تجده خلف نجوم الزمالك أثناء احتفالاتهم بالبطولات، يظهر معهم ثم يختفي تمامًا ولا يعرف أحد عنه شيئًا، حتى جمع رواد السوشيال ميديا عدة صور له، منذ ظهوره الأول عام 1997، وحتى 2024 خلال وجوده على أرضية استاد القاهرة الدولي، بعد فوز الفارس الأبيض بالكونفدرالية الإفريقية، لدرجة أن البعض وصفه بـ«المشجع الفضائي»، وبدأوا يتساءلون عن الزملكاوي الذي حير الجميع.

قصاصة من صحيفة قديمة ترجع إلى عام 2002، وفيديو آخر خلال مروره خلف أحد نجوم الزمالك، أثناء الحديث لإحدى القنوات الفضائية، وغيرها من طرق الظهور التي لاحظ الجمهور حدوثها كل فترة، ليكشف عبد الله محمود، مشجع الزمالك، سبب وجوده مع نجوم الزمالك منذ أكثر من 20 عامًا وحتى الآن، وذلك خلال حديثه مع «الوطن».

«عبد الله» يروي تفاصيل ظهوره في احتفالات الزمالك

يروي «عبد الله» قصة ظهوره المثير والدائم في احتفالات الزمالك، موضحًا أن البداية كانت عام 1997 في البطولة الأفروآسيوية، وبعدها 2003، وقت تتويج الزمالك بالبطولة العربية، إذ ظهر خلف إبراهيم حسن الظهير الأيمن للفريق، آنذاك، مؤكدًا أنه من وقتها يحضر جميع المناسبات المهمة للفريق الذي يحبه.

«على طول بحب أكون موجود مع النادي اللي بحبه في المناسبات المهمة، وده اللي بيخليني أظهر كل فترة واختفى تاني، لأني مش عايز حد يأثر عليا»، هذا ما قاله «عبد الله»، عن سبب الظهور والاختفاء المفاجئ، مضيفًا أنه يحضر تلك المناسبات بمساعدة بعض النجوم.

ظهور بمحض الصدفة

يؤكد «عبد الله»، أن كل ما حدث كان بمحض الصدفة، وأنه وصل إلى مرحلة من الشهرة، جعلت بعض الجماهير تلتقط الصور التذكارية معه، باعتباره «مشجع زملكاوي شهير».

عبد الله: مش زعلان من التنمر

وعن ردود الفعل التي حدثت من رواد مواقع التواصل: «متابع جدًا لردود الفعل الناس، أصل دي شهرة، وأنا مش زعلان من التنمر، لأن ده شيء أنا مقتنع به تماماً، بحب أظهر في الحدث وبعد كده اختفي».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مشجع الزمالك الزمالك الكونفدرالية فوز الزمالك عبد الله

إقرأ أيضاً:

شاهد.. درة تتألق في أحدث ظهور لها

شاركت الفنانة درة متابعيها وجمهورها بصور جديدة لها وذلك من خلال حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".


وظهرت درة وهي ترتدي فستان قصير باللون الأسود مكشوف الكتفين، وتركت شعرها منسدلًا ووضعت مكياجًا يبرز جمالها.

 

أحدث أعمال درة في السينما
 

وفي سياق متصل انتهت درة من تصوير مسلسل "الذنب" مع هاني سلامة، ميرهان حسين، ماجد المصري، بسنت شوقي، ريم سامي، طارق النهري، قصة شاهيناز الفقي وسيناريو وحوار وإخراج رضا عبد الرازق، وتدور أحداث مسلسل "الذنب" في إطار تشويقي ومن المقرر عرضه خلال الفترة المقبلة على إحدى المنصات الرقمية.

آخر أعمال درة
 

والجدير بالذكر أن آخر أعمال درة هو مسلسل "الأجهر"، الذي خاضت به السباق الرمضاني 2023 من بطولة عدد كبير من النجوم بجانب عمرو سعد ودرة، أبرزهم، سيد رجب، أنوشكا، عمرو عبد الجليل، أحمد مجدي، أحمد صفوت، نور النبوي، عارفة عبد الرسول، سارة سلامة، ناهد السباعي، الفنان القدير خالد زكي، الفنان القدير محمود قابيل والعمل من تأليف ورشة ملوك، وإخراج ياسر سامي.

مقالات مشابهة

  • تأمين مكثف لمباراة إنجلترا وصربيا لهذا السبب
  • ظهور بطوط وغوريلا في شوارع الدقهلية احتفالا بعيد الأضحى.. «رجعوا فرحة زمان»
  • هل تتغير قواعد الاشتباك بين حزب الله وإسرائيل؟
  • تصرف غامض من جماهير الأهلي في مباراة فاركو.. صور
  • الكشف عن طريقة فعالة للقضاء على السكري قبل ظهوره.. يجب أن تعرفها
  • عبدالله الطويرقي : الهلال و الاهلي لن تتغير اداراتهم
  • سعر ساعة عمرو يوسف بعد ظهوره في عرض فيلم ولاد رزق 3.. تحتوي على 44 حجرا كريما
  • كُتّاب: مناسك الحج لحظة فارقة في حياة المبدعين
  • ويستهام يتعاقد مع البرازيلي الشاب لويس جيلهيرم
  • شاهد.. درة تتألق في أحدث ظهور لها