صحيفة صدى:
2024-06-12@06:10:42 GMT

موقف ياسر الشهراني من مواجهة الطائي

تاريخ النشر: 20th, May 2024 GMT

موقف ياسر الشهراني من مواجهة الطائي

ماجد محمد

اقترب ياسر الشهراني، من العودة إلى تدريبات الهلال بعد أن قطع شوطًا كبيرًا في برنامجه العلاجي والتأهيلي.

وأكدت مصادر أن الشهراني يتعافى بشكل جيد من الإصابة، التي تعرض لها ويمكن أن يشارك في التدريبات قبل مواجهة الطائي، الخميس، ستحدد خلال اليومين المقبلين.

وتعرض الشهراني لإصابة عبارة عن كدمة في عضلة الفخذ الأمامية غيبته عن مواجهة الديربي أمام النصر التي انتهت بالتعادل «1ـ1» الجمعة الماضي في قمة الجولة الـ32 من دوري روشن.

ويتأهب الزعيم للاحتفال مع جماهيره بتتويجه بطلًا لدوري روشن على ملعب المملكة أرينا عندما يستضيف نظيره الطائي الخميس لحساب الجولة الـ33 من الدوري.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: الهلال دوري روشن

إقرأ أيضاً:

“مجموعة روشن” تدشن ممشى واجهة روشن البحرية في حلته الجديدة وتسجل رقماً قياسياً جديداً في موسوعة غينيس العالمية

المناطق_واس

دشّنت مجموعة روشن -إحدى المشاريع الكبرى المملوكة بالكامل لصندوق الاستثمارات العامة- أمس, اللوحة الفنية لممشى الواجهة في حلته الجديدة, بعد إطلاق مبادرة تحسين المنظر الجمالي لواجهة روشن البحرية في جدة بالتعاون مع برنامج “لنبادر” للتطوع والشراكة المجتمعية وجمعية المسؤولية الاجتماعية بمحافظة جدة.

 

أخبار قد تهمك مجموعة “روشن” توقع اتفاقية تطوير مع “دار الأركان للتطوير العقاري” بقيمة 215 مليون ريال 15 أبريل 2024 - 1:10 مساءً مجموعة روشن تعلن تبرعها بمبلغ ثلاثين مليون ريال للحملة الوطنية للعمل الخيري عبر منصة إحسان 17 مارس 2024 - 4:36 مساءً

 

وسجّلت الواجهة، التي تعد إحدى أكثر الوجهات جاذبية في مدينة جدة، رقماً قياسياً جديداً في موسوعة غينيس للأرقام القياسية لأطول رسمة على ممشى في العالم.

 

 

ويغطي العمل الفني، التي زينته أنامل الإبداع من فنانين ومتطوعين، وعبرت عن روح مدينة جدة النابضة بالحياة والعناصر المميزة لمجموعة روشن، ممشى واجهة روشن البحرية بالكامل، الذي تصل مساحته الإجمالية إلى 16000 متر مربع.
وتأتي مبادرة تجديد المنظر الجمالي لواجهة روشن البحرية في إطار التزام المجموعة بتحسين جودة الحياة لسكان جدة، وتعكس دعمها للفنانين السعوديين وإيمانها بأهمية الفن في تحقيق رفاهية المجتمع.

 

 

يذكر أن الواجهة البحرية، التي افتُتحت عام 2017 وحملت اسم “واجهة روشن” عام 2022، أصبحت إحدى الوجهات الرئيسية في جدة، حيث يزورها أكثر من 55 مليون شخص سنوياً لممارسة الرياضة والاستمتاع بإطلالة على كورنيش جدة والبحر الأحمر. وتُعد واجهة روشن البحرية، بممشاها الطويل، ومساراتها المُخصّصة للجري وركوب الدراجات التي تظلّلها الأشجار، إحدى أكثر الأماكن جذباً للرواد في جدة.

 

 

وفي هذا السّياق، أعربت الرئيس التنفيذي للتسويق في مجموعة روشن غادة الرميان, عن شكرها للجهات المشاركة ولكل متطوّع أسهم في تحويل هذه الفكرة إلى واقع ملهم.

 

 

وقالت: لقد أردنا أن تسجّل واجهة روشن البحرية اسمها عالمياً، وهذا الرقم القياسي الجديد في موسوعة غينيس للأرقام القياسية يعد دليلاً جديداً على التزامنا بالإسهام في تحقيق مستهدفات رؤية المملكة 2030 لجعل مدينة جدة من أفضل المدن قابلية للعيش, ونأمل أن يستمتع جميع الزوّار برؤية هذا التصميم الجديد لواجهة روشن البحرية، وأن تكون هذه المبادرة خطوة هامّة في مسيرتنا نحو إطلاق المزيد من المبادرات التي تعزّز جودة الحياة في مجتمعاتنا كافة .”

مقالات مشابهة

  • “مجموعة روشن” تدشن ممشى واجهة روشن البحرية في حلته الجديدة وتسجل رقماً قياسياً جديداً في موسوعة غينيس العالمية
  • تدشين ممشى واجهة روشن البحرية في حلته الجديدة
  • بيسكوف: الولايات المتحدة تحاول مساعدة النازيين الجدد في مواجهة روسيا
  • «روشن» توفر خدمات مالية للمطورين
  • ليفاندوفسكي يبدي إعجابه بـ روشن
  • محافظ المهرة يلتقي محافظ ظفار ويشيد بالدعم المقدم من سلطنة عُمان للمحافظة
  • مفاجأة جديدة حول موقف إمام عاشور من مواجهة مصر أمام غينيا بيساو
  • موعد مواجهة الجزائر ضد أوغندا في تصفيات مونديال 2026
  • علي ماهر يراقب موقف محمد الشامي من المشاركة في مواجهة مصر وغينيا بيساو
  • مكافأة مالية معتبرة للاعبي أوغندا قبل مواجهة الخضر