أكد الإعلامي أمير هشام مقدم برنامج "+90"، أن هناك مخرج أجنبي شهير من أجل إخراج مباراة الأهلي والترجي التونسي، في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وتابع هشام خلال برنامجه على قناة النهار: "الكاف حاول وجود البرتغالي خوان، في الأربع نهائيات الإفريقية، بداية من مباراة الزمالك ونهضة بركان المغربي، في المغرب إلا أن التلفزيون المغربي رفض وتم تعيين مخرج وطني".

وأضاف أمير هشام: "أيضًا مباراة الترجي التونسي والأهلي في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا بتونس، كان خوان مرشح ولكن تم تعيين مخرج تونسي، ونفس الأمر في إياب نهائي الكونفدرالية، قبل أن يتم إسناد المهمة إلى أسامه الهواري".

رئيس فيوتشر: سعيد بفوز الزمالك بالكونفدرالية ومواجهتنا معه صعبة.. المنظومة الإدارية اكتملت بـ "طلعت يوسف" شبانة: مندهش من الأحداث التي صاحبت مراسم تتويج الزمالك

واختتم أمير هشام: "كان هناك اتجاه لتعيين محمد نصر لإخراج إياب دوري أبطال إفريقيا السبت المقبل، ولكن ما حدث في إياب نهائي كأس الكونفدرالية، جعل الاتحاد الإفريقي يتواصل مجددًا مع البرتغالي خوان للتواجد في نهائي السبت المقبل مخرجًا".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: قناة النهار مباراة الاهلي دوري أبطال أفريقيا محمد نصر الاهلي والترجي نهضة بركان المغربي دوری أبطال إفریقیا إیاب نهائی أمیر هشام

إقرأ أيضاً:

الإعلان عن الأندية المشاركة في النسخة الأولى من بطولة دوري أبطال آسيا للنخبة

المناطق_واس

تتنافس أفضل أندية قارة آسيا في النسخة الأولى من بطولة دوري أبطال آسيا للنخبة التي تنطلق منافساتها في شهر أغسطس المقبل.

وأعلن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم القائمة الأولية للأندية المشاركة في نسخة 2024 – 2025، بالاستناد إلى توزيع مقاعد مسابقات الأندية الآسيوية 2024 – 2025، حيث تضم دوري أبطال آسيا للنخبة 27 نادياً من 12 اتحاداً وطنياً (ستة من منطقة الغرب وستة من منطقة الشرق).

ويشهد الدور التمهيدي تنافس خمسة أندية في الفترة من 6 إلى 13 أغسطس، وذلك لإكمال قائمة المتأهلين إلى مرحلة الدوري.

ففي منطقة الغرب يلعب الغرافة القطري مع الفائز من المواجهة التي تجمع بين ممثل إيران وشباب الأهلي الإماراتي، بينما في الشرق يتواجه شاندونغ تايشان الصيني مع بانكوك يونايتد التايلاندي، علماً بأن الفرق الخاسرة من الدور التمهيدي تنتقل مباشرة للعب في دور المجموعات من دوري أبطال آسيا 2.

في المقابل، تنضم الفرق الفائزة في الدور التمهيدي إلى الأندية التي تأهلت مباشرة لمرحلة الدوري، حيث تواصل سعيها للوصول إلى قمة قارة آسيا في الفترة ما بين 16 سبتمبر 2024 و19 فبراير 2025.

وتشهد دوري أبطال آسيا للنخبة تغييراً محورياً من خلال تحويل دور المجموعات التقليدي إلى مرحلة الدوري، مما يضمن منافسة قوية مع كرة قدم عالية الجودة في جميع المباريات، حيث سيتم تقسيم الأندية الـ24 إلى دوريين يضم كل منهما 12 فريقاً عبر منطقتي الغرب والشرق، وبحيث يلعب كل فريق ضد ثمانية منافسين مختلفين داخل منطقته عبر أربع مباريات على أرضه وأربع مباريات خارج أرضه.

مقالات مشابهة

  • عودة بطولة الأفروآسيوية يناير 2025
  • مختلفة عني.. جلا هشام تكشف شخصيتها في مسلسل «دواعي السفر» (فيديو)
  • عاجل.. الأهلي يواجه العين في كأس الأفروآسيوية على ملعب لوسيل في هذا التوقيت
  • الإعلان عن الأندية المشاركة في النسخة الأولى من بطولة دوري أبطال آسيا للنخبة
  • الأندية المشاركة في بطولة دوري أبطال آسيا للنخبة
  • المنستيري يتأهل لدوري أبطال إفريقيا بتعادله مع الملعب التونسي
  • تعرف على الأندية المشاركة في النسخة الأولى من بطولة دوري أبطال آسيا للنخبة
  • الاتفاق يعود للمشاركة في بطولة دوري أبطال الخليج للأندية
  • رسميا .. الاتفاق يشارك في دوري أبطال الخليج
  • الكشف عن الأندية المشاركة في دوري أبطال آسيا وموعد القرعة