أعلن الدكتور عصام فرحات، رئيس جامعة المنيا، الموافقة على صرف مكافأة بقيمة 700 جنيه، للعاملين بالأجر اليومي بالجامعة، بقطاعي التعليم، والمستشفيات الجامعية؛ نظرًا لمجهوداتهم خلال الفترة الماضية.

صرف مكافأة 700 جنيه للعاملين بالأجر اليومي

وحث «فرحات» العاملين بالأجراليومي على بذل المزيد من الجهد والتفاني لخدمة الجامعة، وتحسين الأداء، ودفعهم للتميز وتعزيز مكانة الجامعة وريادتها التنافسية، على أن تصرف المكافأة خصمًا من أرصدة صندوق التعليم المدمج، فيما يخص القطاع التعليمي، وصندوق تحسين الخدمة بالمستشفيات، فيما يخص قطاع المستشفيات.

خلق بيئة مُحفزة للعمل والإنجاز

وأكد رئيس جامعة المنيا، أن الجامعة تسير وفق خطة ورؤية تسعى من خلالها إلى دعم العاملين اجتماعيًا بما ينعكس أثره على رضاهم والتزامهم الوظيفي؛ وتحقيقًا لأهداف الجامعة في خلق بيئة مُحفزة للعمل والإنجاز.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: المنيا جامعة المنيا رئيس الجامعة صرف مكافأة العاملين الأجر اليومي

إقرأ أيضاً:

الشيخ الرفاعي: للعمل على تجاوز الفُرقة التي تُضعفنا وتُشتت شملنا

أشار الشيخ بكر الرفاعي خلال خطبة العيد في بلدة عرسال إلى أن "صلاة العيد الجامعة هي سُنة نبينا الأكرم، فقد أدّى صلّى الله عليه وسلّم صلاة العيد في الفلاة أكثر من مرة، حيث تكون مناسبة لتلاقي أكبر عدد من المؤمنين، يهنئون بعضهم بعضا بهذه المناسبة العظيمة التي تحمل رمزية التضحية والفداء".

وتابع: "رسالتنا من الصلاة الجامعة التي تقام في مدينتي بعلبك وعرسال، هي التلاقي لتوحيد الكلمة قدر المستطاع، العمل على تجاوز الفُرقة التي تُضعفنا وتُشتت شملنا وقوتنا. وحدتنا ليست موجهة ضد أحد من شركائنا في الوطن، بل تُزيد في قوة بلدنا ومنعته في وجه المخاطر المحدقة به وتتهدد وجوده في كل لحظة".

وأكد: "نقف مع أهلنا في عرسال وأخوتنا السوريين في مخيمات اللجوء بوجه كل مخططات السوء والفتن والتهميش".

وختم المفتي الرفاعي قائلا: "رسالتنا الأمس اليوم وغدا لأهلنا الصابرين الصامدين في فلسطين، كلنا ثقة بأن بطولاتكم ودماء شهدائكم الأبرار وآلام جرحاكم ستُنتج نصراً مؤزراً لفلسطين والعرب والمسلمين ولكل أحرار العالم".

وفي بعلبك، أقيمت صلاة العيد موحدة في المسجد الأموي الكبير في وسط المدينة، بإمامة مفتي بعلبك الهرمل السابق الشيخ خالد الصلح. (الوكالة الوطنية للإعلام)

مقالات مشابهة

  • الشيخ الرفاعي: للعمل على تجاوز الفُرقة التي تُضعفنا وتُشتت شملنا
  • ‎الجامعة السعودية الإلكترونية تعلن فرص تعاون للعمل بفروعها بالمملكة
  • مصروفات وبرامج جامعة سمنود التكنولوجية 2024 لطلاب الدبلومات الفنية 
  • رئيس جامعة المنيا يُهنئ السيسي بعيد الأضحى المبارك
  • جامعة المنيا: رفع الحد الأقصى لبطاقات العلاج الحاد.. وتخفيض نسبة التحمل
  • بيئة أبوظبي تنضم إلى تحالف الإمارات للعمل المناخي
  • “بيئة أبوظبي” تنضم إلى تحالف الإمارات للعمل المناخي
  • افتتاح أحدث معمل تحاليل ووحدة غسيل كُلوي للأطفال ومناظير بمسشفيات جامعة المنيا
  • تماثل 3 أشخاص للشفاء ومصرع شخص في حادث صحراوي المنيا
  • إصابة 25 عاملاً فى انقلاب سيارة ربع نقل بصحراوي المنيا