شنت أجهزة وزارة الداخلية بمختلف مديريات الأمن على مستوى الجمهورية، لمواجهة أعمال البلطجة وضبط الخارجين على القانون وحائزى الأسلحة النارية والبيضاء ومروجي المواد المخدرة وإحكام السيطرة الأمنية وحماية المواطنين.


فحص السائقين

وأسفرت الحملات خلال 24 ساعة عن تحقيق النتائج الإيجابية التالية:- فى مجال فحص السائقين :فحص 58 من سائقى السيارات على الطرق السريعة للكشف عن تعاطيهم المواد المخدرة، وتبين ايجابية 8 منهم.


تم اتخاذ الإجراءات القانونية، وجارى إستمرار الحملات الأمنية.


وفى سياق اخر فقد نجحت أجهزة الأمن في ضبط طرفى مشاجرة بالقاهرة نتج عنها وفاة طفلة وإصابة آخر، فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة السيدة زينب بمديرية أمن القاهرة بمشاجرة ومتوفاة ومصاب بدائرة القسم.


بالانتقال والفحص تبين حدوث مشادة كلامية بين طرف أول: عامل وزوجته ونجلهما، طرف ثان: مالك محل زيوت وعامل بالمحل بسبب طلب مالك محل الزيوت من الطرف الأول إبعاد الكلب الخاص بهم من أمام المحل خشية عقره للمارة ، تطورت إلى مشاجرة قام على إثرها أحد أفراد الطرف الأول بإطلاق عيار نارى من بندقية  خرطوش كان بحوزته ، مما نتج عن ذلك إصابة طفلة وتوفت متأثرة بإصابتها وإصابة طالب برش الخرطوش، تصادف مرورهما بمحل الواقعة.

عقب تقنين الإجراءات تم ضبط طرفى المشاجرة، وبحوزتهم (بندقية خرطوش - عدد من الطلقات- 3 سلاح أبيض- ماسورة حديدية).

وفى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة السيدة زينب بمديرية أمن القاهرة بمشاجرة ومتوفاة ومصاب بدائرة القسم.

بالانتقال والفحص تبين حدوث مشادة كلامية بين طرف أول: (عامل وزوجته ونجلهما) ، طرف ثان: (مالك محل زيوت وعامل بالمحل) بسبب طلب مالك محل الزيوت من الطرف الأول إبعاد الكلب الخاص بهم من أمام المحل خشية عقره للمارة ، تطورت إلى مشاجرة قام على إثرها أحد أفراد الطرف الأول بإطلاق عيار نارى من بندقية  خرطوش كان بحوزته ، مما نتج عن ذلك إصابة طفلة وتوفت متأثرة بإصابتها وكذا إصابة طالب برش الخرطوش.. تصادف مرورهما بمحل الواقعة.

عقب تقنين الإجراءات تم ضبط طرفى المشاجرة، وبحوزتهم (بندقية خرطوش - عدد من الطلقات- 3 سلاح أبيض- ماسورة حديدية).

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أجهزة وزارة الداخلية أعمال البلطجة الخارجين على القانون الأسلحة النارية والبيضاء مروجي المواد المخدرة فحص السائقين الطرف الأول مالک محل

إقرأ أيضاً:

نوريس أول المنطلقين في سباق جائزة سنغافورة الكبرى للفورميلا وان

نجح البريطاني لاندو نوريس سائق فريق مكلارين في الفوز بالمركز الأول في التجارب التأهيلية لسباق جائزة سنغافورة الكبرى على حلبة مارينا باي وبالتالي سيكون لاندو نوريس هو اول المنطلقين في السباق النهائي مساء الاحد .

ونجح نوريس في الفوز بالمركز الأول بعد تجارب تأهيلية هادئة حتى المرحلة الثالثة التي شهدت ظهور العلم الأحمر بعد بدايتها مباشرة حيث اصطدم السائق الأسباني كارلوس ساينز بالحائط مما أدى الى خروجه من التجارب لتتوقف المرحلة الثالثة لفترة من الوقت وتقتصر في النهاية على لفة واحدة أجراها السائقين على الإطارات الناعمة الجديدة حيث نجح لاندو نوريس بالفوز بالمركز الأول ثم جاء ماكس فيرستابين بطل العالم وسائق فريق ريد بول في المركز الثاني ولويس هاميلتون سائق مرسيدس في المركز الثالث ثم زميله جورج راسل في المركز الرابع .

المركز الخامس جاء فيه أوسكار بياسترى سائق فريق مكلارين قبل المركز السادس الذي احتله سائق هاس نيكو هولكينبيرج والسابع فرناندو الونسو سائق استون مارتن و الثامن يوكي تسونودا سائق ريد بول .

المركز التاسع احتله شارل ليكلير سائق فيراري الذي ألغى الزمن الذي سجله في الجزء الثالث من التجارب التأهيلية بسبب خروج خارج الحلبة في الملف السابع عشر الحلبة بينما احتل كارلوس ساينز المركز العاشر بعد اصطدامه بالحائط بسبب فقد السيطرة على السيارة في المرحلة الثالثة . 

مقالات مشابهة

  • ضبط 3 بينهم مصاب فى مشاجرة بسبب الخلاف على مجرى مائى بأرض زراعية فى سوهاج
  • المرور ينشر أوناشا لرفع حالات الانتظار الخاطئ أثناء عملية دخول وخروج الطلاب
  • القبض على مُتهمٍ بحيازة بندقية خرطوش وحشيش
  • نوريس أول المنطلقين في سباق جائزة سنغافورة الكبرى للفورميلا وان
  • نوريس «أول المنطلقين» في «جائزة سنغافورة»
  • القبض على سيدة بحوزتها مخدرات في أسيوط
  • ضبط 12شخصا من بينهم 3 مصابين في مشاجرتين بالبلينا وجهينة بسوهاج
  • ضبط 8 أشخاص بينهم مصاب في مشاجرة بسبب مشادة كلامية بجهينة
  • ضبط 3 قضايا أسلحة نارية في حملة بأسوان
  • إحباط ترويج 12 كيلو بانجو في دمياط