وصل عبد الحليم، نقيب المحامين، رئيس اتحاد المحامين العرب، أمس الاثنين، إلى دولة الكويت، لحضور افتتاح المقر الجديد لجمعية المحامين الكويتية «بيت المحامي»، والمشاركة في أعمال الملتقى الأول للمحامين العرب، الذي ينعقد بالكويت.

وكان في استقبال عبد الحليم علام، رئيس اتحاد المحامين العرب، الدكتور شريان الشريان، نقيب دولة الكويت، ورئيس جمعية المحامين الكويتية، وعددًا من أعضاء مجلس جمعية المحامين الكويتية، وذلك فور وصول سيادته بالديوان الأميري بمطار الكويت.

ومن المقرر أن يعقد عبد الحليم علام، على هامش الملتقى عددًا من اللقاءات مع نقباء المحامين العرب، والوفود المشاركة من النقابات وجمعيات المحامين العربية، لمناقشة تطوير اتحاد المحامين العرب ومؤسساته وهيئاته، وتعزيز العمل العربي المشترك، والتواصل لتبادل الخبرات بين جموع المحامين في الوطن العربي.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: اتحاد المحامين العرب جمعية المحامين الكويتية نقابة المحامين نقيب المحامين المحامین الکویتیة المحامین العرب

إقرأ أيضاً:

رئيس جامعة برج العرب: التعليم التكنولوجي في مصر يشهد ثورة حقيقية

قال الدكتور محمد مرسي الجوهري، رئيس جامعة برج العرب التكنولوجية، إن التعليم التكنولوجي بمصر يشهد ثورة حقيقية ودعم كبير من القيادة السياسية.

وأضاف «الجوهري» خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «هذا الصباح» المذاع على قناة «إكسترا نيوز»، أن الجامعات التكنولوجية الحكومية بمصر وصلت إلى 10 جامعات موزعة على جميع أنحاء الجمهورية.

جامعة تكنولوجية في كل محافظة

وأوضح أنه ستكون هناك جامعة تكنولوجية في كل محافظة، فضلا عن إنشاء الجامعات وسط المجمعات الصناعية الموجودة بالمحافظات، متابعًا: «جامعة برج العرب التكنولوجية تتواجد في مدينة برج العرب الجديدة داخل المجمع الصناعي في الإسكندرية سواء شركات الأدوية أو الشركات زراعية».

منافسة الشركات العالمية والدولية

ولفت إلى أن التكنولوجيا أصبحت ضمن خطوط الإنتاج، وقسم الذكاء الاصطناعي وتكنولوجيا المعلومات في جامعة برج العرب يشارك كل عام في مسابقات؛ إذ أن الطلاب يتعلمون أشياء كثيرة ينافسون بها شركات عالمية ودولية.

وأشار إلى أن الجامعات التكنولوجية بها 60% دراسة عملية، و40% نظري، إلى جانب تعليم المهارات اللازمة في سوق العمل.

مقالات مشابهة

  • مهرجان الغردقة لسينما الشباب يناقش تجربة الفيلم السعودي "الممتعث"
  • نقيب المهندسين يلتقي أعضاء مجلس جمعية خريجي هندسة حلوان
  • اتحاد المستثمرات العرب يقوم بجولة طرق الأبواب فى قيرغيزستان للتعاون الاستثمارى
  • وزير العدل المغربي يستقبل وفد جمعية المحامين العمانية
  • اتحاد الغرف السياحية: سكان 170 دولة يرغبون في زيارة مصر بالشتاء
  • الكويت.. حجز رئيس اتحاد الكرة ونائبه بسبب مباراة العراق
  • نقيب المحامين يشارك في حفل تخرج طلاب كلية الحقوق جامعة الإسكندرية
  • نقيب المحامين يشارك في حفل تخرج طلاب كلية الحقوق بالإسكندرية
  • رئيس جامعة برج العرب: التعليم التكنولوجي في مصر يشهد ثورة حقيقية
  • الكويت ترحب بتبني الأمم المتحدة قرارا بإنهاء الاحتلال الإسرائيلي لفلسطين