أكد عضو مجلس القيادة الرئاسي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، عيدروس الزبيدي، على أهمية برامج التدريب والتأهيل لتعزيز قدرات منتسبي القوات المسلحة الجنوبية ورفع جاهزيتهم البدنية والفنية.

الزبيدي، خلال تفقده، الثلاثاء، مقرات عدد من الوحدات والأولوية التابعة للقوات المسلحة الجنوبية، اطلع على برامج التدريب والتأهيل التي يخضع لها منتسبو الأولوية والوحدات العسكرية الجنوبية، في إطار إجراءات الهيكلة التي دشنها لتنظيم القوات المسلحة ورفع قدرات منتسبيها.

وأشار إلى ضرورة ترتيب وتنظيم القوات على أسس علمية صحيحة ومتطورة، مشددا على أهمية الانضباط والالتزام، لتحقيق أقصى استفادة مما يُقدم، وتطبيقه على واقعهم العملي والميداني.

وقال مخاطباً الجنود: "إننا فخورون بكم وبتفانيكم في ميادين التدريب، فكل قطرة عرق تبذلونها في الميدان ستوفر قطرة دم في ساحة المعركة".

وأضاف: "أمامكم مهام كبيرة، فعلى عاتقكم تقع مسؤولية الدفاع عن الأرض والعرض والدين، وبدورنا سنعمل على توفير كل ما تحتاجونه في مختلف الجوانب لتنفيذ مهامكم الوطنية بكل كفاءة واقتدار".

وجدد التأكيد المضي على درب الشهداء الذين ضحّوا بأرواحهم في ميادين الشرف والبطولة لاستعادة الدولة الجنوبية المستقلة كاملة السيادة.

وأثنى الزبيدي على الجهود التي يبذلها المدربون والقائمون على برامج التدريب والتأهيل، وحرصهم البالغ أن تشمل آخر التحديثات ذات الصلة بالجانبين العسكري والأمني، مؤكدا أن هذه البرامج سوف تستمر لتشمل جميع الأولوية والوحدات العسكرية والأمنية الجنوبية دون استثناء، في إطار برنامج الهيكلة الشامل المُعد من قبل هيئة الركن المصغرة.

المصدر: نيوزيمن

إقرأ أيضاً:

رئيس مجلس النواب يهنئ قائد الثورة والرئيس المشاط بعيد الأضحى المبارك

الثورة نت/
هنأ رئيس مجلس النواب يحيى الراعي، قائد الثورة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي، وفخامة المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى وأبطال القوات المسلحة والأمن والشعب اليمني بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك.
وعبر رئيس مجلس النواب باسمه ونيابة عن هيئة رئاسة وأعضاء مجلس النواب وأمانته العامة عن أسمى التهاني وأطيب التبريكات بهذه المناسبة الدينية العظيمة، التي تتزامن مع الانتصارات العسكرية والنجاحات الأمنية التي يسطرها أبطال القوات المسلحة والأمن دفاعاً عن الوطن وسيادته وكرامة الأمة والقضية الفلسطينية والتصدي لكل المؤامرات والعراقيل الاقتصادية والسياسية التي يضعها تحالف العدوان أمام الشعب اليمني.

وبارك مبادرة فتح الطرقات واعتبرها خطوة شجاعة وحكيمة نابعة من حرص القيادة على التخفيف من معاناة المواطنين وتعميق اللحمة والنسيج الاجتماعي ونبذ الفرقة والعزلة بين أبناء الوطن الواحد ..
وجدد رئيس مجلس النواب، التأكيد على مواصلة الصمود والثبات بروح المسؤولية التضامنية حتى تحقيق الحرية والاستقلال والسيادة الكاملة على الأراضي والجزر والمياه اليمنية كافة.

سائلاً الله جلت قدرته أن يعيد هذه المناسبة على الجميع بموفور الصحة ودوام العافية وعلى الوطن الغالي بالعزة والنصر والتمكين وعلى الأمة العربية والإسلامية بمزيد من الإخاء والتلاحم والسلام، وقد توقف العدوان على غزة وفلسطين والانتهاكات المتكررة للمقدسات والأقصى الشريف .

مقالات مشابهة

  • القوات المسلحة الملكية تستعرض أجهزة عسكرية من صنع مغربي (فيديو)
  • رئيس مجلس النواب يهنئ قائد الثورة والرئيس المشاط بعيد الأضحى المبارك
  • العراق يخرج رسمياً من قائمة استخدام الأطفال في النزاعات المسلحة.. ما أهمية ذلك؟
  • تسليم شهادات إتمام التدريب لخريجي الدورات المجانية فى بنى سويف
  • وزارة العمل تسلم شهادات إتمام التدريب للخريجين من الدورات التدريبية ببنى سويف
  • تقرير أمريكي: شحن الحاويات في البحر الأحمر انخفض بنسبة 90%
  • “وول ستريت جورنال”: كيف قيّد اليمنيون القوات الأمريكية في البحر الأحمر؟
  • بايدن: الاتفاقية الموقعة مع زيلنسكي هدفها تعزيز قدرات أوكرانيا على الدفاع عن نفسها
  • حشدنا المقدس شمعة مضيئة في تاريخنا الحديث
  • “أرحومة” يتابع انطلاق المرحلة الثانية من التدريب الداخلي بوزارة العمل والتأهيل