وجه الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة، بتسريع وتيرة إنجاز العمل بعدد من بالمشروعات الإنشائية الجاري تنفيذها في مختلف محافظات الجمهورية وهي «مركز شباب الجزيرة 2، مركز التنمية الشبابية بكفر شكر، مركز التنمية الشبابية بكفرالشيخ، معسكر سفاجا، معسكر رأس سدر، معسكر الطور».

جاء ذلك خلال اجتماعه مع استشاري الوزارة، في مقر الوزارة بالعاصمة الإدارية الجديدة، للاطلاع على سير العمل في تنفيذ هذه المشروعات الإنشائية الجاري تنفيذها.

تنمية قدرات الشباب وتطوير مهاراتهم

وخلال الاجتماع، استعرض الموقف التنفيذي لهذه المشروعات، مع تأكيد ضرورة الالتزام بأعلى معايير الجودة والسلامة المهنية، حرصا على إنشاء مرافق رياضية وشبابية على مستوى عالمي تُلبي احتياجات الشباب المصري، وتُساهم في تنمية قدراتهم وتطوير مهاراتهم.

وأكد الدكتور أشرف صبحي على أهمية التواصل المستمر مع القيادات التنفيذية في المحافظات لمتابعة سير العمل في المشروعات بشكل دوري، واتخاذ الإجراءات اللازمة للتغلب على أي عقبات أو تحديات قد تواجه عملية التنفيذ.

الارتقاء بالبنية التحتية الرياضية والشبابية

أشار وزير الشباب والرياضة إلى حرص الوزارة على الارتقاء بالبنية التحتية الرياضية والشبابية، وتوفير أفضل الخدمات للشباب المصري في جميع أنحاء الجمهورية، فضلاً عن تعزيز مكانة مصر على المستوى الدولي في مجال الرياضة والشباب.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: وزير الرياضة وزير الشباب المنشآت الرياضية المنشآت الشبابية

إقرأ أيضاً:

وزير الري يوجه بسرعة تخصيص أرض لتنفيذ مشروع لخدمة الأهالى بالوادي الجديد

وجه الدكتور هانى سويلم وزير الموارد المائية والرى، أجهزة الوزارة المختصة بسرعة بحث الطلبات ودراستها طبقا للوائح والقوانين المنظمة فيما يخص تخصيص قطعة أرض أملاك الوزارة لتنفيذ مشروع لخدمة الأهالى طبقا لخطة الوزارة فى التعامل مع الأملاك ، وصيانة آبار المياه الجوفية بمحافظة الوادى الجديد واستخدام الطاقة الشمسية لإمداد هذه الآبار بالطاقة الكهربائية اللازمة لتشغيلها .

وذلك خلال لقاءه بعدد من أعضاء مجلس النواب للتباحث حول عدد من المطالب الجماهيرية بالدوائر الخاصة بهم ، حيث التقى بكل من  النائب محمد الحسينى عضو مجلس النواب عن الدائرة السادسة - بولاق الدكرور ، و النائب تامر عبد القادر عضو مجلس النواب عن دائرة قطاع شمال و وسط وجنوب الصعيد .

وتناول اللقاء تدارس طلبات تخصيص قطعة أراض أملاك الرى لإقامة مجمع خدمات لخدمة الأهالي ، وموقف تسليم الآبار الجوفيه الحكومية لروابط مستخدمى المياه لتولى مسئولية التشغيل والصيانة ، ومناقشة عدد من شكاوى الأهالى فيما يخص عدد من الآبار الجوفية بمحافظة الوادي الجديد .

مقالات مشابهة

  • «اقتصادية قناة السويس»: الاهتمام بالبنية التحتية ينعكس على حجم الاستثمار
  • وزير الري يوجه بسرعة تخصيص أرض لتنفيذ مشروع لخدمة الأهالى بالوادي الجديد
  • وزير الشباب يشيد بحرص القيادة السياسية على تطوير المنظومة الرياضية
  • محافظ المنوفية يوجه بتسريع وتيرة العمل في ملف تقنين الأراضي
  • المنيا.. مركز شباب تل بنى عمران بديرمواس ينظم معسكر "شارك - نظف" الكشفي
  • وزير الرياضة يبحث استعدادات النسخة التاسعة من ماراثون زايد الخيري
  • وزير الرياضة يلتقي رئيس الاتحاد المصري للجمباز
  • وزير الرياضة يبحث استعدادات النسخة السادسة من الاحتفالية السنوية «قادرون باختلاف»
  • الحكومة توافق على قرار مصري ألماني لتلبية احتياجات المشروعات متناهية الصغر
  • غرفة عمليات متنقلة: حل ميداني مبتكر برؤية الهلال الأحمر الفلسطيني لتلبية احتياجات المرضى