ضبطت القوات الخاصة للأمن البيئي (5) مقيمين مُخالفين لنظام البيئة من الجنسيات اليمينة والباكستانية والنيبالية والبنجلادشية والهندية لاستغلالهم الرواسب في المنطقة الشرقية، يعملون على معدات تستخدم في نقل وتجريف التربة، وتم تطبيق الإجراءات النظامية بحقهم.
وحثت على الإبلاغ عن أي حالات تمثل اعتداءً على البيئة أو الحياة الفطرية على الأرقام (911) بمناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية، و(999) و(996) في بقية مناطق المملكة.


أخبار متعلقة 22 متدربًا يحصدون مكافأة التفوق في الكلية التقنية بالأحساءأمير الشرقية: أدعو الله أن يمن على خادم الحرمين الشريفين بالشفاء العاجل

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: الأمير بدر بن عبدالمحسن الأمير بدر بن عبدالمحسن الأمير بدر بن عبدالمحسن واس الدمام القوات الخاصة للأمن البيئي المنطقة الشرقية

إقرأ أيضاً:

عقوبات بحق 25 شخصًا لنقلهم 103 مخالفين دون تصريح بالحج

أعلنت وزارة الداخلية ضبط قوات أمن الحج بمداخل العاصمة المقدسة 25 مخالفًا لأنظمة وتعليمات الحج (الحج بلا تصريح)، وهم 7 وافدين و18 مواطنًا، لنقلهم 103 مخالفين، وذلك يوم أمس الجمعة.
وأصدرت اللجان الإدارية الموسمية بالمديرية العامة للجوازات بحقهم 24 قرارًا إداريًا، تضمنت: عقوبة السجن لمدة 15 يومًا لكل ناقل، وغرامة مالية قدرها 10 آلاف ريال، وتتعدد الغرامة بتعدد كل مخالف يجري نقله، والتشهير بهم، وترحيل الناقلين من الوافدين مع منعهم من دخول المملكة وفقًا للمدد المحددة نظامًا بعد تنفيذ العقوبة، والمطالبة بمصادرة مركبتين مستخدمتين في النقل قضائيًا.

وزارة الداخلية تصدر قرارات إدارية بحق (25) مخالفًا لأنظمة وتعليمات الحج لنقلهم (103) مخالفين ليس لديهم تصريح بالحج.#لا_حج_بلا_تصريح pic.twitter.com/ZtZJHCctQr— وزارة الداخلية (@MOISaudiArabia) June 15, 2024الالتزام بتعليمات الحجودعت وزارة الداخلية جميع المواطنين والوافدين إلى التقيد والالتزام بأنظمة وتعليمات الحج لينعم ضيوف الرحمن في أداء نسكهم بالأمن والأمان والراحة والطمأنينة.
أخبار متعلقة طقس الساعات المقبلة على مكة ومنى وعرفات ومزدلفةبالتفاصيل.. مطار الملك خالد يكسر الأرقام القياسية التشغيلية لموسم الحج

مقالات مشابهة

  • القبض على مخالفين لنظام أمن الحدود لتهريبهما 60 كيلوجرامًا من القات بجازان
  • حرس الحدود بجازان يقبض على مخالفين لنظام أمن الحدود لتهريبهما 60 كيلوجرامًا من نبات القات المخدر
  • ضبط مخالفًا لنظام البيئة لارتكابه مخالفة رعي في محمية الملك سلمان الملكية
  • عقوبات بحق 25 شخصًا لنقلهم 103 مخالفين دون تصريح بالحج
  • ضبط مقيم مخالف لنظام البيئة لارتكابه مخالفة رعي في محمية الملك سلمان الملكية
  • ضبط مقيم مخالف لنظام البيئة لارتكابه مخالفة رعي في محمية «سلمان الملكية»
  • القبض على مخالفين لنظام أمن الحدود لتهريبهما 36 كيلوجرامًا من القات بعسير 
  • حرس الحدود بعسير يقبض على مخالفين لنظام أمن الحدود لتهريبهما 36 كيلوجرامًا من نبات القات المخدر
  • مكة المكرمة.. ضبط 5 مخالفين لاستغلالهم الرواسب
  • القوات الخاصة للأمن البيئي تضبط (5) مقيمين مخالفين لنظام البيئة لاستغلالهم الرواسب بمنطقة مكة المكرمة