تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أكد خالد عبدالحفيظ أمين صندوق الاتحاد الأفريقي لكرة القدم للساق الواحدة، أن مواجهة مصر والمغرب ستكون قوية نظرا لتاريخ البلدين في كرة القدم بشكل عام والتنافس الرياضي التاريخي بشكل خاص.

ونجح المنتخب المصري لكرة القدم للساق الواحدة في التأهل لمواجهة المغرب في ربع نهائي بطولة أمم إفريقيا التي تستضيفها مصر خلال الفترة من 18 إلى 27 مايو الجاري، على ملاعب نادي القطامية ببتروسبورت.

وأضاف عبدالحفيظ في تصريحاته أن  أي فريق يسعى لتحقيق اللقب يري أن كل المنافسين أقوياء ويسعى دائما لتحقيق نتيجة إيجابية وتحقيق الفوز دون النظر للخصم.

تابع: منتخب مصر قدم مباراة قوية في المباراة الافتتاحية ولكن الحظ لم  يحالفه في تحقيق الفوز أمام نيجيريا  ولكنه نجح في تحقيق  فوزًا كبيرًا على نظيره بروندي، وأن مصر تمتلك المقومات التي تمنحه لقب البطولة.

واختتم عضو لجنة كرة القدم للساق الواحدة، أن دعم الجماهير للمنتخب الوطني له دور كبير مؤكدًا أن زيارة الوزير الدكتور أشرف صبحي ودعمه للمنتخب كانت بمثابة شرارة الحافز لتحقيق الفوز على بوروندي، مشددًا أن محمد عادل حسني رئيس لجنة كرة القدم للساق الواحدة ونائبته سارة سمير لا يدخران جهدًا مع المنتخب وتلبية رغبات اللاعبين.

ومن المقرر أن يلتقي المنتخب المصري نظيره المغربي في الدور ربع النهائي مساء غدًا الخميس على ملعب القطامية ببتروسبورت.

وتضم قائمة المنتخب الوطني 15 لاعبًا هم:

في حراسة المرمى:  محمود حنفي، محمود صابر، إسلام مجاهد.

خط الدفاع: مصطفي محمود، إبراهيم أحمد ، إبراهيم علي، أحمد محمد.

خط الوسط :محمود عبد العظيم، إسلام محمد فايز، محمد احمد حسن .

الهجوم : حسني امبارك، عبد الله مصطفى، زاهر محمد زاهر، عيد سعيد، أشرف إسماعيل إبراهيم.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: خالد عبدالحفيظ الاتحاد الأفريقي لكرة القدم للساق الواحدة مصر والمغرب بطولة أمم أفريقيا القدم للساق الواحدة

إقرأ أيضاً:

منتخب الشباب يواجه نظيره السعودي استعداداً لبطولة غرب آسيا

 

الثورة / خالد النواري

يخوض المنتخب الوطني للشباب مباراة ودية مساء اليوم أمام نظيره السعودي في مدينة الطائف السعودية استعداداً لخوض منافسات بطولة غرب آسيا الثالثة للشباب التي تحتضنها مدينة الطائف خلال الفترة (25 يونيو – 5 يوليو)2024م بمشاركة (12) منتخبا سيتم توزيعها على ثلاث مجموعات في القرعة المقرر سحبها اليوم الثلاثاء.
ويواصل منتخب الشباب تحضيراته في معسكره الإعدادي الخارجي بالطائف، حيث يجري تدريبات يومية تحت قيادة المدرب الوطني محمد البعداني ومساعده هيثم الأصبحي ومدرب الحراس محمد جعوان ،بهدف رفع وتيرة الإعداد وإيصال عناصر المنتخب للجاهزية المطلوبة قبل انطلاق منافسات البطولة ، بالإضافة إلى حث اللاعبين لبذل المزيد من الجهد والاستفادة القصوى من برنامج الإعداد ، وتحفيزهم على التسلح بالروح العالية والمعنويات المرتفعة ودخول البطولة بطموح المنافسة وتحقيق النتائج الإيجابية التي تلبي الآمال والتطلعات من قبل الجمهور الذي يعول على هذا الجيل من اللاعبين المبدعين للظهور بصورة مشرفة للكرة اليمنية وتقديم مباريات مميزة في بطولة غرب آسيا التي تنطلق يوم الثلاثاء الموافق 25 يونيو الجاري في الطائف.

مقالات مشابهة

  • إعلان قائمة المنتخب الوطني تحت سن 20 لبطولة غرب آسيا
  • الأرجنتين تحافظ على صدارة التصنيف العالمي والمغرب تتشبث بصدارة أفريقيا
  • لدواع أمنية بلجيكا ترفض استضافة المنتخب الإسرائيلي لكرة القدم
  • يورو 2024.. فوز ألمانيا الكبير وهدف ألبانيا الأسرع.. أبرز مشاهد الجولة الأولى
  • تعرف على الموعد النهائي لإرسال قائمة المنتخب الأوليمبي للمشاركة في الأولمبياد
  • يورو 2024.. صدمة قوية لـ منتخب كرواتيا قبل مواجهة ألبانيا
  • اللاعبون الأكثر خوضاً للمباريات في «كوبا أميركا»
  • يورو 2024.. موعد مباراة البرتغال والتشيك
  • منتخب الشباب يواجه نظيره السعودي استعداداً لبطولة غرب آسيا
  • نوير يفكّر في اعتزال اللعب دوليا بعد كأس أمم أوروبا