شهدت قرية كفر الشيخ، التابعة لدائرة مركز شرطة الدلنجات، في البحيرة، واقعة مؤسفة إثر قيام مجموعة من المزارعين، بالتعددي على جارهم بالشوم والعصا، حتى لفظ أنفاسه الأخيرة عقب وصوله للمستشفى.

جرى التحفظ على الجثة تحت تصرف النيابة العامة، وحرر محضر بالواقعة وجاري العرض على النيابة العامة لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة وظروفها وسرعة استخراج تصاريح الدفن.

تلقى اللواء محمود هويدي، مدير أمن البحيرة، إخطارًا من العميد مصطفى السعدني، مأمور مركز شرطة الدلنجات، يفيد بوقوع مشاجرة بين عائلتين بقرية كفر الشيخ التابعة لدائرة المركز، ما نتج عنه مصرع شخص وإصابة آخرين.

من فورها انتقلت الأجهزة الأمنية لمكان البلاغ، وتبين حدوث خلاف على حد فاصل بقطعة أرض زراعية، تطورا لمشاجرة بالعصا والسوم، بين كل من: «محمود.ر. ع» و «حمدي. ر. ع»، «كريم. ف. ف» طرف أول، و «جمال. ال. ص»، «صلاح. ا. ي»، و «وجيهة. ص. ا»، وآخرين طرف ثاني، نتج عنه مصرع: «ح. ر. ع» متأثرا بإصابته في الرأس.

جرى ضبط الطرفين والعرض على النيابة العامة، والتي قررت التصريح بدفن الجثة عقب عرضها على الطب الشرعي لبيان أسباب الوفاة.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: البحيرة الدلنجات خلافات الجيرة مشاجرة مقتل مزارع مقتل مزارع في مشاجرة

إقرأ أيضاً:

مصرع شاب أثناء التنقيب عن الآثار بقرية الهيئة في الفيوم

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

لقي شاب في العقد الثالث من العمر مصرعه أثناء قيامه بالتنقيب عن الآثار بقرية الهيئة التابعة لمركز طامية بمحافظة الفيوم، وعلى الفور انتقلت قوات الأمن وسيارة الإسعاف إلى موقع الحادث وجرى نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.
 

وكان اللواء ثروت المحلاوي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم قد تلقى إخطارا من العميد محمد جلال زيدان مأمور مركز شرطة طامية جاء مفاده ورود إشارة من غرفة عمليات شرطة النجدة بالمحافظة بتلقيها بلاغاً بمصرع شاب من قرية الهيئة دائرة المركز اثناء التنقيب عن الآثار.


وعلى الفور انتقلت قوة من مركز شرطة طامية برئاسة الرائد محمد عشري رئيس المباحث رفقة سيارة الإسعاف إلى موقع الحادث وتبين انه أثناء قيام مجموعة من الأشخاص بالتنقيب عن الآثار لقي شاب يدعى "عمر محمد حسان" 26 سنة مصرعه ونقلت سيارة الإسعاف الجثة إلى مشرحة مستشفى طامية المركزي تحت تصرف جهات التحقيق.

وتحرر المحضر اللازم بالواقعة واخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.

 

مقالات مشابهة

  • مصرع وإصابة شخصين في حادث إنقلاب سيارة بقسم مدينة سوهاج الجديدة
  • مصرع طفل دهسا أسفل عجلات قطار المنيا
  • مصرع طفل دهسا تحت عجلات القطار بالمنيا
  • مصرع شخص نتيجة تعرضه لصعق كهربائى داخل منزله
  • مصرع شخص صعقا بالكهرباء في منزله بالدقهلية
  • مصرع شخص نتيجة تعرضه لصعق كهربائى داخل منزله بإحدى قرى الدقهلية
  • مصرع عامل وإصابة سائق فى تصادم على الطريق الصحراوى الغربى بسوهاج
  • دفن جثة مدرس سقط من قطار متحرك بطما
  • مصرع شاب أثناء التنقيب عن الآثار بقرية الهيئة في الفيوم
  • مصرع شخص أثناء التنقيب عن الآثار بالفيوم