تفقد اللواء محمد شوقي بدر، السكرتير العام لمحافظة البحيرة، اليوم الإثنين، المركز التكنولوجي بكفر الدوار، يرافقه اللواء عبد العزيز قطاطو، رئيس المدينة، لمتابعة إجراءات تلقي طلبات التصالح على مخالفات البناء.

وذلك في إطار توجيهات القيادة السياسية بالمتابعة المستمرة لاستقبال طلبات التصالح بجميع المراكز التكنولوجية على مستوى المحافظات والعمل على تيسير الإجراءات للمواطنين وفقا لقانون التصالح الجديد.

ومن جانبه أكد السكرتير العام على تسهيل الإجراءات على المواطنين بما يحقق الصالح العام مُشيرًا إلى أنه سيكون هناك متابعة مستمرة لملف التصالح لتسريع معدلات الأداء وسير العمل ونسب الإنجاز بكل مركز من مراكز المحافظة.

وتقييم معدلات الأداء في هذا الشأن مع تذليل المعوقات للانتهاء من الإجراءات اللازمة لحصول المواطن والدولة على حقوقهم وفقا للقوانين واللوائح التنفيذية والقرارات المنظمة لذلك.

مُؤكدًا على انتظام العمل في جميع المراكز التكنولوجية طوال أيام الأسبوع، عدا الجمعة، حيث يجرى استلام كافة الطلبات في المراكز التكنولوجية على مستوى المحافظة، والتي تعمل على مدار الساعة لسرعة إنهاء الملفات واستكمال الإجراءات وتسريع معدلات الأداء.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: البحيرة التصالح في مخالفات البناء طلبات التصالح كفرالدوار

إقرأ أيضاً:

سكرتير مساعد بني سويف يتابع تجهيزات ساحات الصلاة واستعدادات الحدائق والمتنزهات للعيد

قام السكرتير العام المساعد لمحافظة بني سويف اللواء سامي علام بجولة ميدانية تفقد خلالها عددا من المواقع والمرافق العامة، وذلك ضمن خطة استعدادات المحافظة لاستقبال عيد الأضحى المبارك 1445/2024

وشملت الجولة متابعة التجهيزات التي تقوم بها مديرية الأوقاف لإعداد وتجهيز ساحة مسجد عمربن عيد العزيز لأداء شعائر صلاة عيد الأضحى المبارك، والتي تم تخصيصها ضمن 148 ساحة على مستوى مراكز ومدن المحافظة للصلاة بساحات المساجد الكبرى والجامعة ومراكز الشباب والمدارس والمعاهد الأزهرية الدينية والجمعيات الزراعية بالقرى.

كما تفقد السكرتير العام المساعد بعض مواقف السيارات العمومية، لمتابعة انتظام وتقديم الخدمة وتوافر السيارات العاملة على الخطوط الداخلية والخارجية داخل وخارج المحافظة، مع التأكيد على عدم تحصيل مبالغ أزيد من التعريفة المقررة، خاصة وأنه من المتوقع أن تشهد فترة العيد إقبالاً متزايدا ونشاطا مكثفا في حركة السفر والتنقل بين المحافظات وداخلها لأداء عطلة العيد مع الأهل والاقارب.

وتفقد السكرتير العام المساعد عددًا من الحدائق والمتنزهات العامة للاطمئنان على استعداداتها لاستقبال المواطنين خلال أيام عيد الأضحى المبارك، منوها عن توجيهات المحافظ"د.محمد هاني غنيم" لمسؤولي الوحدات المحلية ومديري مشروع النظافة والحدائق بتكثيف أعمال النظافة، ورفع المخلفات باستمرار لمنع تراكمها، وتوفير كافة الخدمات للمواطنين خلال احتفالهم بالعيد، والتأكد من التزام العاملين بالحدائق والمنتزهات بنوبتجيات "مناوبات" صباحية، ومسائية.

مقالات مشابهة

  • سكرتير عام البحيرة يُؤدي صلاة عيد الأضحى المُبارك بمسجد التوبة في دمنهور
  • سكرتير مساعد بني سويف يتابع تجهيزات ساحات الصلاة واستعدادات الحدائق والمتنزهات للعيد
  • سكرتير بنى سويف يناقش الإجراءات الفنية الاحترازية لتقديم خدمات المرافق
  • سكرتير مساعد بني سويف يُناقش استعدادات المرافق لاستقبال عيد الأضحى
  • إجراء حكومى لمواجهة مخالفات البناء أيام عيد الأضحى
  • محافظ الشرقية يفتتح المركز التكنولوجي لخدمة المواطنين بالديوان العام
  • سكرتير عام مساعد بني سويف يتفقد المجازر ويشرف على حملة لحماية المستهلك
  • إفتتاح المركز التكنولوجي لخدمة المواطنين بالشرقية
  • السكرتير العام لمحافظة الإسماعيلية يتفقد مقر الشبكة الوطنية للطوارئ والسلامة
  • تكثيف جهود التوعية لتحفيز المواطنين بأهمية التقدم بطلبات التصالح فى مخالفات البناء بأسوان