تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

 وجهت الفنانة إيمي سمير غانم، رسالة مؤثرة إلى والدها عبر ستوري حسابها الرسمي بموقع "إنستجرام" بمناسبة إحياء ذكرى وفاة الفنان سمير غانم الثالثة، الذي رحل عن عالمنا في مثل هذا اليوم عام 2021.

إيمي سمير غانم تحيي ذكرى وفاة والدها

وقالت إيمي: "ربنا يرحمك ويغفرلك ويصبرنا على فراقك وحشتني يا بسبوس".

وشاركت إيمي سمير غانم والدها في عدد كبير من الأعمال الفنية التي حققت من خلالها نجاحًا فنيًا وجماهيريًا واسعًا، ومن أبرز هذه الأعمال؛ "نيللي وشريهان، عزمي وأشجان، سوبر ميرو، لهفة".

أشهر أعمال الراحل سمير غانم

شارك الفنان الراحل سمير غانم في 150 عمل فني أبرزها؛ "إحنا بتوع الإسعاف، 30 يوم فى السجن، المجانين الثلاثة، حب على شاطىء ميامي، أميرة حبى أنا، البعض يذهب للمأذون مرتين، أخويا هايص وأنا لايص، الرجل الذي عطس، تجبها كده تجلها كده هى كده، كما قدم حوالي 70 مسلسل أبرزهم؛ "حكاية ميزو،  تركة جدو، أهلا فطوطة، رجل شريف جدًا".

قدم مع فرقة "ثلاثي أضواء المسرح" أعمالًا فنية خالدة في أذهان الجمهور حتى وقتنا هذا، أهمها؛ "طبيخ الملائكة، روميو وجولييت، شاطئ المرح، الزواج، شنطة حمزة، الحرامي، الشقيان، شباب مجنون جدًا، فرقة المرح، العميل 77".

آخر أعمال الراحل سمير غانم

شارك الفنان الراحل سمير غانم في مسلسل "عالم موازي" المكون من 15 حلقة الذي كان من المقرر ظهوره كضيف شرف وعرضه في الموسم الرمضاني 2021، ولكن تم تأجيل العمل بعد إصابته بفيروس كورونا.

آخر أعمال إيمي سمير غانم

قدمت الفنانة إيمي سمير غانم مسلسل "سوبر ميرو" في الموسم الرمضاني من عام 2019، مع عدد كبير من نجوم الوسط الفني أبرزهم؛ حمدي الميرغني، محمد ثروت، إنعام سالوسة، ملك قورة، وغيرهم من الفنانين، والعمل من تأليف محمد المحمدي وأحمد محيى، وإخراج وليد الحلفاوي.

رحيل سمير غانم

رحل الفنان سمير غانم عن عالمنا في مثل هذا اليوم في عام 2021، عن عمر ناهز 84 عامًا، بعد صراع مع فيروس كورونا، تاركًا وراءه إرثًا فنيًا عظيمًا ومؤثرًا في أذهان محبيه.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: سمير غانم إيمى سمير غانم رحيل سمير غانم الفنان سمير غانم ذكرى رحيل سمير غانم الراحل سمیر غانم إیمی سمیر غانم أعمال ا

إقرأ أيضاً:

إدارة أعمال الفنان جورج وسوف تكشف عن حالته الصحيه بعد أنباء عن خضوعه لعملية جراحية

تداولت أخبار خلال الساعات الماضية عن تعرض الفنان السوري جورج وسوف لأزمة صحية نقل على أثرها إلى المستشفى وتم إجراء عملية جراحية له في حين كشفت إدارة أعمال الفنان عن وضعه الصحي.

وسائل إعلام: وفاة نجل الفنان جورج وسوف

وقالت إدارة أعمال الفنان الكبير، في تصريح صحفي إن "الفنان حاليا بحالة صحية جيدة، ويواصل نشاطه الفني حيث يسجل أغنية حاليا في الاستوديو استعدادا لطرحها الفترة المقبلة ضمن موسم الصيف".

وكانت تداولت بعض الصحف اللبنانية تعرض جورج وسوف لعملية جراحية مؤخرا نتيجة لإصابته بنزيف حاد في الأنف بسبب ارتفاع في ضغط الدم.

ومؤخرا، كشف جورج وسوف عن معاناته بعد وفاة نجله وديع، الذي رحل عن عالمنا في العام الماضي، حيث أشار

خلال لقائه في برنامج "بودكاست Big Time" الذي يقدمة الإعلامي عمرو أديب مع الفنانة أصالة، إلى أنه "ما زال يعاني من صدمة وفاة نجله، تلك الصدمة التي وقعت عليه كالصاعقة، فما زال حتى الآن لم يصدق أن نجله رحل، رغم محاولته تقبل الوضع لكن الفاجعة كانت كبيرة بالنسبة له".

ومن المقرر أن يحيي جورج وسوف حفلا غنائيا في دبي، وذلك يوم 28 من يونيو 2024، ضمن سلسلة حفلات الصيف.

وأعلنت الشركة المنظمة لحفل جورج وسوف أن التذاكر ستكون متاحة للجمهور عبر موقعها الإلكتروني.

المصدر: وكالات

مقالات مشابهة

  • هل كتب سمير صبري وصيته قبل وفاته؟.. مدير مكتبه يوضح | فيديو
  • صديق سمير صبري: الراحل كان يقف بجوار أي شخص وتبرع بملابس فرقته
  • آخرهم سمير صبري.. أزمة بيع مقتنيات الفنانين عرض مستمر (صور)
  • بسبب "مش مهم الاسم".. معتصم النهار على جبال لبنان
  • إدارة أعمال الفنان جورج وسوف تكشف عن حالته الصحيه بعد أنباء عن خضوعه لعملية جراحية
  • بكلمات مؤثرة.. عمرو محمود ياسين يحيي ذكرى ميلاد والده
  • منة شلبي تتعاقد على مسلسل جديد بعنوان "لحم ودم".. تفاصيل
  • في يوم ميلاده.. ما لا تعرفه عن هشام جمال
  • بهذه الطريقة.. شهيرة تحيي ذكرى ميلاد الراحل محمود ياسين
  • شاهد.. العيال كبرت تحيي ذكرى ميلاد نجم الكوميديا يونس شلبي