تابع الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، إقبال المواطنين الراغبين فى تقديم طلبات التصالح في مخالفات البناء أو الإستفسار عن الأوراق المطلوبة بعد التيسيرات المقدمة من الدولة التي يتضمنها قانون التصالح الجديد، وذلك داخل المراكز التكنولوجية في 12 مركز ومدينة على مستوى المحافظة، من خلال مركز السيطرة الموحد للشبكة الوطنية للطوارئ والسلامة العامة عبر اتصال مرئي مع رؤساء المراكز والمدن والأحياء من خلال شاشات وأجهزة تكنولوجية حديثة تنقل الموقع والأحداث فعليا.

وتابع المحافظ الخدمات والتسهيلات المقدمة للمواطنين، موجها بتذليل أي عقبات أمامهم لنهي الإجراءات المتعلقة بالتصالح مشيرا الى تقديم كافة أوجه الدعم والإمكانيات اللازمة لتسريع معدلات الأداء بهذا الملف الحيوي، كما وجه المحافظ بتبسيط الإجراءات على المواطنين بما يحقق الصالح العام، لحصول المواطن والدولة على حقوقهم وفقاً للقوانين واللوائح التنفيذية والقرارات المنظمة لذلك.

وخلال حواره مع المواطنين أكد المحافظ أهمية استثمار هذه الفرصة التي أتاحتها الدولة المصرية لإنهاء إجراءات التصالح في مخالفات البناء المتنوعة حيث يستطيع المواطن تقديم طلب التصالح عن طريق المركز التكنولوجي بالحى أو من خلال بوابة الخدمات الحكومية، أو عن طريق تطبيق " تصالح" على الهاتف بعد تحميله. مشيرا الى انه تم وضع بنرات إرشادية بالمراكز التكنولوجية بمراكز ومدن المحافظة في أماكن ظاهرة تتضمن الاجراءات والأوراق والمستندات المطلوبة، فضلا عن تخصيص وتجهيز أماكن لانتظار المواطنين.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: محافظ الغربية مخالفات البناء المراكز التكنولوجية مركز السيطرة الموحد للشبكة الوطنية للطوارئ إقبال المواطنين تقديم طلبات التصالح من خلال

إقرأ أيضاً:

محافظ الغربية يزور دور الأيتام بطنطا ويوزع هدايا الرئيس

حرص الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، على تقديم التهنئة للأيتام ومشاركتهم الفرحة بمناسبة عيد الفطر المبارك، وذلك في تقليد سنوي تحرص المحافظة على إقامته كل عيد لإدخال البهجة والسرور على نفوسهم في أول أيام عيد الاضحى المبارك، حيث زار المحافظ إحدى دور الايتام بطنطا مقدما التهنئة لهم بالاضافة الى توزيع هدايا فخامة الرئيس.

وأعرب محافظ الغربية عن سعادته لتواجده بينهم حيث اطمئن على أحوالهم ومدى رضاهم عن الخدمات المقدمة لهم، وأطمئن أيضا من المسؤولين بالدار على توافر كل الإمكانيات والتجهيزات ووسائل الترفيه للفتيات، موجهاً بحسن معاملتهم وتوفير كافة متطلباتهم وتقديم سبل الرعاية الكريمة لهم.

وقدم المحافظ العيدية وهدايا فخامة الرئيس لهم، داعياً المولى -عز وجل- أن يكون عيداً سعيداً عليهم، مشيراً إلى أن المحافظة لا تدخر أي جهد في تقديم كافة أوجه الدعم لدور رعاية الأيتام كونهم جزء لا يتجزأ من نسيج المجتمع.

و سادت حالة من البهجة والسعادة على الاطفال بهدايا الرئيس السيسي معربين عن سعادتهم البالغة بهدايا الرئيس، موجهين الشكر لفخامته على هذه اللمسة الطيبة والتي أدخلت البهجة على قلوبهم في العيد.

مقالات مشابهة

  • محافظ الغربية يتابع عمليات ذبح الأضاحي في أول أيام عيد الأضحى المبارك
  • محافظ الغربية يزور دور الأيتام بطنطا ويوزع هدايا الرئيس
  • محافظ الغربية يؤدي صلاة عيد الأضحى في المسجد الأحمدي بطنطا ويُشارك المواطنين فرحتهم
  • محافظ القليوبية يشهد إزالة 2 حالة مخالفة
  • محافظ بني سويف يتابع من خلال الاتصال المرئي مع رؤساء المدن استعدادات العيد
  • لافتات تهنئة من الرئيس السيسي لأهالي الغربية بمناسبة عيد الأضحى المبارك «صور»
  • محافظ الغربية يتفقد الحدائق والمنتزهات بكفر الزيات وبسيون
  • محافظ الجيزة يتابع سير العمل في منفذ بيع اللحوم والسلع الغذائية بالعمرانية
  • محافظ كفر الشيخ يعلن الاستعدادات النهائية لعيد الأضحى المبارك
  • المحافظ إدريس يتفقد الحركة التجارية واحتياجات المواطنين ومستوى الخدمات بمدينة البيضاء