أحيا الفنان طارق الإبياري، ذكرى النجم الراحل سمير غانم، وكشف علاقته به وذكرياتهما معًا، تزامنًا مع ذكرى رحيله، وذلك من خلال مداخلة هاتفية له ببرنامج «السفيرة عزيزة» المُذاع على فضائية «دي إم سي» من تقديم الإعلاميتين جاسمين طه زكي ورضوى حسن.

 

فعلق طارق الأبياري عن ذكرياته مع سمير غانم، قائلًا “العمل مع الأستاذ سمير غانم شرف لي، خاصة أن أول أعمالي على المسرح كانت أمامه وأول عمل ليا في السينما كانت معاه وانا عندي تسع سنين، وكان دائم التشجيع ليا”.

 

وأضاف: “هو طلبني بعدها في مشهد معاه في مسلسل، وكان دائمًا يساعدني ويقولي أقول أيه، وكنت بتشرف أنه يقولي إني من تلاميذه، حتى أن آخر مسرحية طلب مني أخرجها له”.

 

وتابع طارق الإبياري أنه نشئ على أعمال النجم الراحل سمير غانم كمشاهد قبل أن يكون ممثل، مضيفًا: «هو دايمًا فريق عمله بيزيد من حب الناس ليه، واللي كان بيمثل كويس كان بيديله هدية أو فلوس في حدود 200 جنيه ووقتها كان مبلغ كبير».

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: سمير غانم طارق الإبياري الراحل سمير غانم برنامج السفيرة عزيزة جاسمين طه زكي الفنان طارق الإبياري سمیر غانم

إقرأ أيضاً:

دوناروما يكشف طموح الطليان في يورو 2024


كشف جيانلويجي دوناروما حارس مرمى منتخب إيطاليا وباريس سان جيرمان الفرنسي أهداف منتخب بلاده في بطولة يورو 2024.


ومن المقرر أن يواجه المنتخب الإيطالي نظيره الألباني مساء غد السبت وذلك ضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعة الثانية.


وقال دوناروما في تصريحات في المؤتمر الصحفي قبل اللقاء أبرزها موقع فوتبول إيطاليا: "الروح موجودة لدينا، عندما تلعب ببطولة كهذه، فإن الطاقة تأتي بشكل طبيعي".

سر غياب كيليان مبابي عن تدريبات فرنسا قبل يورو 2024 موعد مباراة نادي الزمالك وسيراميكا كليوباترا اليوم.. إليك القنوات الناقلة للدوري المصري الممتاز


وأضاف: "الروح التي كانت موجودة منذ ثلاث سنوات لا تزال موجودة وسنحاول إعادة إحياء تلك الليالي السحرية".


وعن كيفية تعامل منتخب إيطاليا مع غياب جورجيو كيلليني وليوناردو بونوتشي، قال دوناروما: "لم يتغير الأمر بالنسبة لي، هناك بالتأكيد مسئولية إضافية لكن لم يتغير شيء حقًا بالنسبة لي".


وتابع: "هناك العديد من القادة في المنتخب الإيطالي وسوف أجعل صوتي مسموعًا أيضًا، سأحاول أن أقدم أفضل ما لدي".


وأردف قائلًا: "بطولة أمم أوروبا الأخيرة كانت رائعة، إنها تجارب لا تُنسى، لكننا الآن نحاول كتابة صفحة أخرى في كتب التاريخ".


واختتم دوناروما تصريحاته قائلًا: "إذا فزنا غدًا، فهذه خطوة مهمة نحو التأهل، المباراة الأولى دائمًا ما تكون مهمة حقًا، لدينا مجموعة صعبة، الهدف هو جمع النقاط والفوز بالمباريات الثلاث بالمجموعة".

مقالات مشابهة

  • الجيش الأمريكي يكشف ما فعلته فرقاطة إيرانية كانت بالقرب من السفينة المحترقة ‘‘فيربينا’’ خلال استهدافها من قبل الحوثيين
  • عيدك في الجنة أحلى.. نجل طارق عبد العزيز يوجه رساله مؤثرة له
  • ”اتفصلت من كل النقابات وتعرضت للظلم”.. علي الحجار يكشف عن تصريحات مثيرة لأول مرة
  • قائد "سلة الأهلي" يكشف تفاصيل أزمته مع محمد مصيلحي
  • الفيصلي يكشف مصير المدير الفني أحمد هايل مع الفريق الأول
  • خالد النبوي يكشف سر استغراق "أهل الكهف" فترة كبيرة لعرضه
  • دوناروما يكشف طموح الطليان في يورو 2024
  • عادل إمام وسمير غانم وعز وكريم وحلمي وتامر والكدواني وشيكو وهشام نجوم عيد الأضحي على شاشة MBC مصر
  • في أول ظهور إعلامي له.. ضحية صفعة الهضبة يكشف لماذا لم يرد بمثلها على وجه النجم المصري!
  • طارق صالح يكشف سبب ”رفع الحصار الظالم عن مدينة تعز” وفتح طريق الحوبان