أعلنت الفنانة غادة عبد الرازق اختيارها نجمة للموضة في نيويورك، وتصدرت صورها على شاشة تايم سكوير، ولقبها الجمهور هناك بنجمة الموضة، وذلك عقب اختيارها من خلال إحدى الفعاليات في دبي.

تفاصيل تعرض غادة عبدالرزاق للسرقة 

وحرصت ابنتها روتانا على توجيه الدعم والتهاني لها من خلال منشور عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي انستجرام، قائلة: «أيقونة الموضة العربية الرائعة على لوحة الإعلانات في تايم سكوير بنيويورك».

وتزامنًَا مع احتفال غادة عبدالرازق بـ لقبها الجديد، قامت بتحرير محضر سرقة مجوهرات من فيلتها في قسم المعادي، وجار مباشرة التحقيقات للوصول لمرتكبي الواقعة وعودة مجوهراتها.

تفاصيل عودة غادة عبدالرازق للسينما بعد غياب 6 سنوات

وتعود الفنانة غادة عبدالرازق للمنافسة في دور العرض السينمائية من خلال فيلم تاني تاني، وذلك بعد غياب 6 سنوات عن دور العرض السينمائية منذ فيلم كارما عام 2018، ومن المقرر أن ينطلق عرضه في دور السينما 22 مايو الجاري، وتدور أحداثه في إطار كوميدي حول شخصية موظفة في البنك، وتجمعها علاقة صداقة مع شخصين وكل منهما يحاول الزواج منها على الرغم من أنهما أصغر منها، وتنطلق العديد من المواقف الكوميدية بينهما.

ويشارك في بطولة فيلم تانى تانى كل من غادة عبدالرازق، أحمد آدم، ثراء جبيل، بيومي فؤاد، محمود حافظ، وآخرين، وهو من إخراج شريف إسماعيل وتأليف محمد نبوي، ويغير خلالها كل من غادة عبدالرازق وأحمد آدم جلدهما الفني والذي سيكون بمثابة مفاجأة للجمهور.

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: غادة عبدالرازق فيلم تانى تانى روتانا غادة عبدالرازق

إقرأ أيضاً:

تزامنا مع الذكرى الأولى لزفاف الأمير الحسين من الأميرة رجوة.. نشر صور للأميرة رجوة بفترة الحمل

تزامنا مع الذكرى الأولى لزفاف الأمير الحسين بن عبدالله والأميرة رجوة الحسين نشر صور لـ الأميرة رجوة الحسين أثناء فترة الحمل.

وتحل اليوم الذكرى السنوية الأولى للزفاف الملكي لسمو ولي العهد الأمير الحسين بن عبدالله الثاني وزوجته الأميرة رجوة الحسين، والتي تصادف اليوم 1 حزيران/ يونيو، ويستذكر الأردنيون ذلك اليوم الذي حمل أسمى معاني الفرح لعريس الأردن.

وينتظر سمو ولي العهد والأميرة رجوة قدوم المولود خلال الفترة القادمة وكان سبق تم الإعلان عن حمل سمو الأميرة رجوة بشكل رسمي في 10 أبريل/ نيسان 2024.

ومع اقتراب قدوم مولوده الأول، أشار الأمير الحسين بن عبدالله الثاني في مقابلة مع قناة العربية، إلى أنه وزوجته متحمّسان لقرب قدوم المولود، مؤكدًا أن "كل شيء سيتغير مع الأولاد".

وعن توقعاته لشعور الأبوة، قال: "لا أعلم ماذا عليّ أن أتوقع، لكن الحمد لله متحمسون والأهل متحمسون، الوالدة بدأت بشراء أغراض منذ أسابيع، إن شاء الله إنها مرحلة جميلة".

وتابع أن حياته تغيرت إلى الأفضل، واصفاً عثوره على شريكة حياته بأنه "نعمة كبيرة" من الله.

كما تحدث عن تجربة الزواج قائلاً : "الزواج ساعدني أن أكون أكثر هدوءاً، رجوة هادئة، وهنيّة وخفيفة دم، كما أن لديها صديقات في الأردن منذ زمن، لذلك هي معتادة على البلد، وهذا سهّل عليها كثيرًا".

وكانت العائلة الملكية احتفلت أيضاً بعيد ميلاد الأميرة رجوة الحسين ، بنهاية أبريل/ نيسان، حيث شارك وقتها الأمير الحسين بن عبدالله الثاني صورة مميزة على إنستغرام ظهر فيها برفقة الأميرة وكتب عليها "أسأل المولى عز وجل أن يديم المودة بيننا.. كل عام ورفيقة العمر بألف خير".

وتم بث حفل زفاف ولي العهد البالغ من العمر 29 عاماً و المهندسة المعمارية السعودية البالغة من العمر 29 عاماً، بشكل مباشر على وسائل التواصل الاجتماعي.

وبعد انتهاء حفل عقد القران، انطلق موكب الزفاف في مسار احتفالي من قصر زهران إلى قصر الحسينية غربي عمّان، وتمكن آلاف الأردنيين والمقيمين من المشاركة في الاحتفال بموكب العروسين من خلال سبعة مواقع موزعة على طريق الموكب الملكي الأحمر.

وألقى ولي العهد والأميرة رجوة التحية على جموع المواطنين خلال مرورو موكبها.

ويُعد الموكب الملكي الأحمر علامة فارقة في المناسبات الوطنية الأردنية، ويتكون من سيارات ملكية حمراء مكشوفة عددها 20 سيارة من نوع "لاند روفر"، تشارك عادة 14 سيارة منها في الموكب، وأصبحت ترافقها 10 دراجات نارية، بدلا من خيول بيضاء كانت ترافق الموكب قديما.

وجاء ذلك اليوم المرتقب الذي استمر تداول جميع تفاصيله خلال الأسابيع الماضية على مواقع التواصل الاجتماعي الأردنية والعربية.

مقالات مشابهة

  • بيومي فؤاد ينضم لمسلسل "مطعم الحبايب" لـ أحمد مالك
  • فيلم "تاني تاني" لـ غادة عبدالرازق يحقق إيرادات ضئيلة في شباك التذاكر أمس
  • فيلم تاني تاني يستمر في المراتب الأخيرة بقائمة إيرادات السينمات
  • تزامنا مع الذكرى الأولى لزفاف الأمير الحسين من الأميرة رجوة.. نشر صور للأميرة رجوة بفترة الحمل
  • أحمد آدم لـ«الأسبوع»: شخصيتي في فيلم «تاني تاني» مختلفة عن كل أدواري الكوميدية
  • تعرف على إيرادات فيلم "تاني تاني" أمس
  • فيلم تاني تاني يجني إيرادات ضعيفة.. ماذا قال أحمد آدم عن قصته؟
  • أحمد آدم: "تانى تانى" فيلم لايت مناسب للأسر والعائلات وقدمني بشكل مختلف
  • خاص... رحاب الجمل تكشف لـ "الفجر الفني" عن   سر اختيارها لشخصيتها في مسلسل "برغم القانون"
  • فردوس عبد الحميد: أسماء أبو اليزيد نجمة مهمة وليها مستقبل كبير