهدف المجمع إلى تقديم كافة الخدمات الحكومية المتكاملة لأبناء محافظة شمال سيناء، ويأتي إنشاؤه في إطار توجه الدولة لرقمنة الخدمات المقدمة للمواطنين، وتسهيل الإجراءات، وتوفير الوقت من خلال تقديم الخدمات في مكان واحد.
خلال تفقده للمشروع، أبدى المحافظ بعض الملاحظات وطلب من الشركة المنفذة الانتهاء من المشروع في الوقت المحدد وبالمواصفات المطلوبة والمعدة له.

مقالات مشابهة

  • هيئة الرعاية بالأقصر تكرم 111 فرد من قيادات الصف الثاني بمنشآتها الصحية
  • النزاهة تباشر بالتحقيق في ملفات فساد إدارة محافظة المثنى
  • مجلس إدارة تنمية قدرات أعضاء هيئة التدريس والقيادات بجامعة الأقصر يعقد جلسته رقم 29
  • اضراب مفتوح في هيئة ادارة السير والآليات!
  • «القومي لبحوث المياه» ينظم دورة عن إدارة موارد المياه بالذكاء الاصطناعي اليوم
  • المركز التكنولوجي بالعريش يواصل تلقي طلبات التصالح
  • الرصيف لم يعد للمشاة.. قاطني القاهرة بنددون بحالة العشوائية بالشوارع العامة
  • هيئة النقل بالقاهرة تُنهي استعداداتها لاستقبال عيد الأضحى المبارك
  • مهم للسائقين بشأن الإغلاقات والتحويلات المرورية الأحد
  • اعلان صادر عن ادارة ترخيص السواقين والمركبات