ضبطت القوات الخاصة للأمن البيئي مواطنًا مخالفًا لنظام البيئة لارتكابه مخالفة التخييم دون ترخيص بمحمية الملك سلمان الملكية بمنطقة تبوك.

وأوضحت القوات أنه تم تطبيق الإجراءات النظامية بحقه، مؤكدةً أن عقوبة التخييم في الغابات والمتنزهات الوطنية دون ترخيص غرامة (3000) ريال.

وحثت القوات على الإبلاغ عن أي حالات تمثل اعتداءً على البيئة أو الحياة الفطرية على الرقم (911) بمناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية، و(999) و(996) في بقية مناطق المملكة.

المصدر: صحيفة عاجل

كلمات دلالية: محمية الملك سلمان الملكية

إقرأ أيضاً:

ضبط مخالفين لنظام البيئة في منطقتي عسير وحائل

ضبطت القوات الخاصة للأمن البيئي مواطنًا مخالفًا لنظام البيئة لارتكابه مخالفة رعي (50) رأسًا من الأغنام في مواقع محظور الرعي فيها في منطقة حائل، مؤكدةً أن عقوبة رعي الأغنام غرامة (200) ريال لكل رأس. ‏
وأوضحت أنه تم تطبيق الإجراءات النظامية بحقه، حاثةً على الإبلاغ عن أي حالات تمثل اعتداءً على البيئة أو الحياة الفطرية على الرقم (911) بمناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية، و(999) و(996) في بقية مناطق المملكة.
أخبار متعلقة النور التخصصي يستقبل 32 حالة بالطيران الطبي خلال الحججراحة عاجلة تنقذ ساق حاج هندي من البترمخالف في عسير
فيما ضبطت القوات الخاصة للأمن البيئي مقيمًا من الجنسية السورية مخالفًا لنظام البيئة لإشعاله النار في أراضي الغطاء النباتي في منطقة عسير، وتم تطبيق الإجراءات النظامية بحقه، مؤكدةً أن عقوبة إشعال النار أو استعمالها في أراضي الغطاء النباتي غرامة تصل إلى (3000) ريال.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } ضبط مخالفًا لنظام البيئة لإشعاله النار في أراضي الغطاء النباتي في منطقة عسير - القوات الخاصة للأمن البيئي
وحثت على الإبلاغ عن أي حالات تمثل اعتداءً على البيئة أو الحياة الفطرية على الرقم (911) بمناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية، و(999) و(996) في بقية مناطق المملكة.

مقالات مشابهة

  • ضبط 3 مخالفين بتبوك لنظام البيئة لاستغلالهم الرواسب
  • ضبط مخالفين لنظام البيئة في منطقتي عسير وحائل
  • ضبط مقيم مخالف لنظام البيئة لإشعاله النار في أراضي الغطاء النباتي بعسير
  • ضبط مخالف لنظام البيئة لارتكابه مخالفة رعي في حائل
  • القوات الخاصة للأمن البيئي تضبط مقيمًا مخالفًا لنظام البيئة لإشعاله النار في أراضي الغطاء النباتي بمنطقة عسير
  • القوات الخاصة للأمن البيئي تضبط مخالفًا لنظام البيئة لارتكابه مخالفة رعي في منطقة حائل
  • ضبط مخالف لنظام البيئة أشعل نارًا في أراضي الغطاء النباتي بالمنطقة الشرقية
  • ضبط مقيم لارتكابه مخالفة رعي بمحمية الملك سلمان الملكية
  • ضبط مخالفين لنظام البيئة لاستغلالهما الرواسب بمنطقة تبوك
  • ضبط مقيميان مخالفَين لاستغلالهما الرواسب بمنطقة تبوك