أعلنت “دبي الرقمية” مشاركة دبي في معرض “جيتكس أفريقيا 2024″، الذي يقام في مدينة مراكش بالمملكة المغربية، خلال الفترة من 29 حتى 31 مايو الجاري، بمشاركة 130 دولة.

وتنظم دبي الرقمية “جناح دبي” في هذا الحدث، الذي يضم عددا من الجهات الرائدة في التحول الرقمي وهي شرطة دبي، وبلدية دبي، وهيئة مياه وكهرباء دبي، ودبي للاقتصاد والسياحة، والدفاع المدني، وجمارك دبي، ومؤسسة تنظيم الصناعة الأمنية، وموانئ دبي العالمية.

ويشهد جناح دبي في الحدث، الكشف عن جملة من المبادرات والمشاريع النوعية، فضلاً عن تنظيم سلسلة من اجتماعات العمل واللقاءات، يحضرها ممثلو الجهات الحكومية المشاركة، وصناع القرار في شركات القطاع الخاص، بهدف اكتشاف آفاق التعاون والشراكة.

وقال سعادة حمد عبيد المنصوري، مدير عام “دبي الرقمية”، إن المشاركة في “جيتكس إفريقيا” تمثل ترجمة عملية لرؤية القيادة الرشيدة في الإمارات، التي تدعم جهود الدول الصديقة في القارة الأفريقية، الرامية إلى تعزيز دور الابتكار والتكنولوجيا الحديثة في تحقيق نهضة اقتصادية شاملة ومستدامة، والتعرف على الفرص المتاحة في مجال التحول الرقمي في أفريقيا، ومناقشة التعاون والتنسيق والاستثمار في هذا المجال بين الإمارات والدول الأخرى.وام


المصدر: جريدة الوطن

إقرأ أيضاً:

واصفة الحدث بـ “الصعب”.. وسائل إعلام العدو تقر بمقتل 8 جنود صهاينة بتفجير ناقلة جند في رفح

يمانيون../ أقرت وسائل إعلام العدو، صباح اليوم السبت، بمقتل 8 جنود صهاينة بتفجير ناقلة جند في رفح جنوب قطاع غزة، واصفة الحدث بـ “الصعب”.

وقالت إذاعة جيش العدو الإسرائيلي، إن جنودًا أصيبوا بعد صعود آلية عسكرية إسرائيلية على عبوة ناسفة في قطاع غزة.

فيما أورد موقع “حدشوت بزمان” العبري، حول الحدث الصعب في رفح: في حوالي الساعة الخامسة فجرًا، تم إطلاق صاروخ مضاد على عربة مدرعة بها 8 جنود وضباط، فانفجرت على الفور واشتعلت النيران بشكل كامل في جميع الجنود النائمين بداخلها، وقتل الثمانية على الفور واحترقوا داخل المركبة”.

وأضاف الموقع إلى أن مروحيات صهونية  تحمل جنودًا من حدث رفح هبطت في مستشفيات بيلنسون وشعاري تسيديك، مشيرًا إلى أنه تم إبلاغ 8 عائلات إسرائيلية بمقتل أولادهم في معارك قطاع غزة بعد إصابة آليتهم بصاروخ مضاد للدروع.

وتواصل كتائب القسام الجناح العسكري لحماس وفصائل المقاومة تصديها لقوات العدو في محاور التوغل في قطاع غزة ضمن معركة طوفان الأقصى المستمرة منذ 253 يومًا على وقع حرب إبادة جماعية ينفذها الاحتلال في قطاع غزة وأدت إلى أكثر من 122 ألف شهيد وجريح ودمار أكثر من 70 % من مباني القطاع.

#المقاومة الفلسطينة#قتلى جيش العدو الصهيونيُ#قطاع غزة#معركة طوفان الأقصىفلسطين

مقالات مشابهة

  • المغرب يؤكد مجددا عزمه على النهوض بمستقبل رقمي شامل ومنفتح وآمن للجميع بإفريقيا
  • واصفة الحدث بـ “الصعب”.. وسائل إعلام العدو تقر بمقتل 8 جنود صهاينة بتفجير ناقلة جند في رفح
  • اتحاد المصارف: الإمارات رسخت مكانتها في التحول الرقمي بالقطاع المالي
  • أكاديمي: التحول الرقمي ضرورة ملحة.. وقفزة تكنولوجية هائلة نحو المستقبل
  • “دي إكس بي لايف” تفوز بجائزة أفضل تصميم وتشييد جناح عرض
  • شراكة بين مكتب الذكاء الاصطناعي و”ريتال” لتعزيز البنية التحتية الرقمية
  • “لا حج بدون تصريح” مهما تعددت وسائل التحايل.. “درون” سعودي يلاحق المخالفين / فيديو
  • مصر تستعرض تجربتها في التحول الرقمي بمنتدى مجتمع المعلومات بسويسرا
  • “اليونيسيف” تدعو للاستثمار في التعليم الأساسي لأطفال أفريقيا
  • بالفيديو.. رونالدو يخطف الأضواء ويصنع الحدث في ألمانيا قبل انطلاق “أورو 2024”