شهدت شواطئ الممكلة العربية السعودية، حدث لأول مرة يحدث داخل المملكة، وهو عرض أزياء بملابس البحر كجزء من أسبوع الموضة الذي تستضيفه المملكة في منتجع سانت ريجاس.

عرض أزياء بملابس البحر في السعودية

أقيم في المملكة العربية السعودية، يوم الجمعة 17 مايو 2024، عرض أزياء بملابس البحر، في حدث غير مسبوق في الدولة الخليجية، كانت تفرض قواعد صارمة على النساء، حيث لم يكن يُسمح لهم الخروج من منازلهنّ من دون ارتداء عباءاتهنّ السوداء، وتمنع قيادة المرأة للسيارة.

عرض أزياء لملابس البحر بالسعودية

وأقيم العرض في اليوم الثاني من «أسبوع الموضة في البحر الأحمر» بنسخته الأولى، في فندق فخم كبير في جزيرة أمهات الشيخ الواقعة قبالة الساحل الغربي للسعودية والتي لا يمكن الوصول إليها إلا عن طريق القوارب أو المركبات المائية.

عرض أزياء السعودية

وعرضت مصممة الأزياء المغربية ياسمينة قنزل مجموعتها من تصاميم ملابس البحر، وتتكون من قطعة واحدة في أول عرض لعرض أزياء لها في السعودية.

وارتدت عارضات الأزياء خلال الحدث ملابس سباحة لمصممة الأزياء المغربية ياسمينة قنزل، كشفت عن أذرعهن وأرجلهن، ضمن العرض الذي نظم قرب حوض سباحة.

عرض أزياء لملابس البحر في السعودية

وقالت قنزل لوكالة «فرانس برس»: «عندما حضرنا إلى هنا، أدركنا أن عرض أزياء لملابس البحر في السعودية يمثّل حدثاً تاريخياً في هذا البلد»، وأضافت: «حاولت أن أريكم ملابس سباحة أنيقة تمثل العالم العربي».

أسبوع الموضة على ساحل البحر الأحمر

انطلقت فعاليات أسبوع الموضة على ساحل البحر الأحمر يوم الخميس الماضي، في جزيرة أومات في المملكة العربية السعودية، حيث شهد اليوم الأول من الأسبوع افتتاح عرض أزياء لـ 5 ماركات، منها 7 ماركات سعودية وماركتان أجنبيتان.

اقرأ أيضاًامبارح كان عمري عشرين.. عجائز يتحدين الشيخوخة بعرض أزياء في باريس (صور)

بعد رحيله عن الأهلي.. موسيماني يشارك في عرض أزياء

هالة صدقي عن عرض أزياء مايكل سينكو العلميين: مشهد عالمي (فيديو)

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: السعودية السعوديه الموضة في السعودية عارضات ازياء عرض ازياء عرض الازياء في السعودية عرض أزياء في السعودية عارضة ازياء عرض أزياء لملابس البحر في السعودية عرض أزياء لملابس البحر ة أسبوع الموضة فی السعودیة

إقرأ أيضاً:

تألقي بجاذبية واحتشام على خطى أسيل عمران في أول أيام عيد الأضحى

تملك الفنانة السعودية أسيل عمران ذوق خاص وجذاب ينجذب لكل ما هو راقي وناعم في عالم الموضة مما جعلها مثال تقتدي به صاحبات الذوق الراقي.

 

أسيل عمران تواكب موضة ربيع وصيف 2024 استوحي إطلالتك من رقي ذوقها

ودائما ما تحرص أسيل على مواكبة أحدث صيحات الموضة لتبدو في أرقي إطلالاتها أمام جمهورها الغفير، وهذا مع اكدته في أحدث ظهور لها بنشر بعض صورها عبر الإنستجرام، لتقدم إطلالة جذابة لصاحبات الذوق الراقي في أول أيام عيد الاضحى المبارك.

وتألقت أسيل بإطلالة ساحرة، تمزج بين الأناقة والاحتشام في آن واحد يتناسب ذوقها مع ذوق المجتمع الخليجي المحب للاحتشام والبساطة، حيث ارتدت قميص أبيض بسيط التصميم وعليه جيب طويل صممت من الدانتيل الناعم باللون الأبيض لتواكب موضة ربيع وصيف لهذا العام، فيما انتعلت سليبر صمم من الخيوط الناعمة.

واكلمت رقي إطلالتها ببعض الاكسسوارات الناعمة مع حقيبة اليد التي صممت من الجلد الطبيعي بلون البرتقالي الصارخ.

وتفضل اغلب الفتيات والسيدات مواكب أحدث صيحات الموضة على خطى نجمات الفن ليبدو في أبهي إطلالاتهن ويخطفن الأنظار بسحرهن.

وفضلت أسيل ترك خصلات شعرها الأسود الانسيابي منسدله بحرية فوق كتفيها بشكل ناعم ووضعت مكياجا ناعما مرتكزا على الألوان الترابية الترابية تحديد عينيها بالكحل والماسكرا السوداء ولون النود في الشفاه مما عكس سحر ملامحها.

أسيل عمران 
أسيل عمران من مواليد 12 نوفمبر 1989 ،مغنية وممثلة سعودية مقيمة في الإمارات.

ولدت في العاصمة الرياض على الرغم من أن أصولها تعود إلى المنطقة الشرقية وذلك بسبب عمل والدها حيث كان يعمل عسكرياً، وهي الأخت الصغرى للإعلامية لجين عمران، شاركت في برنامج نجوم الخليج في عام 2005 عرض في قناة نجوم لكن لم تصل إلى النهائيات، وبعده شاركت في برنامج نجم الخليج الذي عرض على تلفزيون دبي عام 2006 ووصلت للمرحلة النهائية وبعد خروجها منه استمرت بالعمل الفني حيث طرحت عدة ألبومات وأغاني منفردة، كما أنها دخلت مجال التمثيل في مسلسل شبابي صورته بعام 2011 حمل اسم 04 عرض على إم بي سي 4 بعد ذلك استمرت كممثلة أيضًا.


تزوجت في 8 أغسطس 2008 من المذيع البحريني خالد الشاعر الذي قام بالمشاركة معها في برنامج الواقع «هي وهو» على قناة إم بي سي 1 وفكرة البرنامج تتحدث عن حياة زوجان بشكل يومي وعرض البرنامج بالفترة من 25 سبتمبر 2010 إلى 1 يناير 2011 وحقق نسبة مشاهدة عالية في الوطن العربي، ولكنهما انفصلا بعام 2012 بعد عدة خلافات.


إلا ان بعد فترة من طلاقهما في عام 2014 ما يقارب بثلاث سنين رجعت أسيل إلى طليقها خالد الشاعر[ وعادت وانفصلت عنه في عام 2015. رزقت منه بابن وحيد اسمه «وليد» توفي وهو لا يزال طفلا.

 

مقالات مشابهة

  • عمرو كمال من أمام الكعبة بملابس الإحرام .. شاهد
  • تقرير رسمي: أكثر من 90% من شواطئ المغرب صالحة للسباحة
  • الداخلية: ضبط 12950 مخالفًا لأنظمة الإقامة والعمل وأمن الحدود خلال أسبوع
  • ضبط 13 ألف مخالفًا لأنظمة الإقامة والعمل وأمن الحدود خلال أسبوع
  • القبض على 12950 مخالفًا للأنظمة بمختلف مناطق المملكة خلال أسبوع
  • ضبط (12950) مخالفًا لأنظمة الإقامة والعمل وأمن الحدود خلال أسبوع
  • تارا عماد تطل بفستان الخيوط في تركيا وسعره يفوق 100 ألف جنيه
  • تألقي بجاذبية واحتشام على خطى أسيل عمران في أول أيام عيد الأضحى
  • تقرير رسمي : 90% من الشواطئ صالحة للسباحة
  • تحديد موعد إعادة فتح سفارة السعودية في السودان