أخبارنا المغربية - عبدالاله بوسحابة

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي عبر الوطن العربي خلال الساعات الماضية، بمقطع فيديو، توقعت من خلاله العرافة اللبنانية "ليلى عبد اللطيف" ساعات قليلة قبل حلول سنة 2024، أن العالم سيهتز على وقع حادث انفجار مدبر لطائرة، سيفضي إلى وفاة شخصية معروفة كانت على متنها.

وأمام استغراب الجميع، تحققت تنبؤات العرافة اللبنانية "ليلى عبد اللطيف" ليلة أمس الأحد، عقب إعلان السلطات الإيرانية عن وفاة الرئيس "إبراهيم رئيسي" بمعية وزير الخارجية "أمير عبد اللهيان" والوفد المرافق لهما، إثر تحطم المروحية التي كانوا على متنها على مستوى محافظة أذربيجان الشرقية.

هذا الحادث، تسبب في إثارة نقاش ساخن بين النشطاء والمتابعين عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بين من صدق تنبؤات العرافة اللبنانية التي تحققت أكثر من مرة، وبين من قال أنها مجرد صدفة لا يمكن الأخذ، بدليل عدم تحقق العديد من التنبؤات التي سبق لـ"ليلى عبد اللطيف" أن توقعتها في مناسبات عدة.

وكانت "ليلى عبد اللطيف" قد توقعت خلال استضافتها نهاية شهر دجنبر الأخير عبر قناة "الجديد" اللبنانية، إصابة شخصية مهمة جداً ومعروفة على صعيد العالم، بسبب حادث انفجار مدبر، حيث أشارت إلى أن هذا الاعتداء يطال هذه الشخصية أثناء وجودها في طائرة خاصة، أو يخت في البحر، وعلى سطح يخته الخاص، من وكيف لا أعرف" وفق تعبيرها.

وأضافت المتحدثة ذاتها: "حادثة طائرة تشغل العالم، ولن ينجو منها أحد، وذلك خلال الأشهر الأولى من السنة (2024)، والعالم سيبقى مع الإعلام تحت الصدمة لمعرفة ظروف وأسباب سقوط هذه الطائرة، كيف ولماذا وأين، لا أعرف".

المصدر: أخبارنا

إقرأ أيضاً:

‎نسخ مقلدة من نيمار ورونالدو وبنزيما تثير الجدل .. فيديو

ماجد محمد

ظهر مؤخرًا أشخاص يشبهون نجوم كرة القدم، حيث ساعد على ذلك انتشار وسائل التواصل الاجتماعي وسهولة الوصول إلى الجماهير عبر منصات عديدة، وإليكم مجموعة من هؤلاء الأشباه، الذين ظهروا مؤخرًا، وكانوا يشبهون نجوم كرة القدم إلى حد التطابق في بعض الأحيان:

‎شبيه أليسون بيكر
‎يرى البعض أن التشابه بعيد للغاية، بينما يؤكد البعض الآخر أن ذلك الشاب المصري هو نسخة طبق الأصل من حارس ليفربول، أليسون بيكر

‎شبيه بيبي
‎كان بيبي قد اعتزل كرة القدم الدولية بنهاية كأس الأمم الأوروبية في الصيف الماضي، لكنه لم يكن يدرك أن شبيهًا له سيظهر بشكل فوري في ملاعب الهواة المصرية بتلك السرعة.

‎شبيه نيمار
‎وجاء ذلك الشخص عبر أحد مقاطع الفيديو بقميص نادي سانتوس في البرازيل تحت اسم “نيما جونيو” في أحد المجمعات التجارية الكبيرة في البرازيل، وتهافتت الجماهير على التقاط الصور معه.

‎شبيه بنزيما
‎يظهر التشابه بشكل غريب بين النجم الفرنسي كريم بنزيما والفنان الأمريكي شيا لابوف، بطل هوليوود المعروف.

‎شبيه كريستيانو رونالدو
‎وكان ذلك مدهشًا حيث أظهر مواطن إيراني العديد من التشابهات مع البرتغالي قبل سنوات، والمذهل حقًا هو لعب ذلك الشخص لكرة القدم في مركز الدون نفسه، وأعلن أنه يحلم أن يشاهده في أحد الأيام.

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/09/اليسون-في-تحدي-امام-نجوم-العالم-وظهور-مدافع-برتغالي-وكان-بيلعب-في-ريال-مدريد-ياترا-مين????????????????????????????شبيه_اليسون-اكسبلور-تيك_توك-foryou-.mp4

مقالات مشابهة

  • الرئيس الإيراني يأمر بسرعة متابعة ضحايا حادث منجم طبس
  • تفجيرات لبنان تثير تساؤلات حول مستقبل الهجمات السيبرانية.. هل هواتفنا المحمولة في خطر؟ خبراء أمن معلومات: تفخيخ الأجهزة الشخصية سابقة لم تحدث من قبل وقد تفتح الباب أمام مزيد من الصراعات
  • الرئيس الإيراني: لا تجرؤ أي قوة شيطانية على العدوان على أرضنا
  • الرئيس الإيراني: لن يجرؤ أي شيطان على ضربنا
  • الرئيس الإيراني: قدراتنا الدفاعية والردعية نمت كثيرا.. ويمكن إيقاف إسرائيل
  • الرئيس الإيراني: قدراتنا الدفاعية والردعية نمت كثيرا
  • ‏الرئيس الإيراني: سنواصل العمل من أجل الحفاظ على قوة إيران
  • الرئيس الإيراني يزور ضحايا تفجيرات أجهزة "البيجر" واللاسلكي في طهران
  • ‎نسخ مقلدة من نيمار ورونالدو وبنزيما تثير الجدل .. فيديو
  • لماذا يسعى الرئيس الإيراني لنقل العاصمة قرب مياه الخليج؟