كتبت -داليا الظنيني:

واصل الإعلامي والمحامي الدولي، خالد أبو بكر، هجومه على شبكة CNN الأمريكية، بسبب أكاذيبها حول دور الوساطة المصرية في صفقة وقف إطلاق النار في قطاع غزة.

وقال خالد أبو بكر، خلال برنامجه "كل يوم" المذاع على قناة "ON"، مساء الأربعاء إن أكاذيب د CNN الأمريكية، ليست وليدة اليوم فقط، بل منهج واضح ضد مصر منذ 10 سنوات، حيث تتدعى أن الوسيط المصري هو من أضاف أو عدل الوثيقة، الخاصة بمفاوضات وقف إطلاق النار.

وتابع::" دا مش تقرير صحفي، بل رسالة مخابراتية مررت عبر CNN الأمريكية،حيث تم ذكر 3 مصادر مطلعة على المفاوضات، داخل دائرة مميزة في دائرة مخابراتية، دون ذكر أسمائهم، مضيفًا:" أنا سعيد بما فعلته CNN الأمريكية، فهو موقف كاشف عن الضعف والتزوير، واطمأن أن ما يحدث في مصر طيب وجيد".

وأوضح:"ما حدث أمر مفضوح تمامًا، وطالما هناك هذه الأكاذيب، فلازم نعرف أننا ماشيين صح.. ولن نتخلى عن دورنا التاريخي تجاه القضية الفلسطينية، ومصر تعمل طوال عمرها لصالح الشعب الفلسطني، ولن تبيع قضاياها، مصر لن ترجع لإسرائيل في إدارة معبر رفح.. ومحدش هيحتل رفح الفلسطينية .. ومحدش كاسر عنينا، وإحنا دولة كبيرة، وهنروح محكمة العدل الدولية".

اقرأ أيضًا:

مصدر: مصر تجدد رفضها مخطط إسرائيل بتهجير سكان غزة إلى سيناء

227 ألف جنيه شهريا.. دولة أوروبية تطلب عمالة مصرية- الشروط والتقديم

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: معدية أبو غالب معبر رفح طائرة الرئيس الإيراني التصالح في مخالفات البناء أسعار الذهب مهرجان كان السينمائي الطقس سعر الدولار سعر الفائدة رد إسرائيل على إيران الهجوم الإيراني رأس الحكمة فانتازي طوفان الأقصى الحرب في السودان خالد أبو بكر شبكة CNN الأمريكية الوساطة المصرية قطاع غزة القضية الفلسطينية CNN الأمریکیة

إقرأ أيضاً:

رئيس حزب الريادة: الدولة المصرية رفضت التهجير وتصفية القضية الفلسطينية

قال كمال حسنين رئيس حزب الريادة، إنّ دعم الدولة المصرية للقضية الفلسطينية لم يبدأ منذ 7 أكتوبر 2023، ولكن منذ عام 1948، مشددًا على أن مصر رفضت التهجير القسري لأهالي غزة إلى سيناء، ولكن الشعب المصري رفض ذلك وفوض الرئيس عبدالفتاح السيسي ليتخذ ما يراه مناسبا للحفاظ على التراب الوطني المصري وعدم تصفية القضية الفلسطينية.

وأضاف «حسنين»، في مداخلة هاتفية ببرنامج «هذا الصباح»، المذاع على قناة «إكسترا نيوز»، من تقديم الإعلاميين باسم طبانة وسارة سراج، أنّ معظم الحروب التي دخلتها مصر مثل حرب 1956 وحرب 1967 وحرب 1973، تؤكد أن القضية الفلسطينية قضية مصر والعرب الأولى.

 

مقالات مشابهة

  • موسى كاظم الحسيني.. شيخ القضية والأب الجليل للحركة الفلسطينية
  • هيئة مغربية تدعو لاستحضار القضية الفلسطينية خلال أيام العيد
  • الموقف المصرى ثابت
  • رئيس حزب الريادة: الدولة المصرية رفضت التهجير وتصفية القضية الفلسطينية
  • قبل دائرة المصلين حول الكعبة.. كيف كانت طريقة الصلاة في المسجد الحرام؟
  • السفير حسام زكي: «أنا زملكاوي.. وهذا موقفي من الهجوم على محمد صلاح»
  • المختطف الأغبري وتهمة التجسس.. أكاذيب حوثية لنهب مليون دولار
  • أبو الغيط: الاستقرار الإقليمي يظل هشاً ما لم تحل القضية الفلسطينية
  • خبير سياسات دولية: السيسي دافع عن القضية الفلسطينية في العالم كله
  • بروتوكول تعاون بين نقابتي الصحفيين المصرية والفلسطينية لدعم الزملاء في غزة ومصر