صحيفة الاتحاد:
2024-09-22@15:47:42 GMT

«الحمراء» تُقلق اتحاد كلباء!

تاريخ النشر: 22nd, May 2024 GMT

فيصل النقبي (كلباء)
شكلت البطاقات الحمراء قلقاً متزايداً لجماهير وإدارة اتحاد كلباء خلال الجولات الماضية، خاصة مع تعرض الفريق لحالة طرد مباشر في كل مباراة منذ لقاء الوصل في كأس رئيس الدولة، وحتى اللقاء الأخير أمام المنافس نفسه في الدوري.
وبدأت القصة في لقاء الوصل بالكأس، حيث تعرض دانييل بيسا للطرد، خلال مجريات اللقاء، ثم حصل الروماني فيليب كيش على طرد مباشر أمام العين بالجولة الماضية، وفي المواجهة الأخيرة أمام الوصل بحصول محمد سبيل على «طرد مباشر».


وارتفعت البطاقات الحمراء لتبلغ الرقم 9، وهو معدل مرتفع جداً، يحدث للمرة الأولى للفريق، وهو ما دعا الجهاز الإداري والفني لدراسته بالشكل الأمثل قبل آخر جولتين للفريق حتى لا يخسر المزيد من اللاعبين في ظل الحاجة لتأمين موقف الفريق في المسابقة.

أخبار ذات صلة 6 أندية تخوض «سباق اللقب» و«صراع الهبوط» في «دوري أدنوك» «الثواني الأخيرة» تبقي على حظوظ «الفرسان»

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: اتحاد كلباء دوري أدنوك للمحترفين الوصل

إقرأ أيضاً:

الوصل يحسم «الديربي» أمام النصر بـ«ريمونتادا الثلاثية»

معتصم عبدالله (دبي)

أخبار ذات صلة تأهل حتا والحمرية ويونايتد والجزيرة الحمراء في «الكأس الأغلى» الشارقة يستعرض أمام الجزيرة بـ«رباعية»


حول الوصل تأخره أمام ضيفه النصر بهدف، إلى فوز 3-1، في مباراة «الديربي»، والتي جمعت الفريقين، على ملعب زعبيل، ضمن الجولة الثالثة من «دوري أدنوك للمحترفين».
ورفع «الإمبراطور» رصيده إلى 7 نقاط، ليتقدم إلى «الوصافة» مؤقتاً، مقابل بقاء «العميد» الذي تكبد الخسارة الأولى في الدوري، برصيد 6 نقاط، وهي المرة الأولى التي يخسر فيها «العميد» في «ديربي بر دبي»، بعد إنهاء الشوط الأول بالتقدم.
وجاءت انطلاقة «الديربي» مثيرة، في ظل الأجواء الجماهيرية الكبيرة من أنصار الفريقين، ومالت كفة الأفضلية النسبية للوصل في الهجوم، مقابل تكتل دفاعي للاعبي النصر.
ومنح عادل تعرابت قائد «العميد»، فريقه الأسبقية في الشوط الأول، بتسجيله هدف التقدم في الدقيقة 22، من تسديدة بيسراه من داخل المنطقة، مستفيداً من كرة أبعدها دفاع الوصل، وهو الهدف الرابع الذي يسهم تعرابت في تسجيله لـ«الأزرق» في 5 مباريات الموسم الحالي بإحرازه هدفين، مقابل صناعة هدفين آخرين.
وعاد الوصل أكثر قوة في الشوط الثاني، لينجح كايو كانيدو في إدراك التعادل في الدقيقة 53، مستفيداً من رمية تماس نفذها علي صالح داخل المنطقة، استحوذ عليها كايو، قبل أن يسدد بيمناه في الزاوية البعيدة لمرمى عبدالله التميمي، وهو سادس أهداف كايو في مرمى «العميد» في الدوري، من بينها 5 أهداف بقميص «الأصفر»، وهدف مع العين.
ومنح علي صالح «الإمبراطور» التقدم بالهدف الثاني في الدقيقة 74، من تسديدة صاروخية داخل المنطقة، مستفيداً من خطأ دفاعي في تشتيت الكرة، قبل أن يعزز المدافع المغربي سفيان بوفتيني تقدم «الأصفر» بالهدف الثالث في الدقيقة 82، بعد كرة توغل بها علي صالح بنجاح وراوغ دفاع «الأزرق»، قبل أن يمرر تجاه بوفتيني الذي نجح في تسجيل هدفه العاشر في الدوري، والثاني على التوالي في مرمى النصر.

مقالات مشابهة

  • الدوري الإسباني.. تعادل ايجابي ينهي لقاء خيتافي وليجانيس
  • كايو كانيدو: لم أقصد الإساءة للنصر
  • في لقاء الاتجاه الواحد..الهلال يستضيف سان بيدرو الإيفواري بنواكشوط
  • الوصل يحسم «الديربي» أمام النصر بـ«ريمونتادا الثلاثية»
  • لقاء تثقيفي لرواد مسجد القرية الحمراء في محافظة مطروح
  • مفاجأة قبل لقاء السوبر الإفريقي.. هذا موقف داري وفتوح من اللقاء.. شاهد
  • بث مباشر مشاهدة مباراة الوصل والنصر اليوم بث مباشر بجودة عالية بدون تقطيع
  • الوصل والنصر.. «ديربي التحدي» بقوة «الحالة الأفضل»
  • أبي رميا بحث مع عثمان في تداعيات اعتداءات العدو الأخيرة
  • العروبة يفوز على الفتح والتعادل يخيم على لقاء القادسية والأخدود