يستعد عشاق السينما المصرية لاستقبال موسم عيد الأضحى السينمائي بباقة من الأفلام المميزة، ويأتي في مقدمتها فيلم عصابة المكس الذي يزخر بالعديد من النجوم الكبار، سواءً في البطولة أو كضيوف شرف.

أحمد السقا يتصدر قائمة ضيوف شرف فيلم عصابة المكس

يتصدر الفنان أحمد السقا  قائمة ضيوف شرف فيلم عصابة المكس، ليُمثل هذا الظهور ثالث لقاء يجمعه بالفنان أحمد فهمي كضيوف شرف، بعد فيلم سمير وشهير وبهير عام 2010، ومسلسل جولة أخيرة الذي عُرض في يناير الماضي.

كوكبة من النجوم ضيوف شرف فيلم عصابة المكس 

إلى جانب السقا، يضم  فيلم عصابة المكس نخبة من النجوم الذين يظهرون كضيوف شرف، وهم: كريم فهمي، وهشام ماجد، ومحمد ثروت، وحمدي الميرغني.

قصة وأبطال فيلم عصابة المكس

تدور قصة فيلم عصابة المكس في إطار كوميدي حول شخص يجسد دوره أحمد فهمي، يقوم بعمليات سرقة عديدة وحده دون أن يحتاج إلى مساعدة من أحد، إلى أن يجد نفسه متورط في عملية كبيرة يضطر أن يلجأ إلى مجموعة من الأشخاص لمساعدته، ولكنه يدخل في صراعات عديدة تهدد نجاح العملية.

فيلم عصابة المكس بطولة أحمد فهمي، ولبلبة، وروبي، ومحمد لطفي، وأحمد فهيم، ومحمد أسامة (أوس أوس)، وحاتم صلاح، من تأليف أمجد الشرقاوي ورامي علي، وإخراج حسام سليمان.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: فيلم عصابة المكس أحمد فهمي أحمد السقا فیلم عصابة المکس ضیوف شرف

إقرأ أيضاً:

فيلم عصابة الماكس يحقق إيرادات 600 ألف جنيه في أول أيام عرضه

احتل فيلم عصابة الماكس الذي يقدمه الفنان أحمد فهمي، المركز الثالث في أول أيام عرضه بموسم أفلام عيد الأضحي وينافس من خلاله عددا كبيرا من الأعمال السينمائية القوية.

فيلم عصابة الماكس يحقق 600 ألف جنيه 

وكشف الموزع السينمائي محمود الدفراوي فى تصريحات خاصة لـالوطن، أن فيلم عصابة الماكس للفنان أحمد فهمي حقق في أول أيام عرضه أمس الجمعة، إيرادات بلغت 600 ألف جنيه فقط لا غير محتلا المركز الثالث.

أبطال فيلم عصابة الماكس 

يذكر أن فيلم عصابة الماكس يشارك فيه عدد كبير من الفنانين من بينهم أحمد فهمي وروبي وأوس أوس ولبلبة ومحمد لطفي وحاتم صلاح وأحمد فهيم، إضافة إلى عدد من ضيوف الشرف من بينهم أحمد السقا وهو من تأليف أمجد الشرقاوي ورامي علي وإخراج حسام سليمان.

مقالات مشابهة

  • فيلم عصابة الماكس يحقق مليون جنيه إيرادات في دور العرض خلال يومين
  • تعرف على إيردات "عصابة الماكس" بعد أول يوم عرض للفيلم بالسينمات
  • روبي فى نيويورك بحفل ضخم.. الليلة
  • أحمد فهمي يكشف موقفه من العمل مع هنا الزاهد
  • فيلم عصابة الماكس يحقق إيرادات 600 ألف جنيه في أول أيام عرضه
  • أبرز لقطات العرض الخاص لـ عصابة المكس «صور»
  • بالصور.. أحمد فهمي أبرز الحاضرين في العرض الخاص لـ فيلم عصابة الماكس
  • أحمد فهمي وأوس أوس أول حضور العرض الخاص لفيلم "عصابة الماكس"
  • أحمد فهمي يلتقط صورا تذكارية مع الأطفال خلال العرض الخاص لفيلم الماكس
  • أبرز ملامح العرض الخاص لفيلم عصابة الماكس قبل انطلاقه الليلة (صور)