صحيفة البلاد:
2024-09-22@12:15:25 GMT

واتساب يختبر ميزة تلوين فقاعات الدردشة

تاريخ النشر: 21st, May 2024 GMT

واتساب يختبر ميزة تلوين فقاعات الدردشة

البلاد ـ وكالات

يعكف تطبيق التراسل الفوري واتساب، على اختبار ميزة جديدة، تتيح للمستخدمين تلوين فقاعات الدردشة، وذلك ضمن إصدار تجريبي لنظام iOS، المُشغل لسلسلة هواتف أبل آيفون.
وأوضح موقع “بزنس ستاندرد”، نقلًا عن منصة “WABetaInfo”المعنية باختبار المميزات الجديدة لواتساب، أن تطبيق التراسل الفوري بدأ في اختبار ميزة؛ تسمح بتلوين الفقاعات الداخلية في الدردشة عبر الاختيار من بين مجموعة من الألوان الأساسية، التي تضمن قراءة نصوص الرسائل بوضوح.


ولم توضح “WABetaInfo” موعد إصدار الميزة بشكل رسمي بالتحديثات المنتظرة في التطبيق. ويختبر واتساب منذ يناير الماضي، ميزة تسمح لمستخدمي التطبيق باختيار اللون الرئيس للدردشة، من بين مجموعة مكونة من خمسة ألوان مختلفة.

المصدر: صحيفة البلاد

كلمات دلالية: واتساب

إقرأ أيضاً:

واتساب تختبر مزايا جديدة في تحديثات الحالة داخل التطبيق

واشنطن "العُمانية": تختبر خدمة المراسلة الفورية واتساب مزايا جديدة في تحديثات الحالة داخل التطبيق، وستمكن هذه المزايا المستخدمين من الإشارة إلى جهات الاتصال داخل الحالات، وكذلك إمكانية إعادة نشرها. وأضافت واتساب ميزة الإشارة (mention)، وهي ميزة تتيح للمستخدمين إمكانية وضع إشارات لأصدقائهم في تحديثات الحالة، على غرار ما يحدث في تطبيق إنستغرام، وذلك من خلال استخدام علامة "@" متبوعة بجهة الاتصال المراد الإشارة إليها. وعند الإشارة إلى جهة الاتصال، ستتلقى إشعارًا بذلك، وسيكون بإمكان جهة الاتصال إعادة نشر الحالة عبر حساباتها، عبر زر إعادة النشر الذي سيظهر بجانب صندوق الرد عند مشاهدة الحالة التي وردت فيها الإشارة. وستظل هوية منشئ الحالة الأصلية مخفية عندما تعيد جهة الاتصال المشار إليها نشر الحالة، كما لن تكون جهة الاتصال المشار إليها مرئية لمشاهدي الحالة، للحفاظ على خصوصية المستخدمين. وسوف ترسل واتساب إشعارًا لجهة الاتصال التي أشير إليها في تحديث الحالة، وستتمكن من رؤية الحالة حتى إذا كانت مستثناة من رؤية تحديثات الحالة الأخرى عبر إعدادات الخصوصية.

مقالات مشابهة

  • مشكلة تعطل واتساب على هواتف آيفون
  • كيفية مسح مساحة تخزين واتساب.. دليلك خطوة بخطوة
  • للناتو صداعٌ مزمن اسمه المسيّرات.. الحلف يختبر 50 نوعا من التكنولوجيا المضادة لمواجهة موسكو
  • عرض بيانات مسروقة لملايين الأشخاص للبيع على «تلغرام»
  • الهلال الاحمر بشمال سيناء : اسرائيل لا تسمح بدخول المساعدات إلى غزة
  • واتساب تختبر مزايا جديدة .. إمكانية الإشارة إلى الأصدقاء في تحديثات الحالة
  • يوتيوب يكشف عن ميزة إنشاء فيديوهات قصيرة من ست ثوانٍ باستخدام الذكاء الاصطناعي
  • من هو الهاكر الذي استطاع غسل دماغ شات جي بي تي للحصول على تعليمات لصناعة قنابل؟
  • الهند.. اختراق بيانات أكبر شركة تأمين على تليغرام
  • واتساب تختبر مزايا جديدة في تحديثات الحالة داخل التطبيق